chapter 25

29 7 10
                                    

The best•••

"هذه ليمونة" رفعت نروڤي الفاكهة الصفراء.

"هذه برتقالة" رفعت فاكهة البرتقال بيد أخرى.

عبس بومقيو.

لقد بدأت نروڤي تعتقد أن بومقيو مصاب بعمى الألوان. كيف يمكن لشخص لا يستطيع التمييز بين البرتقال والليمون والعكس؟

"ماذا عن هذا؟" رفع بومقيو فاكهة خضراء.

"هذا الجير."

"هاه" حدق بومقيو في الفاكهة في يده. "إنهم يبدون متشابهين."

"الألوان مختلفة قيو."

"لكن-"

"أنت تميزهم عن طريق ألوانهم. حسنًا؟"

"حسنًا" شكلت شفاه بومقيو عبوسًا طبيعيًا بينما استمر عبوسه على وجهه.

كانوا يقومون حاليًا بالتسوق للبقالة في السوبر ماركت وكانت نروڤي تحاول تعليم بومقيو الاختلافات بين تلك الفاكهة. إنها حقًا لا تستطيع فهم بومقيو في بعض الأحيان. ما الذي حدث بالفعل في دماغه؟ تمنت نروڤي حقًا أن تتمكن من تشريح دماغه الآن لمعرفة ذلك. كان بومقيو كائنًا معقدًا لن تتمكن نروڤي من فهمه أبدًا. أيًا كان ما قاله جد بومقيو عن حاجة بومقيو إلى شخص يفهمه حقًا ويعتقد أن نروڤي يمكن أن تكون ذلك الشخص هراءً مطلقًا. نروڤي لا يمكن أن تكون ذلك الشخص على الإطلاق. كانت طريقة تفكير بومقيو غريبة وكانت عواطفه في كل مكان. هو لم يكن الشخصية ثابتة. لا أقول أنه كان ثنائي القطب أو لديه شخصيات متعددة ولكنه كان مختلفًا في كل لحظة. حتى نروڤي لم تستطع التعبير عن الأمر بالكلمات وهذا أزعجها.

"فماذا نحتاج أيضًا؟" سأل بومقيو وهو يدفع العربة بعد الحصول على الليمون.

"دقيق التارت، دقيق اللوز، الزبدة، بياض البيض، صفار البيض، السكر، نشا الذرة وهلام الجيلاتين" عدت نروڤي بأصابعها.

توجه بومقيو إلى ممر الخبز مع نروڤي والتقط المكونات التي قرأها. لقد مر عام منذ أن وضعوا قواعد المنزل التي لم يتبعوها تمامًا حتى الآن. لا يزال بومقيو يحاول تعلم كيفية الطهي من نروڤي لكنه لم يتحسن. وفقًا لنروڤي، بومقيو لم يكن قادرًا حتى على غلي الماء بشكل صحيح. لم تكن تعرف كيف تمكن بومقيو من طهي أرز الكاري وتلك المجموعة من الوجبة عندما كانت مريضًة. حسنًا، لقد كانت هناك لتشاهد بومقيو وهو يطبخ أرز الكاري عندما كان والديه في المنزل، لكنها لا تزال غير قادر على فهم كيفية القيام بذلك عندما لا يستطيع طهي أي أطباق أخرى. أما الوجبة التي كان يطبخها عندما كانت مريضًة، فقد ظلت إلى الأبد لغزا. قررت نروڤي أخيرًا أنه يجب عليهم تغيير الطبخ إلى الخبز. ربما يكون بومقيو أفضل في الخبز من الطبخ.

𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬  ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن