Yours•••
العودة بالزمن. الوقت المحدد. نروڤي لم تكن غبيًة. لو كانت كذلك، لما كانت تدرس لتصبح طبيبًة الآن. كانت تعلم أن هناك شيئًا ما بهذه الكلمات. وقد ذكر ذلك كل من ميراي وبومقيو. العودة إلى الوراء، الوقت. العودة في أي وقت؟ وشم الساعة غير القابل للقراءة الذي رأته الصيف الماضي على صدر بومقيو. الصندوق في غرفة بومقيو. أهداها القلادة والكريستال بومقيو. التغيير المفاجئ في موقف بومقيو وسلوكه تجاهها. الطريقة التي كان بها بومقيو متأكدًا من أنه سيغادر العالم قريبًا. كانت نروڤي تحاول ببطء ربط النقاط.
دينغ!
لقد خرجت نروڤي من أفكارها عندما سمعت صوت الفرن ينقر. قامت بسحب مقبض الباب وفحص الأرز المخبوز بالجبن.
"مثالي" أبتسمت نروڤي عندما رأت الجبن الذهبي المخبوز في الأعلى. "قيو! هيونجو! الغداء جاهز!"
كان من الممكن سماع خطى سريعة وسرعان ما كان كل من بومقيو وهيونغجو في مكان تناول الطعام. ساعد بومقيو الصبي في الجلوس على مقعده قبل أن يأخذ مقعده. نظر إلى الجزء الخاص به وابتسم. "شكرا على الوجبة."
"يا رفاق لن تكونوا قادرين على العيش بدوني هاه" قالت نروڤي مازحة. "من سيطبخ لك إذا لم أكن هنا؟"
"أنا حقًا لن أتمكن من العيش بدونكِ رغم ذلك" أجاب بومقيو بجدية وهو يأخذ قضمة. لم يفعل على أي حال. لم يكن قادرًا على العيش بدون نروڤي بجانبه. حتى لو لم يكن لديه اللعنة السوداء، فإنه لا يزال يعتقد أنه لن يتمكن من العيش بدونها. "أنتِ كل شيء بالنسبة لي."
احمرت نروڤي خجلًا باللون الأحمر الفاتح في ذلك. "ما هذا، جاء من العدم."
لم يقل بومقيو أي شيء آخر وابتسم فقط بهدوء لحبيبته.
كان الغداء مليئًا بالصمت المريح حيث كان هيونجو يتحدث أحيانًا ويسلي الشابين.
"هيونجو، أعلم أن ميراي نونا مرتاحة جدًا، لكن لا يزال يتعين عليك التصرف بأدب ولطف، حسنًا؟" قال بومقيو للصبي الصغير.
"حسنًا" أومأ هيونجو برأسه مطيعًا.
تمكن بومقيو ونروڤي من التحدث بعد ذلك اليوم. اكتشفت نروڤي أن الأكبر قد أدرك أنهما يحصلان على وقت أقل معًا أيضًا وكانا يريدان حل المشكلة. لكن الحل كان أسهل بكثير مما توقعوه. وافقت ميراي على مجالسة هيونجو حتى يتمكن الزوجان من قضاء بعض الوقت لأنفسهما وهذا ما كانا يفعلانه كل أسبوع. سوف يقومون بأخذ هيونجو إلى منزل ميراي قبل الخروج للحصول على موعد. لقد شعرت نروڤي بالغباء. كل ما كان عليهم فعله هو التواصل. من الواضح أنها كانت تعلم أن بومقيو يحبها أكثر من غيرها أيضًا، لا أقول أن نروڤي كانت ممتلئًة بنفسها، لكن نعم. لذلك لم يكن لديها سبب للغيرة. هيونجو أحب نروڤي أيضًا. ليس فقط لأنها طبخت له واحممته ووضعته في السرير، ولكن بسبب الطريقة التي اعتنت بها به، والدفء والراحة والأمان الذي قدمته للصبي الصغير. علمت نروڤي أن هيونجو أحبها تمامًا عندما قرأت له كتب القصص أو غنت له التهويدات.
أنت تقرأ
𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬 ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~
Romance"هل أنت متأكد من هذا؟" "فقط اصمت وافعل ذلك بالفعل." "أنت تعرف الثمن الذي يجب عليك، صحيح؟" "نعم." أدرك بومقيو أنه يحتاج إلى نروڤي فقط عندما سمح لها بالرحيل. هذه المرة، سوف يقوم بالأشياء التي يضنها صحيحة. لقد وعد نفسه بعدم ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى...