Leaving•••
"عند العد إلى عشرة، أتوقع منك أن تكون هنا لترتيب الفوضى التي ارتكبتها. عشرة...تسعة...ثمانية...سبعة...ستة-"
أسرع هيونجو إلى صعود الدرج إلى الطابق الثالث وركض مباشرة إلى غرفة اللعب الخاصة به والتي كانت في السابق غرفة فارغة بعد سماع صوت بومقيو المدوي من الدرج. لم يضيع أي وقت وبدأ في اختيار الألعاب التي اشتراها له بومقيو وأعادها إلى حاوياتها وأدراجها. شعر هيونجو بالخوف التام تحت نظرات بومقيو الشرسة.
وقفت نروڤي عند المدخل، ومثل الصبي الصغير، شعرت بالخوف. لم تتوقع أبدًا أن يكون بومقيو صارمًا ومتطلبًا إلى هذا الحد. عندما يتعلق الأمر بالتأديب، كان ذو الشعر الغراب بلا رحمة. بخلاف ذلك، كانت نروڤي ممتعًة وستفسد هيونجو كثيرًا. ناقش الزوجان ذات مرة أفكارهما وفهمهما حول الأبوة والأمومة. أحب بومقيو الحفاظ على توازنه. أخبر نروڤي أنهم يجب أن يعرفوا متى يحتفظون بأنفسهم كبالغين ومتى يتحررون. وكانت هذه اللحظة بالذات إحدى الحالات التي احتاجوا فيها إلى أن يكونوا صارمين، من أجل تنمية العادات الجيدة لدى هيونجو، وحتى لا يتحول إلى طفل مدلل بأخلاق فظيعة. لقد وجدت نروڤي ذلك أمرًا مثيرًا للسخرية، استنادًا إلى الطريقة التي عامله بها بومقيو ذات مرة لكنه لم يذكر ذلك أبدًا. لقد كان يعلم أن بومقيو كان غير ناضج وكان كل ذلك بمثابة محاولة للتخلص منه.
"أحسنت هيونجو" ذراعا بومقيو المتقاطعتان سابقًا تسحبان الصبي إلى عناق. ربت على رأسه بهدوء، "تذكر دائمًا أن ترتب نفسك، حسنًا؟"
أومأ هيونجو برأسه واحتضنه بقوة. كان خائفًا منه، لكنه في الوقت نفسه كان معجبًا به. كان بومقيو هيونغًا رائعًا ومتفاعلًا ومحبًا، وقد تفوق في ألعاب الفيديو وكان ذكيًا للغاية في الدراسات. لقد كان قدوة مثالية في عيون هيونجو. وكانت نروڤي ترى البريق في عينيه كلما دعاه بومقيو. نروڤي لم تكن غيورًة بالتأكيد. لا يمكن أن تكون كذلك. ما الذي يمكن أن تغار منه؟
✧✩✧✩✧✩✧✩✧✩✧✩✧
وجدت الفتاة شفبيهة الباندا نفسها جالسًة في غرفة معيشة أفضل أصدقائها وتشرب عصير العنب. لقد أخبرت خطيبها أنها ستقضي وقتًا مع ميراي في المساء وقد سمح لها بومقيو بالذهاب بسهولة، قائلاً إنه وهيونجو سيكونان بخير بمفردهما.
"هل تعلم أنني سعيد حقًا لأنكما اجتمعتما معًا أخيرا؟" ابتسمت ميراي وهي تسكب المزيد من عصير العنب في كوب نروڤي. "ما يقرب من شهرين، أليس كذلك؟"
"نعم" نظرت نروڤي إلى كوب العصير الخاص بها.
"يا إلهي، أنتم لا تعرفون مدى سعادتي من أجلكم يا رفاق. ما زلت لم أتغلب على الأمر" ابتسمت ميراي. لقد كانت دائمًا تدعم نروڤي وبومقيو، على الرغم من علمها أنه لن يكون لديهما الكثير من الوقت لقضائه معًا لأن وقت بومقيو محدود.
أنت تقرأ
𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬 ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~
Romance"هل أنت متأكد من هذا؟" "فقط اصمت وافعل ذلك بالفعل." "أنت تعرف الثمن الذي يجب عليك، صحيح؟" "نعم." أدرك بومقيو أنه يحتاج إلى نروڤي فقط عندما سمح لها بالرحيل. هذه المرة، سوف يقوم بالأشياء التي يضنها صحيحة. لقد وعد نفسه بعدم ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى...