chapter 17

35 7 13
                                    

Reason•••

لقد مر وقت طويل منذ ما يسمى "الحديث". لقد اقتربوا أكثر وتوقفت نروڤي عن طرح الكثير من الأسئلة. لم يعد هناك ذلك التوتر الخانق الذي كانوا يعانون منه من قبل. وكما طلب بومقيو، لم تعامله نروڤي بطريقة مختلفة. ولم تظهر شفقتها عليه، على الرغم من أنها كان تشعر دائمًا بالتعاطف تجاه الأكبر منها. لم تستطع استيعاب حقيقة أن بومقيو كان مريضًا. لم تكن تتخيل الألم والمعاناة التي كان يمر بها. لا يزال بومقيو يتمتع بمظهره الهادئ المعتاد.

من ناحية أخرى، كان بومقيو لا يزال حذرًا بشأن نروڤي. لقد كان مبتهجًا لأنهم أصبحوا أقرب الآن لكنه كان خائفًا أيضًا من ذلك. لقد أبقى نفسه تحت المراقبة وتأكد من عدم تجاوز حدوده أبدًا. كان لديه الرغبة في دفع نروڤي بعيدًا وإبعاد نفسه لكنه كان يعلم أن ذلك سيكون مجرد خطأ. لقد كان خائفًا فقط من أنه لن يتمكن من تركها بشكل جيد عندما يحين وقته. على الرغم من أنه لم يكن متأكدًا مما إذا كانت نروڤي ستشعر بنفس الشعور بحلول ذلك الوقت، إلا أنه كان خائفًا أيضًا من أن نروڤي لن تتمكن من تحمل الأمر أيضًا. لقد كان كوننا أصدقاء أمرًا خطيرًا بالفعل بما فيه الكفاية منذ أن تم بناء الارتباط العاطفي. بغض النظر عن مدى ضعفه، فإنه لا يزال ارتباطًا عاطفيًا.

نظر بومقيو إلى الكتاب المصور الذي اشتراته له نروڤي. لقد أصبح الآن جزءًا من الرف الصغير بجانب سريره. في الواقع كان له تأثير الشفاء. شعر بومقيو بالراحة كلما قرأها. تغيرت الألوان في كل صفحة. في بعض الأحيان كانت هناك ألوان فاتحة وألوان ناعمة، وفي أحيان أخرى كانت هناك ألوان زاهية وداكنة، ولكن جميعها كانت مريحة للعين. أحب بومقيو القصة أيضًا. لقد كانت دافئة ومفيدة، على الرغم من أن النهاية لم تكن الأسعد. أخذ مفاتيح سيارته وغادر غرفته.

"صباح الخير" استقبل بومقيو نروڤي التي كانت ترتدي حذائها عند الباب.

"صباحًا..." التفتت نروڤي لتنظر إليه ثم إلى مفاتيح سيارته. "أنت...؟"

ابتسم بومقيو: "سأوصلكِ إلى الحرم الجامعي".

"ليس لديك أي دروس اليوم؟" قامت نروڤي بربط رباط حذائها. توقف بومقيو عن تخطي دروسه الأسبوع الماضي لأن نروڤي أخبرته بذلك. "ليس عليك أن توصلني إلى هناك... يمكنك اصطحابي للمنزل كما كنت تفعل فقط."

"أنا حر في فعل ما أريد" هز بومقيو كتفيه وارتدى حذائه. "دعينا نذهب." وفتح الباب لنروڤي.

أمسكت نروڤي حقيبتها وتبعت بومقيو إلى سيارته في مرآب منفصل.

"إفطارت؟" سألتغ وهي تجلس في مقعد الراكب.

"لا حاجة" أجاب بومقيو ببساطة وقام بتشغيل المحرك وخرج من مقر إقامتهم إلى الحرم الجامعي.

✧✩✧✩✧✩✧✩✧✩✧✩✧

"..."

"..."

𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬  ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن