Goodnight•••
"أين بومقيو-شي؟" نظرت ميراي حولها للبحث عنه.
"أنا-لا أعرف..." أجابت نروڤي وهي تواصل محاولته الاتصال ببومقيو. "إنه لا يرد على المكالمة."
"آه... هذا يقودني إلى الجنون" مررت ميراي أصابعها من خلال شعرها في حالة من الإحباط.
كانت الساعة 9 صباحًا تقريبًا وكانوا على وشك أداء امتحانهم لكن بومقيو لم يكن موجودًا في أي مكان. كلاهما كانا يشعران بالقلق العميق، ولكن لأسباب مختلفة قليلاً. كانت ميراي قلقًة من أن بومقيو كان يمر بما أسماه "الصباح الدموي" بينما كانت نروڤي قلقًة من عودة أعراض اللعنة السوداء التي يعاني منها بومقيو. لقد غادرت نروڤي بدون بومقيو لأنه اتفق مع ميراي على الاجتماع في وقت سابق لإجراء مراجعة في اللحظة الأخيرة.
حاولت نروڤي إجراء مكالمة أخيرة قبل أن يضطروا إلى دخول مكان الامتحان الخاص بهم وأخيراً رد بومقيو.
"قيو!" صاح كل من نروڤي وميراي. قامت نروڤي بإجراء المكالمة على مكبر الصوت.
"...نعم؟" بدا صوت بومقيو ضعيفًا.
"أين أنت؟!" سألت نروڤي بقلق.
"في المنزل. سأكون هناك قريبًا. لا تقلقِ علي وركزي على امتحانك."
"قيو هل أنت-"
أنهى بومقيو المكالمة وتنهد. أغمض عينيه واسترخى جسده كله. سقطت ذراعيه على جانبيه وانزلق الهاتف من يده. أسند رأسه إلى الحائط وفتح عينيه. كل ما رآه هو السقف الأبيض لحمامه. انتقلت عيناه إلى الأرض المتسخة بالدماء. ويمكن رؤية آثار الدم من الباب إلى حوض المرحاض. لم يكن يقضي أفضل لحظاته. لقد اعتقد أنه سيفقد الوعي بالفعل وربما كان سيموت عندما حدثت اللعنة السوداء في نفس الوقت الذي شددت فيه السلاسل حول قلبه.
"اللعنة على الامتحان..." تمتم وتنهد بعمق مرة أخرى. لم يكن بحاجة حقًا إلى القيام بذلك، كان الأمر بلا جدوى بالنسبة له ولكن بما أن نروڤي أرادت منه أن يذهب للصفوف ويأخذ الامتحانات، فإنه سيفعل ذلك.
نهض بومقيو على قدميه وغسل يديه وشطف فمه قبل أن يغسل الدم على الأرض على عجل. ألقى نظرة سريعة على أرضية الحمام مرة أخرى قبل أن يغادر لتغيير ملابسه.
رفعت نروڤي نظرها عن أوراقها وفحصت الساعة. لقد مرت نصف ساعة ولم يكن بومقيو موجودًا في أي مكان. وكان مقعدها بالصدفة بالقرب من المدخل حتى تتمكن من رؤية من يدخل. فقط عندما تمكنت من ترك الباب والتركيز على أوراق امتحانها مرة أخرى، انفتح الباب بهدوء، وكشف عن بومقيو الفوضوي. كان القميص الذي كان يرتديه تحت سترته بارزًا من الأسفل، وكان أحد أكمامه مرفوعًا وتم ربط نصف ذيل حصانه بشكل فوضوي.
وعلى الرغم من ذلك، فإنه لا يزال يبدو مذهلا.
نظر بومقيو إلى نروڤي وأظهر لها ابتسامة صغيرة ومطمئنة قبل أن يصطحب نفسه إلى مقعده المخصص. تنهدت نروڤي بارتياح بعد رؤية بومقيو. كان قلبها مرتاحًا الآن، على الرغم من أنها كانت لا تزال قلقًة بعض الشيء بعد رؤية كيف بدا بومقيو شاحبًا.
أنت تقرأ
𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬 ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~
Romance"هل أنت متأكد من هذا؟" "فقط اصمت وافعل ذلك بالفعل." "أنت تعرف الثمن الذي يجب عليك، صحيح؟" "نعم." أدرك بومقيو أنه يحتاج إلى نروڤي فقط عندما سمح لها بالرحيل. هذه المرة، سوف يقوم بالأشياء التي يضنها صحيحة. لقد وعد نفسه بعدم ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى...