History•••
"ميمو؟" صاحت نروڤي عندما رأت ميراي تعود مسرعًة إلى غرفتها المشتركة مع بومقيو ومعها علبة مناديل جديدة في يدها.
"ن-نعم؟" توقفت ميراي والتفتت إلى نروڤي. ومن الواضح أنها كانت على عجل من أمرها.
"هل هناك شيء خاطيء؟" سألت نروڤي، ملاحظًة كيف كان الذعر على وجه صديقتها.
"نعم، لقد نفدت المناديل الورقية لدينا وبومقيو قال انه يحتاجها" سرعان ما اختلقت ميراي كذبة وحاولت أن تبدو طبيعيًة قدر الإمكان. سيكون الأمر مشبوهًا إذا قالت لا.
أومأت نروڤي برأسها مع عبوس صغير وتركت ميراي تذهب.
تأكدت ميراي من إغلاق الباب قبل أن تهرع إلى الحمام حيث كان بومقيو. ووقفت عند الباب مذعورًة من المشهد.
كانت هناك بركة صغيرة من الدم على أرضية الحمام، واستمر الدم في التساقط من فم بومقيو المفتوح بينما استمر في السعال. لم يتمكن بومقيو من الوصول إلى المرحاض في الوقت المناسب وأحدث فوضى على الأرض. تم تلطيخ الدم على الصنبور والحوض أيضًا. نظر بومقيو إلى ميراي بعينيه الدامعتين.
"أسرعي أيتها الحمقاء!" قال بين السعال العنيف. ضم صدره من الألم وأغمض عينيه.
سارعت ميراي إلى جانب بومقيو وأخرجت مجموعة من المناديل. بصق بومقيو الدم المتبقي فيهما وانحنى على الحائط، منهكًا. قامت ميراي بسرعة بغسل الدم الموجود على الأرض باستخدام رأس الدش وتنظيف الجزء المتبقي الذي لا يمكن الوصول إليه بواسطة رأس الدش باستخدام المناديل. قامت بغسل الحوض والصنبور أيضًا وألقت المناديل في وعاء المرحاض قبل التخلص منها. لقد شعرت وكأنها كانت تقوم بتغطية وتنظيف مسرح الجريمة.
"هل يحدث هذا كل صباح؟" سألت الصغرى برهبة بعد أن استعاد بومقيو طاقته وغير ملابسه.
"نعم" أجاب بومقيو ببساطة وألقى ملابسه الملطخة بالدماء في كيس بلاستيكي. وشكك في قدرته على غسل الدم بالكامل فاضطر إلى التخلص منه فيما بعد. "عادةً ما أكون جاهزًا عند المرحاض." أضاف. "شكرا لمساعدتي اليوم."
أومأت ميراي وفتحت الباب قبل فتحه. قفزت عندما رأت نروڤي أمام الباب مباشرةً وهي تحدق بها.
"قال سوبين-شي لنستعد. نحن سنخرج لتناول الغداء." أبلغتهم وألقت نظرة خاطفة خلف ميراي للعثور على بومقيو.
خرج بومقيو من الخلف وكان وجهه بجانب وجه ميراي يخرجه من الباب للتحدث إلى نروڤي. "نحن مستعدون لقد كنا سنخرج الآن." قال لنروڤي.
أبقت نروڤي تعبيرها الفارغ مفتوحًا وأومأت برأسها. قامت بسحب ميراي بعيدًا عن بومقيو وربطت ذراعيها مع أفضل اصدقائها أثناء سيرهما على الدرج إلى حيث كان سوبين و يونجون. راقب بومقيو ظهورهم وابتسم بهدوء قبل أن يتبعهم.
أنت تقرأ
𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬 ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~
Romance"هل أنت متأكد من هذا؟" "فقط اصمت وافعل ذلك بالفعل." "أنت تعرف الثمن الذي يجب عليك، صحيح؟" "نعم." أدرك بومقيو أنه يحتاج إلى نروڤي فقط عندما سمح لها بالرحيل. هذه المرة، سوف يقوم بالأشياء التي يضنها صحيحة. لقد وعد نفسه بعدم ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى...