chapter 16

48 9 6
                                    

Really•••

نظر بومقيو للأسفل إلى نروڤي المحمرة تحته. وكلاهما كانا تحت تأثير الكحول بشدة. نظرت نروڤي إليه بأعين مليئة بالنعاس. داعب بومقيو خدها بهدوء قبل أن ينحني ليطبع قبلة عفيفة على انفها وانتقل لجبهتها. قامت نروڤي بأغماض عينها مستشعرة المشاعر المرسلة من شفاه بومقيو على جبهتها. ابتسم بومقيو وهو يقوم بتقبيل كل زاوية بوجهها، مما جعلها تشعر بالنعيم وسمحت لبومقيو بفعل ما يريد.

بينما كان بومقيو مشغول بتقبيل وجهها أنتقل لرقبتها وهي مستسلمة لأفعاله، مستلقين على سرير بومقيو. تمسك بومقيو بخصر الصغرى بينما يتجاوز حدوده بالفعل. رفع نظره ينظر لعيناها الشبه مغلقة يتأملها.

"أنتِ جميلة."

استيقظ بومقيو من الحلم. أمسك لحافه بإحكام وأغلق عينيه مرة أخرى. لم يكن حلما جيدا. لم تكن ذكرى ممتعة. لقد كان خطأً ارتكبه وأدى إلى المزيد من الأخطاء، وفي النهاية إلى أسوأ شيء حدث على الإطلاق. هل كان هذا الحلم يحاول تذكيره بعدم تجاوز حدوده؟ لقد أحب نروڤي وأراد بالتأكيد أن يجعلها ملكًا له. لكنه لم يستطع ولا ينبغي له. كان خائفا من تكرار نفس الأخطاء مرة أخرى. لقد كان خائفاً من لمس نروڤي. حتى لو تمكن من جعل نروڤي ملكًا له، فهذا سيؤذي كليهما في النهاية. كان عليه أن يضبط نفسه لمنع حدوث ذلك. لم يكن يريد تغيير مسار نروڤي المستقبلي. لم يكن يريد تغيير المصير الذي ستحصل عليه بعد انفصالهما.

أصدقاء. كانت هذه هي العلاقة الوحيدة التي يمكن أن تكون لديهما هذه المرة. حتى كونهم أصدقاء جعل بومقيو يشعر بالقلق. تمامًا كما كان الحال في الماضي، كان يخشى أن يرتبط الآخرون به عاطفيًا. لم يكن يريدهم أن يشعروا بالحزن عند وفاته وكان يعتقد أنه كان يقدم معروفًا للجميع. لقد طرد الجميع من حياته عندما تخرج من الجامعة. لقد خلق المزيد من العمل لنفسه لإلهاء نفسه عن عائلته وأصدقائه. وقد حقق ما أراد. لقد كان وحيدًا في النهاية دون أي قيود. كان يعتقد أن ذلك سيساعد الجميع على التغلب على وفاته. ولكن في المقابل، كان عليه أن يعاني وحده. بومقيو أحب نروڤي وقد آلمه عندما غادرت. وهكذا، أراد أن يكون أكثر أنانية قليلاً هذه المرة. أراد أن يرى نروڤي وأن تكون له علاقة جيدة معها. في النهاية، كان لا يزال رجلاً أنانيًا. أولاً، تجاهل مشاعر نروڤي ليطارد ما يسمى بـ "الحرية" التي كان يدور في ذهنه فقط. وبعد ذلك، قام بطرد الجميع من حياته لأنه كان يعتقد أنها الأفضل. والآن، قام بعكس الوقت فقط لتقدير الوقت الذي يقضيه مع نروڤي. كل ما فعله كان أنانيًا وكان يعلم ذلك. لكنه في الحقيقة أراد فقط أن يعامل نروڤي بشكل صحيح هذه المرة. أراد أن يرى على الأقل ابتسامة حقيقية منها. ليس مجبرًة، وليس سكرانًة. مجرد ابتسامة بسيطة وصادقة. لقد حصل على واحدة عندما كانت نروڤي مريضًة. لكن بومقيو لم يقم بحسابها لانها عندها كانت مريضًة.

𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬  ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن