Narove•••
التقط بومقيو ساقًا واحدًا من عباد الشمس وابتسم. "جين هيونغ، لف خمسة منهم، استخدم نفس الطفل لتزيين الباقة.""زيارة الأطفال في المستشفى مرة أخرى؟" سأل الرجل الذي يُدعى جين بينما كان يلتقط أفضل السيقان ويجهز باقة عباد الشمس كما أرادها بومقيو.
"نعم" سار الرجل ذو الشعر الطويل في ممرات الزهور، وكان يتوقف أحيانًا لتفقد بعض الزهور.
"أنت لم تأتي كثيرًا... هل ستذهب إلى هناك اليوم؟" قام جين بقص الشريط وهو يتحدث.
نظر بومقيو إلى الباب المخفي على الحائط خلف المنضدة. "ليس اليوم. لقد انتهيت تقريبًا لذا ليس هناك عجلة من أمري."
"حسنًا، ولكن ماذا تفعل بهذه أن لم تكن لأطفال المستشفى؟" سأل جين بفضول للمرة التاسعة.
"تجربة على الجثث" قال بومقيو مازحا.
لم يكن جين مسليا.
"فقط... إنها لخطيبتي" ابتسم بومقيو وأخذ باقة الزهور من جين بمجرد انتهائه. "ولا يجب أن تستجوبني هكذا. أنا مالك هذا المكان."
"نعم يا رئيس" انحنى جين في وجهه. "لكنك لم تحضر خطيبتك إلى هنا من قبل. لم أرها من قبل."
"من الواضح أنك رأيتها في مكان ما على الإنترنت من قبل" سار بومقيو نحو المخرج وتوقف مؤقتًا. "سوف تراها شخصيًا قريبًا بما فيه الكفاية."
✧✩✧✩✧✩✧✩✧✩✧✩✧
"سيوو، تعالِ إلى هنا" همس بومقيو للفتاة الصغيرة.
نظرت سيوو إلى نروڤي، التي كانت مشغولًة بوضع الزهور في المزهريات واقترب بهدوء من بومقيو.
"افتحي فمك" ركع بومقيو وابتسم لها. "لقد أحضرت لك حلوى، لكن أبقِ الأمر سرًا، حسنًا؟"
أومأت سيوو برأسها وفتحت فمها بطاعة. أدخل بومقيو ما بدا وكأنه حلوى صلبة في فمها لكنها ذابت على الفور تقريبًا مثل حلوى القطن.
أضاءت عيون الفتاة الصغيرة بالبهجة بسبب الطعم والملمس غير العاديين ولكن الحلو. لقد ذاقت مثل الجنة.
"المزيد؟" سألت ببراءة.
"آسف، أوبا يمكنه أن يعطيك واحدة فقط" اعتذر بومقيو. "ابقِ الأمر سرًا عن الجميع، حسنًا؟ ليس من المفترض أن أقدم لك الحلوى."
أومأت سيوو برأسها وابتسمت إلى بومقيو. "أين هيونجو؟"
"أوه، بما أن لدي أنا ونروڤي نونا دروسًا في الجامعة الآن، فقد أعاد والداي هيونجو ووجدوا له شخصًا يعتني به. يمكنني أن أحظره إلى هنا في المرة القادمة إذا أردت ذلك."
أنت تقرأ
𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬 ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~
Romance"هل أنت متأكد من هذا؟" "فقط اصمت وافعل ذلك بالفعل." "أنت تعرف الثمن الذي يجب عليك، صحيح؟" "نعم." أدرك بومقيو أنه يحتاج إلى نروڤي فقط عندما سمح لها بالرحيل. هذه المرة، سوف يقوم بالأشياء التي يضنها صحيحة. لقد وعد نفسه بعدم ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى...