chapter 38

21 4 0
                                    

Miracles•••

"لقد مر وقت طويل منذ أن جلسنا وتناولنا وجبة جيدة معًا" قالت السيدة تشوي وابتسمت للزوجان.

كان بومقيو يجلس بشكل مريح في مقعده مع تعبير غير قابل للقراءة على وجهه بينما كان يحرك ملعقته في وعاء الحساء الخاص به. كان كل من توكو وتشوي يتناولان الطعام حاليًا في مطعم اختاره بومقيو بنفسه. تناول بعض الحساء، ووضع الملعقة في فمه وشربها. عندما سمع صمتًا تامًا، قرر أخيرًا أن ينظر للأعلى. كلهم كانوا يحدقون به.

"ماذا؟" وضع بومقيو ملعقته جانبًا وتساءل.

"لقد سألتك سؤالاً، هل لم تنتبه؟" تنهد والده.

"لم أكن كذلك" اعترف بومقيو بصراحة. "آسف."

"هل هناك سبب محدد وراء رغبتك في أن نجتمع جميعًا لتناول طعام الغداء؟"

نظر بومقيو إلى والديه وهز كتفيه. "ليس حقًا. لقد اعتقدت أنه سيكون من الجيد أن نتناول الطعام معًا من حين لآخر. كما تعلم، الترابط العائلي."

وضعت نروڤي يدها على ساعد بومقيو، وهي تشعر بالأسف على الأكبر منها. كان على بومقيو أن يستمر في التنصت على والديه حتى يتمكنوا من تخصيص الوقت لذلك. كان بومقيو لا يزال يائسًا من أجل حب والديه بعد كل شيء.

"صحيح" ابتسمت السيدة تشوي في ذلك. "أنا آسفة لعدم تمكني من زيارتك كثيرًا."

شخر بومقيو بصمت من ذلك. لقد فات الأوان بالفعل للاعتذار والتعويض. التقط ملعقته مرة أخرى وتناول حساءه بهدوء.

وأضافت والدته: "سنتأكد من أن نكون متاحين لعيد الميلاد".

أمسك بومقيو بالملعقة في يده. ربما لم يكن عليه دعوة والديه. كان هذا مجرد تعذيب واضح بالنسبة له. في محاولة لاحتواء غضبه واستيائه، أخذ ذو الشعر الغراب نفسًا عميقًا قبل أن يشرب حساءه مرة أخرى.

"يا عيد الميلاد! من فضلك تعال إلى منزلنا للاحتفال" صرخت السيدة توكو بفرح. "قالت نروڤي أن بومقيو أحبها حقًا العام الماضي، أليس هذا صحيحًا؟"

نظرت نروڤي إلى الأكبر قبل أن تومئ برأسها. "نعم قيو لي-"

"لقد استمتعت بذلك" قاطعه بومقيو وابتسم لعائلة توكو. "أنا حقًا أحب وجباتك المطبوخة في المنزل. لقد شعرت وكأنه عيد ميلاد حقيقي؛ دافئ ومريح. أتمنى أن أحتفل بعيد الميلاد في منزلك مرة أخرى هذا العام."

كان والدا توكو مبتهجين عندما سمعا ذلك من الشاب وبدأا في التخطيط للأنشطة التي يجب عليهم القيام بها لحفلة عيد الميلاد الخاصة بهم بفارغ الصبر. شعرت نروڤي بوجود كتلة في حلقها بينما كانت الدموع تملأ عينيها. نظرت إلى وعاء الحساء الخاص بها وشربته، مما أدى إلى تشتيت انتباهها.

حاول بومقيو أن يجعل نفسه مرتاحًا قدر الإمكان وينسى استياءه تجاه والديه. لم يكن يريد أن تكون الوجبة العائلية الأخيرة معًا مهيبة وثقيلة جدًا. كان يلقي النكات من حين لآخر ويجعل والديهم يضحكون أو يبتسمون بتسلية. عندما رأت كيف حرر بومقيو نفسه من كل المشاعر والذكريات السلبية، شعرت نروڤي بتحسن طفيف حيال ذلك ولكن صدرها لا يزال يشعر بالضيق من القلق واليأس.

𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬  ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن