Memory•••
تمامًا كما اقترح يونجون قبل الامتحانات، دعا الآخرين للتسكع. ومع ذلك، بدلًا من الذهاب لصالة اللعب، وجدوا أنفسهم عند مدخل فيلا تقع بالقرب من شاطئ شعبي.
الحقيقة هي أن بومقيو لم يكن لديه أي فكرة أنه عندما ذكر يونجون "الآخرين"، كان يشير إلى نروڤي وميراي. لقد اكتشف ذلك هذا الصباح فقط عندما رأى نروڤي تحزم أمتعتها.
"إلى أين تذهبين؟" سأل بومقيو.
"ماذا تقصد؟ من الواضح أنني سأغادر معك؟ لقد دعانا يونجون." نظرت نروڤي إليه وهو يغلق حقيبته. عندما سمعوا صوت سيارة مألوفة خارج منزلهم، نظرت نروڤي إلى بومقيو المذهول قبل أن تمر بجانبه إلى الباب. يبدو أن بومقيو كان الوحيد الذي لا يعرف. حسنًا، حتى أنه لم يكلف نفسه عناء السؤال في المقام الأول. شاهد الرجل ذو الشعر الداكن خطيبته تسير عبر الباب وتلوح لأصدقائهما الذين كانوا في السيارة بالفعل. كان يعتقد أنه كان يولي الكثير من الاهتمام لما يحيط به وأصدقائه، لكنه لم يكن لديه أي فكرة على الإطلاق عن أن نروڤي وميراي أصبحا قريبين جدًا من أصدقائه.
"عائلتك تمتلك هذه الفيلا؟ أشعر بالخيانة". صرخت ميراي بمجرد دخولهم الفيلا. استقبلوهم لأول مرة بصالة فسيحة وفاخرة بها أريكة فاخرة تمتد من طرف إلى آخر. يمكن أن تناسب بسهولة سبعة أشخاص على الأقل. تُرية كبيرة وجميلة معلقة في السقف في المنتصف. يوجد تلفاز كبير فائق الدقة مثبت على الحائط أمام الأريكة. التصميمات الداخلية للفيلا كانت مذهلة.
"لماذا؟" سأل يونجون وهو يفتح الباب، ليكشف عن مجموعة من السلالم المؤدية إلى قبو النبيذ تحت الأرض. كان يحمل زجاجات النبيذ التي أنزلها على الدرج وتتبعه ميراي خلفه وتلهث من الرهبة عند رؤيته.
"اعتقدت أنك أتيت من عائلة من الطبقة المتوسطة مثلي لأنك تعيش في شقة عادية. ولكن بعد ذلك ظهرت بسيارتك الرينج روفر ذات الدفع الرباعي."
ضحك يونجون على ذلك وهو يضع زجاجات النبيذ الجديدة على الرفوف الخشبية. "آسف، لم أقصد إخفاء ذلك أبدًا. عادةً ما أفضّل شيئًا بسيطًا."
"كيف سنقسم الغرف؟ هناك ثلاث غرف فقط، لذلك لا يحصل سوى شخص واحد على الغرفة لنفسه." قال سوبين بمجرد عودة ميراي ويونجون.
"أنا ونروڤي يمكننا مشاركة الغرفة، ويونجون-شي وسوبين-شي يمكنهما مشاركة غرفة ويمكن لبومقيو-شي الحصول على الغرفة لنفسه؟" اقترحت الصغرى.
"لا لا، يجب أن نلعب الحجر والورق والمقص لنقرر. فقط لكي نكون منصفين تمامًا. سيحصل الفائز على غرفته بنفسه." "قاطع يونجون.
ووافق الباقون على ذلك. "قرعة!"
بومقيو قام بكتابة أسمائهم على الورق مع سوبين ويونجون بينما قامتا نروڤي وميراي بإعداد الأوراق.
أنت تقرأ
𝑸𝑼𝑨𝑹𝑻𝑬𝑹 𝑳𝑰𝑭𝑬 ♠•••||ڒبع آلعمڒ ~~
Roman d'amour"هل أنت متأكد من هذا؟" "فقط اصمت وافعل ذلك بالفعل." "أنت تعرف الثمن الذي يجب عليك، صحيح؟" "نعم." أدرك بومقيو أنه يحتاج إلى نروڤي فقط عندما سمح لها بالرحيل. هذه المرة، سوف يقوم بالأشياء التي يضنها صحيحة. لقد وعد نفسه بعدم ارتكاب نفس الأخطاء مرة أخرى...