ممكن تصويت + تعليق بين الفقرات فضلاً وليس
أمراً. متابعة لحسابي.
.
.
.
.
.
لتين: ترى البارت اطول من صبر نوح على عنادي وتمردي تحملو انتو الي طلبتو بارت هدية احبكم.
.
.
.
.
.
.
گاعدين بصالة بعد ما كملنة غدة ابيت جَبتر احنى وبيت خالة رنا ما عدى عمو عيسى ما موجود لأن مسافر الغريب بالموضوع جَبتر وسمارة طول الگعدة مبتعدين عن بعض جَبتر لفت انضار الكل من نطق بكلام غير متوقع.جَبتر: يابة احنى وسمارة انريد نفسخ الخطبة.
واحد يباوع بوجه الثاني مستغرب ما عدى نوح الي هادء ومبين يعرف هل الكلام سألت خالة رنا بأستغراب.
رنا: وشنو سبب هل القرار المفاجئ.!؟
جَبتر: هاذا القرار قرار سمارة وحسب طلبها اني جاي انفذ.
ريناد: حسب طلبها.!؟؟ سمارة شنو سبب فسخ الخطبة وليش هسة انطيتونة علم.!؟
سمارة: السبب ما تفاهمنة ولا تعودنة على بعض وماكو اشياء مشتركة بينة مادام بعدنة بالبداية نفسخ الخطبة وينتهي كلشي.
نطقتها بكل برود وعينها بيني وبين جَبتر رفعت حاجبي بمعى شصاير دارت عينها عني نطقت مسرة تذكرهم.
مسرة: ما تفاهمتو هااا والـ 24 ساعة اتصالات وكل اجازة يجي يشوفچ هسة جايين تريدوني اقنع بمقولة ما تفاهمنة.!؟
جَبتر: يمة مو كلشي انريدة نحصل علي البنية ما ارتاحت وياي قابل اجبرها.!
سُكينة: زين ليش من البداية ما تأكدتو من بعض ومن الاشياء المشتركة بينكم.!؟
ريناد: الضاهر اخوچ واختي تسرعو بقرارهم بدون ميتأكدون وهسة صارت عدهم لحضة استيعاب مو هيچ سمارة.!؟
سمارة: اي هيچ بس انتو ليش تحبون تكبرون الموضوع اثنين ما تراهمو ليش تخلون بيها أنة.!؟
نطقتها بأنفعال واضح لزمت ايدها ميساء وهمست بأذنها بس الغريب سمارة عيونها علية نطقت انطي رئيي.
لتين: احس اكو شي غير عدم التفاهم والاشياء المشتركة انتو متأكدين من قراركم.!؟
نطقتها بحسن نية ولعل يتراجعون بس صار العكس وما چنت متوقعة هيچ راح يكون ردها علية.
سمارة: كل شخص موجود هنانة اله الحق ينطي رئية بستثناء انتي لا تدخلين قطعاً لا تدخلين لأن انتي.....
جَبتر: سمارةةة الزمي لسانچ خلينة نحلها بالحسنى افضل النة ثنينة ويفوق الافضل الچ.
ردت احچي بس نوح صغط على ايدي كتحذير زاد الشك عندي من گالت انتي وجَبتر قاطعها نطقت مسرة تنطي رئيها.
مسرة: لتعصبين بنتي اني هم اگول هاي هية افسخو والله يعوضكم بالاحسن.
رنا: متلگة احسن من جَبتر بس هاي هية نخليهم على راحتهم.
أنت تقرأ
جرم غير مباح.1423
Lãng mạnقصة حقيقية: بقلمي ريام فاروق. اخذوها من گدامي واني أصرخ احس حبالي الصوتية اجرحت ونار تطلع من گلبي بعمر الورد وراح ياخذونها مني لازمني بين اديه واحسه يضغط على انفاسي اباوع شلون صعدوها وهيه تشيل روحها وترگعها بس هيهات تگدر تخلص نفسها ممرض جثل ثبتها ع...