part 24

14.4K 740 357
                                    

ممكن تصويت + تعليق بين الفقرات فضلاً وليس أمراً. متابعة لحسابي. 🙂💙
.
.
.
.
.
.
.
عون: انتي الي طلبتيها.

نطق كلامة وسحب سلاحة من خصرة و وجهه على راس ليانة وبلش يحسب بأصابعة الخمسة ما سويت أي رد فعل كملهن ونطق كلامة ال مثل السم.

عون: عاهرة اسبوع من وراچ  لا ليلي ليل ولا نهاري مرتح 24 ساعة واگف واراقب شوكت تبقين وحدج واجي ارجعج مادام گوادچ راح صارت فرصة ارجعچ وارتاح.

لتين: ليش تخليني احطك براسي حالك حالهم.!؟

هز راسة ورجع سلاحة بخصرة اشر على ثنين شرطة رادو يلزموني خزرته ولزمت وجه ليانة ترجف ومغمضة عيونها نطقت بهدوء.

لتين: ليانة سدي اذانچ وعيونچ لحد ما اني اگلچ.

هزت راسها ترجف ودموعها تنزل گمت وگفت بوجهه قبل ما احچي دخل صاحب مبتسم بكل اريحية وادية ورى ضهرة بحركة سريعة جابني براشدي دار وجهي لجهه الثانية رجعت باوعلتة بدون رد فعل نطق كلامة.

صاحب: عون تگدر اطلعها حتى سحل لأن حچيت وية ادارت المستشفى وگتلهم قيضة شرف يعني احنى الدولة تصرف براحتك.

لتين: صاحب راح احسب حسابي والزم ابنك واگص.........

صاحب:  اي بلة شتگصين.!؟؟؟؟

لتين: تعرف بوقتها لا تستعجل.

جر شعري ويسحل بية يريد يطلعني قاومته بس اثنين لزموني من ادية وهوه لازم شعري ضربني على خشمي بقبضة ايدة بعدها ما حسيت بشي نهائياً.

حسيت ليانة تهز بية وتصرخ گاعدين بالسيارة عون يسوق و واحد بصفة گعدت لازمة خشمي يوجعني حضنت ليانة الي وجها احمر وتصرخ بعدني دايخه حضنتها حيل اهدي بيها.

افكر ريناد ليش تأخر ليش الشرطة هنا ما الها صلطةعلىبيت فرهود احنى لشوكت نبقى منهزمين ويرجعونة شيسوون بينة بعدطلعني من تفكيري صوت عون يصرخ على ليانة.

عون: وزقنبوت وسمم شهل الغوة.

لتين: لا تاكل خر*ة زقنبوت بنص وتينك يا ذيل يا زفر يا منحط.

عون: راح اسمع وابلع بس نوصل ويسلمونچ بيدي اوويلي.

لتين: اشوف الزلمة وافعالة.

رجعنة لبيت فرهود الي مليان شرطة ليانة تخبلت خلت اديها على عيونها وتصرخ بصوت مبحوح وهستيرية.

ليانة: لا لااااا حبابةة لااا طلعييني منااا ما اريد ااااااه طلعيني لتييين.

خليت ايدي على راسها وسحبتها لحضني بادلتني الحضن بس اضافرها تنغرز بضهري حيل بقيت امسح على ضهرها واهدي بيها نزل عون وفتح الباب.

جرم غير مباح.1423حيث تعيش القصص. اكتشف الآن