part gift.

25K 955 226
                                    

ممكن تصويت + تعليق بين الفقرات فضلاً وليس
أمراً. متابعة لحسابي.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مرت سنة على زواجنة صعب اوصفها حب اهتمام رومنسية دلال تملك غيرة جَبتر ترقة لـ  رتبة نقيب ونوح ترقة لـ رتبة رائد ما التقي بـ جَبتر هواي لأن مرات دوامهم واجازتهم سوية نادراً ما التقي بي.

مرات 14 يوم بدون نوح يمر بصعوبة وحتى الارق يزيد عندي تعودت على حضنة وعطرة وقلة ادبة وكلشي يخصة حبي الة زاد وهوسة وتملكة الي زاد حتى بالفترات الاخيرة صاير يعصب.

على زملائه بالعمل اذا يشوفني احچي وية احد من فريقي لو التقي بـ جَبتر الاحض علي شلون روحة صايرة بية لدرجة ميمر يوم اذا ما نحچي كامرة اذا هوة بالواجب ومن يجي ليل ونهار بحضنة.

بعد يومين ينزل من الواجب كمل اليوم كلة بالمركز قبل لا اطلع طلبني العقيد حيدر لـ مكتبة دخلت بعد ما سمحلي گعدنة مقابيل بعض شبك ادي وية بعض ونطق بهدوء استغربت من كلامة.

حيدر: محققة لتين فاقد اجاني اتصال من سجن النساء رغد ياسر طالبة تشوفچ ضروري وهل ضروري حسب كلامها.

استغربت من كلامة شنو الي منتضرني بعد ليش بعد هل سنين رغد تريد تشوفني بللت شفتي ونطقت.

لتين: ماشي سيدي اروح باچر قبل لا اجي للمركز.

حيدر: انتي والملازم عُدي اطلعين مو وحدچ.

لتين: حاضر سيدي.

طلب الملازم عُدي وفهمة باچر نطلع اني ويا اشوف رغد الي طالبتني لا وضروري رجعت للبيت غيرت ملابسي وحنين سوتلي عشى تعشينة اني وياها نطقت.

لتين: رغد طالبة تشوفني.!

حنين: وشتريد هاي.!؟

لتين: ماعرف غير بس طالبتني ضروري اروح اشوفها باچر وافهم شرايدة.

حنين: تحچين للاستاذ نوح.

لتين: ليش شوكت ضامة علي حتى ما احچيلة.!؟

هزت راسها كملنة شوية وصعدت فوگ گعدت اشتغل على كم قضية ابتسمت من اتصل كام عدلت گعدتي وفتحت الاتصال اجاني وجهه التعبان خلة ايدة على خدة ونطق بتعب ولهفة.

نوح: شفافي عطشانة على شفافچ وحضني محتاج نعومة خصرچ شيجيب الخميس.!؟

لتين: اليوم ثلاثاء انتضر بس باچر وتنزل وتروي شفافك وحضنك.

نوح: بس اسمعيني لا تحركين شفافچ تردين اروح اغتصب جَبتر من گد اشتياقي الچ.

ضحكت من كل گلبي على خزرني لأن ما لابس هتفون تقربت على الكامرة ونطقت بهدوء خليتة يضيع علومة.

جرم غير مباح.1423حيث تعيش القصص. اكتشف الآن