part 41

16.2K 833 261
                                    

ممكن تصويت + تعليق بين الفقرات فضلاً وليس
وليس أمراً. متابعة لحسابي.
.
.
.
.
.
.

لتين: نووح وجعتنيي. 

نطقتها بوجع لأن حيل قسة علية رخة ادي وباس جبيني بقينة ساكتي شوية ونطق بنبرة كأنها تحذير او خوف.

نوح: اذا صار ورحتي من بين ادية احرگ الاخضر واليابس انتي طلعتيني من الضلمات لنور انتي املي بحياة مضيئة وكلها امل انتي طلعتيني من سجن
نفسي.

خنست بحضنة لأن من الواضح سامع حديثي اني وليانة وهاذا مو تحذير عادي وإنما تهديد بطريقة غير مباشرة بقينة بحضن بعض والصمت سيد المكان لازمني ارق بسبب القلق والتوتر.

وجه الصبح نمت ساعتين وهوه كذالك الصبح غيرت ملابسي وطلعت لغرفة ليانة لگيتها مغيرة ملابسها ومتحضرة دخلت ولزمت اديها ونطقت بكل ثقة اشجعها.

لتين: كلشي راح يمشي حسب خططي وبسلاسة لتخافين من شي واني موجودة زين.!؟

هزت راسها متوترة طلعنة ولاگانة نوح طلع من الغرفة مغير ملابسة نزلنة سوية طلعنة بدون ريوگ طول الطريق ليانة لازم اديها وتعصر بيهن.

وصلنة المركز نزلنة سوية لزمت ايدها ودخلنة كل فريقي عيونهم علينة دگيت باب مكتب العقيد حيدر من أذن بالدخول دخلنة اني وليانة اخذتله تحية ونطقت. 

لتين: صباح الخير سيدي.

حيدر: صباح النور لتين تفضلي.!؟

نطق وعيونة على ليانة گعدنة سحبت نفس وشجعت نفسي انطق.

لتين: سيدي اريد اقدم شكوة على بيت فرهود بتهمة اغتصاب ليانة فاقد فرهود.

گام واجه گعد مقابيلي شبك ادي بـ بعض ونطق يسأل مستغرب.

حيدر: ليانة فاقد فرهود.!؟ يعني اختچ.

لتين: نعم سيدي.

حيدر: اهلاً وسهلاً بيچ أنسة ليانة تخلينة نحچي شوية اني وياچ.!؟

نطق كلامة بلطف لأن شافها متوترة واديها من گد العصر صار لونهم احمر هزت راسها وبده يسألها وهية تجاوب كلامها بتوتر واقوالها تتسجل من قبل الشرطي.

حيدر: بنتي احچيلي من البداية وشنو الي صار.!؟

ليانة: سيدي بيت جدو من چنة عايشين وياهم تعرضنة ل..  لتعنيف وما حبونة بعد شهر من رجعتنة لـ سليمانية رجعت من المدرسة مثل كل مرة...

مسحت دموعها باديها واضافت بقهر.

بس سيارة اعترضت طريقي ونزل منها واحد حاول يصعدني بس قاومتة لثواني بعدها ضربني وماحسيت على شي غير ان...

جرم غير مباح.1423حيث تعيش القصص. اكتشف الآن