ممكن تصويت + تعليق بين الفقرات فضلاً وليس أمراً.
متابعة لحسابي. 🙂💙
.
.
.
.
.
نوح: هه جواد.جواد: لتييين تعاااي.
صرخ بأسمي بعصبيه وگفت گدامة سحبني حيل من ايدي وخلاني ورى سحبت ايدي منه نطق بحدة وغضب موجه كلامة لــ نوح.
جواد: شعندك واگف ويه بنت اخووي شني غايتك ومنين تعرفهاا.
نوح: اهاا يعني هاي بنت اخوك هههههههه. ماعرفها هاي اول مرة اشوفها بس مبين عليها متشبهكم.
فرقد: جواد خلينه نشوف كِيان.
جواد: اذا شفتك مرة ثانية راح اطيح حضك خليها ابالك.
نوح: ههه مادامها منكم وبيكم مستحيل اتقرب الها.
نطق كلامة وصعد سيارته ضليت صافنة على كلامة ميعرفني لا لحضه شنو العلاقة الي تربطهم ابعض وليش نوح تضاهر بعدم معرفتي طلعني من تفكيري ايد فرقد من لزم اذني حيل ونطق بخبث.
فرقد: بر٭٭گ شعدچ ويه ولد غريب انتي فد وحده م.....
قبل ليكمل دفعت ايدة وخلصت اذني بكل جرئه فشر علية ابد ماعدهم خجل حچيت من بين اسناني وبحدة.
لتين: اييدك عنيي ولتفشر عيب على عمرك.
جواد: ههه والله يا عمي ماينگدرلچ ومن صدگ عيب علينه ما ناخذ روحچ.
گال هيچ ودفعني راد يدخل يشوف كِيان وصحت وراهم.
لتين: كِيان ناييم.
جواد: طاحض ابيچ الي ما عرف يربيچ اسلگ روحه وروح امچ البر٭٭گ.
نطق كلامة عن امي وابويه وطلعو حسيت النار بگلبي بسببي غلط على امي وابوية گعدت اضرب على راسي بكل قوة ليش بسببي هيچ ينحچي على اهلي وهمه ميتين وعيت على نفسي من سمعت صوت واحد يسأل.
-صاير شي تحتاجين مساعدة.!؟
هزيت راسي ودخلت الحمامات غسلت وجهي وطلعت رجعت لغرفة كِيان تمددت اباوع علية وافكر اذا عرف ضاربيني ويغلطون على امي و ابوية شنو راح تكون رد فعلة حاولت انام بس ما گدرت طلعت لــ غرفة الدكتور دگيت الباب ودخلت حچيتلة على الارق والتخيلات.
دكتور: شوفي بنتي لازم تراجعين طبيب مختص بهاذا الخصوص بس حالياً راح انطيچ مهدء اخذي باليل فقط.
لتين: شكراً دكتور.
اخذت الوصفة وجبت العلاج عبارة عن علبة حبوب اخذت بطل المي ورجعت لـ الغرفة اخذت حبايه وخليت راسي عشر دقايق ومادريت بنفسي گعدت الصبح على صوت كِيان وريناد وسمارة وخالة رنا وليانة فاتحين رجلة وريناد يمشي بي بالغرفة.
أنت تقرأ
جرم غير مباح.1423
Romanceقصة حقيقية: بقلمي ريام فاروق. اخذوها من گدامي واني أصرخ احس حبالي الصوتية اجرحت ونار تطلع من گلبي بعمر الورد وراح ياخذونها مني لازمني بين اديه واحسه يضغط على انفاسي اباوع شلون صعدوها وهيه تشيل روحها وترگعها بس هيهات تگدر تخلص نفسها ممرض جثل ثبتها ع...