ممكن تصويت + تعليق بين الفقرات فضلاً وليس
وليس أمراً. متابعة لحسابي.
.
.
.
.
.
.
.
تأخر زواج ريناد وميساء بسبب موت خالتها رسغ بالسرطان وبعدها موت زوجها بحادث سيارة واخرو
لـ 3 سنوات حالياً طالعين نشتري ملابس لـ العرس اني ومناجات ونجوم وسمارة وميساء لأن اليوم حنتهم دخلنة اكثر من محل لحد ما اشترينة وطلعنة لـ الصالون نطقت وكلامي ضوج البنات.لتين: بنات حـ اگص شعري.!
سمارة: نجبي لتاين غير يموت.
مناجات: لا شبيچ كلش حلو وناعم.
ميساء: حتى ريناد يموتچ.
نجوم: لا لا لا.
كلهن رفضاً اقتراحي تعبت لحد ما قنعتهن گصيتة لحد لحد رگبتي طلعت الگصة كلش حلوة نطقت ميساء بأعجاب.
ميساء: صراحة ما توقعت الشعر القصير هيچ يطلع حلو عليچ.
نجوم: واااو واوات يخبل.
لتين: اتفق حيل طالع حلو.
طلعنة بعد ما كملنة المكياج وتساريح الشعر رجعنة لـ بيتي لأن محد بي نغير ملابسنة وكذا اني اختاريت فستان اسود وبي نقاط بيض اكمام وجوة من الركبة والبنات كل وحدة فستان شكل والوان مشعة.
سوينة غدة سريع معكرونة بالجبن سمارة ومناجات لمن الماعين اجتي خالة رنا وريناد فتح عيونة على وسعهن يباوعلي بالأول استغربت بعدين اتذكرت شعري تقدم علية ضايج لزم اطراف شعري ونطق.
ريناد: چلبة مو بيدچ ليش فرطتي بهل الشعر الحلو.!؟
لتين: حبيب اختك ترى لايگلي.!
نطقت كلامي بـ لطف خليتة يغير رئية حضني لصدرة ونطق بكل حنية وحب.
ريناد: يروحلچ فدوة اخوچ يجنن عليچ يحبيبتي خو الفستان يجنن عليچ طالعة من اميرات ديزني عبالك طفلة.
رنا: لايگلچ حبيبتي.
لتين: اعرف حبيبي.
بوستها وطلعنة لـ القاعة دخلنة لبسنة ميساء البدلة چانت تصميم بسيط ولون سمائي فاتح تسريحتها ومكياجها كلش ناعم وحلو كعدناها بمكانها صديقاتها وصديقات البنات عماتها وبناتهن وكل اقاربهم نجمعو بالقاعة اغاني ورقصات شكل.
جانت أجواء حلوة ومفعمة بالفرحة لـ كل الموجودين بالقاعة ما عداي طول هاي السنين لـ 3 احس اكو فراغ بحياتي من غير الكوابيس لاحضتني سمارة شبكت ايدي ونطقت.
سمارة: لتين حبيبي اني وكل الموجودات هنانة اخواتچ ليش هل الضوجة والزعل.!؟
لتين: تعرفيني اكثر من الكل هاي طبيعتي حبيبي ماضايجة.
أنت تقرأ
جرم غير مباح.1423
Romantizmقصة حقيقية: بقلمي ريام فاروق. اخذوها من گدامي واني أصرخ احس حبالي الصوتية اجرحت ونار تطلع من گلبي بعمر الورد وراح ياخذونها مني لازمني بين اديه واحسه يضغط على انفاسي اباوع شلون صعدوها وهيه تشيل روحها وترگعها بس هيهات تگدر تخلص نفسها ممرض جثل ثبتها ع...