part 32

14.4K 773 311
                                    

ممكن تصويت + تعليق بين الفقرات فضلاً وليس
وليس أمراً. متابعة لحسابي. 🙂💙
.
.
.
.
.
.
.
هوه يحچي والبنات يسون حركات ادل على فرحهن بسبب كلامة وتعامله المحترم والمحب ضربت على گصتي من نطق بكل جرئة.

نوح: اشاقيت اشم رگبتچ وابوسها مثل المرة الي فاتت بس راح يكون مكانها مختلف.

غطيت وجهي بأدية خجلانة والبنات يطفرن بدون صوت گمت سحبت التليفون من ميساء سديت مكبر الصوت ونطقت بهدوء وتوتر.

لتين: تصبح على خير.

نوح: وانتي بخير حبيبي.

سديت الاتصال ورجعت لمكاني خجلانة متوترة گعدنة بصفي واني بالنص ميساء لزمت رگبتي ونطقت تقلد صوت نوح.

ميساء: اشاقيت اشم رگبتچ وابوسها مثل المرة الي فاتت بس راح يكون مكانها مختلف.

نجوم: واني لتين اححم حبيبي نوح وين رااح يكون مكانها.

ميساء: راح يكون بين نهديكي يا ناعمتيِ.

نطقتها بكل جرئة گمت اضرب بيهن بالمخاد وهنة خربانات ضحك ضحكت على كلامهن.

لتين: بلي سخافة حيواناتت.

سمارة: لچ شخصية وطول وعضلات ورومنسي خطير شنو سخافة.!؟

نجوم: ميساء اذا ريناد مو رومنسي خطير اتركي هم هسة اگلچ.

ميساء: حبيبي اني الفضل يرجع للفونديشن يخفي خطورة رومنسيات ريناد.

شبعت ضحك على كلامهن الي مايفرق عن كلام نوح مرة اليلة بين شقه وضحك گعدنة الصبح سوينة ريوگ ونضفنة البيت.

ليانة كلش معتكفة وبس تكتب طلعنة الصبح اني والبنات شترينة ملابس والحرس ويانة وين ما نطلع همة ويانة خالة رنا اقترحت اليوم العشى ابيتنة لأن باچر نرجع لجنوب.

ريناد وعمو بشار وعمو عيسى همة والحرس يسوون مشويات بالحديقة واحنى البنات نحضر المقبلات بالمطبخ خالة لُجين وخالة رنا يحضرون ميز الطعام بصالة گعدنة نتعشى حتى الحرس ويانة.

بس تعشو طلعو برة يلزمون حراسة لمينة الماعين وشقى وضحك صراحة اجواء تحسسني بحنان اهلي عمو بشار لاحض سكون ليانة اخذها وطلعو برة يحچي وياها وهيه مارفضت.

مندمجين اني والبنات شوية واسمع صياح ليانة طلعنة نركض فتحت عيوني على وسعهن بسبب كلامها وية عمو بشار بصوت عالي وهستيريا.

ليانة: انته ما الك علاقة بيه اذا تريد تنصح لتين المثالية مو تجي تنصحني.

لتين: ليانةةة شنو هل الاسلوب تخبلتيي.!؟

جرم غير مباح.1423حيث تعيش القصص. اكتشف الآن