ممكن تصويت + تعليق بين الفقرات فضلاً وليس أمراً. متابعة لحسابي. 🙂💙
.
.
.
.
.
.
جواد: أي رد فعل ما اريد اذا تريدين ليانة ترجع سالمة وقطعة وحدة جيبي اوراق ملكية البستان وارجعي لبيتنه محد يگدر يساعدچ لا شرطة لا خالتچ لا ابنها لا غيرهم ديري بالچ أي اعتراض ليانة تروح بيها لا شرطة تساعدچ ولا غيرهم لأن احنى الشرطة والدولة الصبح انتي هنا بعد عمچ.فرقت شفايفي اريد احچي وسد الاتصال يعني ليانة بين جواد ومشتبى ليانة أبيت فرهود وحدها لزمت راسي منهارة اريد اصرخ بس تحذيرة يرن براسي.
ما فكرت بأي عواقب دخلت اركض دخلت مكتب ابوي گلبتة گلب بس اريد الملكي كلهم يحچون يريدون يفهمون مني.
بشار: بنتي شبيچ شكو.!؟
رنا: لتين عرفتي شي اصلو عليچ احچي بنتي شسويين.
لجين: ولچ يوم احچي على شنو ادورين.!
ريناد: لتييين...
ما نطقت بحرف لگيت الاوراق اخذتهن واخذت فلوس اريد اطلع وريناد لزم ايدي وضربني راشدي الكل صاح بي لزم وجهي بين ادية ونطق بصياح.
ريناد: اصحييي كلنة مشغول بالنه عليها لازم نتكاتف ونعرف وينها.. فهمينيي ويين رايحه وهاي الاوراق شنو.!؟
لتين: وخر عني.
نطقت كلامي ودفعت ادية صعدت فوگ غيرت ملابسي اخذت جنطة ضهر خليت بيها الاوراق والفلوس لبست حذائي ونزلت لزمني عمو بشار ونطق بتحذير.
بشار: الفلووس وين ماخذتهن احد هددچ وطلبو فدية احچي خلينة نساعدچ.
لتين: ياا ريت لو احد اتصل وطلب فدية.
رنا: لعد ويين رايحة.!
لتين: رايحة لـ بيت جدو يمكن يگدرو.....
بشار: تخبلتيي ترجعين لـ بيت جدچ الي عيشوكم عيشة المساجيين.!؟؟؟
لجين: خالتو حبيبتي نسيتي شنو سوو وياكم.
سمارة: لا لتين مو بوعيها لتخونها تطلع ريناد عوف التليفون وتعال امنعها تخبلت هاية.
نجوم: حبي لتين اصحي على نفيسچ لا تتهورين وبعدين شلون راح يساعدونچ.!
لتين: نسيبهم عميد واكيد راح يگدر يساعدني الگاها.
ريناد: اتضلت على المحامي انتضري انروح اني وانتي ويا.
لتين: مااا اريييد احد وياااي انته لييش تتصل شعلييك يا اخيي شعلييك.
ريناد: من تصحين هاذا التمرد كله اطلعة من خشمچ وطلعة منا وحدچ ماكوو.
كلامة استفزني بطريقة جنونية بس لازم اطلع مو وكتها ارد علية توجهت لـ الباب اريد اطلع صار گدامي وضهرة على الباب وحاضن ادية لصدرة.
أنت تقرأ
جرم غير مباح.1423
Roman d'amourقصة حقيقية: بقلمي ريام فاروق. اخذوها من گدامي واني أصرخ احس حبالي الصوتية اجرحت ونار تطلع من گلبي بعمر الورد وراح ياخذونها مني لازمني بين اديه واحسه يضغط على انفاسي اباوع شلون صعدوها وهيه تشيل روحها وترگعها بس هيهات تگدر تخلص نفسها ممرض جثل ثبتها ع...