ممكن تصويت + تعليق بين الفقرات فضلاً وليس
أمراً. متابعة لحسابي.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
طفة الاضوية ورجع تمددت وسحبني لـ حضنة احس وجهي اشتعل لأن بدون ملابس وتقاسيم صدرة بارزة بقى يلعب بشعري لحد ما غفيت بدون مقدمات بحضنة وعلى صدرة وعطرة.گعدت على همس مامفهوم فتح عيوني اني بحضن نوح الي نايم على ضهرة فتحت عيوني على وسعهن من شفتها نايمة بحضنة من الجهة الثانيه وبدون ملابس باوعلي بعيونها الجاحضة ونطقت بكلام خوفني.
ليانة: راح اضل اشاركچ بييييي..
فزيت بشهگة فز وياي لازم وجهي باوعت بأنحاء الغرفة فارغ بس اني ويا اتنفس سريع نطق وهوة يسحبني لصدرة.
نوح: حبيبي تنفسي على كيف اهديي.
حضنتة حيل اريد ادخل بين ضلوعة اريد احتمي بي اريد ابچي سحبني مگعدني على رجلي خليت وجهي برگبتة حاضنتة حيل بادلني الحضن ونطق بهدوء كلامة بچاني.
نوح: والله لو اگدر احارب احلامچ چان حاربتهن ومحيتهن من كل زاوية بعقلچ.
بچيت بقهر مثل الجهال وهوة حاضني نطقت من بين دموعي.
لتين: بس خليك حاضني ومحتويني ابد لتعوفني.
نوح: انعل ابو الي يعوفچ تحچين صدگ.!؟
وخرت وجهي من رگبتة يباوعلي بقهر مسحت عيوني ولزمت وجهه بين اديه عيوني بعيونة لازم يصير بينة شي حتى اتغلب على خوفي وحتى ما اتهور واعوفة مثل اول مرة بستة بوسات متقطعة على شفتة ضغط على خصري ونطق بهمس من بين تنفسة السريع.
نوح: كافي لايصير بينة قلة ادب.
بست رگبتة ورجعت نطقت گدام شفافة.
لتين: خلي يصير.
نوح: متأكدة حبيبي.
هزيت راسي غمضت عيوني من قربني علي ولزم فكي سحب شفتي بهدوء بادلتة بالبداية بس بعدها ما گدرت اجاري لأن صار يبوسني بعنف ما اهتميت لأن حلاوة الشعور متملكتني نزل لـ رگبتي انطاها حقها فتح القميص وشمرة بالگاع گلبني وصار فوگي توترت وصارت رجفة بجسمي باس جبيني ونطق بهدوء.
نوح: انسي الخوف وانتي بين ادية خلينة نتوحد باللحضة.
هزيت راسي رغم الوجع رغم الخجل والتوتر عاملني مثل وكأني مي بأيدة ويخاف يتبدة سحبني لحضنة لافني بين ادي بدون ملابس تأوهت بوجع احس كلة يون باس شفتي نطقت بعفوية.
لتين: طلعت قلة الادب توجع.
نزل راسة عيونة ذبلانة عض شفتة بأبتسامة رجعت راسي على صدرة يمرر ايدة على ضهري العاري ونطق بهدوء
أنت تقرأ
جرم غير مباح.1423
Romantizmقصة حقيقية: بقلمي ريام فاروق. اخذوها من گدامي واني أصرخ احس حبالي الصوتية اجرحت ونار تطلع من گلبي بعمر الورد وراح ياخذونها مني لازمني بين اديه واحسه يضغط على انفاسي اباوع شلون صعدوها وهيه تشيل روحها وترگعها بس هيهات تگدر تخلص نفسها ممرض جثل ثبتها ع...