part 17

15.7K 876 365
                                    

ممكن تصويت + تعليق بين الفقرات فضلاً وليس أمراً. متابعة لحسابي. 🙂💙
.
.
.
.
.
بوستها وحضنتها گمت لگيت ملابسنة بـ الكنتور غيرت ملابسي لفيت شعري انفتح الباب ودخل جواد وفرقد وجوهم محتقنة واحد بيده حبل والثاني عصاية خليت ليانة وراي ونطقت.

لتين: راح تصير دماية.

جواد: اربطها فرقد خلينة ناخذها نروضها.

لتين: ههه شنو اني دابة حتى تربطوني.!؟؟؟

فرقد: دابة وبت دابة.

اجه سحبني من شعري واني ساكتة اريد اشوفه سيشوي ليانة لزمت ايدة دفعها نطقت بهدوء موجهه كلامي لــ ليانة.

لتين: ليون اهدي حبيبي خلينية نشوف تاليتها شنو وية اعمامي الاعزاء.

غمزت لــ جواد لازم العصاية وصاير نار وگفني فرقد گدام جواد وربطني بالحبل ربط اديه على طولي يعني من كتافي لحد خصري ابتسامتي ابد ما فارگت وجهي نزلوني سحل لــ الصالة.

الكل مچتمع بيها حتى الخدم صراحه من شفت وجه رغد تفاجأت اني هيچ مسوية بيها لا ومشتبى مايفرق عنها شي بس راسه ملفوف دفعني وگعت على ركباتي گدام جدو كلهم صايرين نار نطق بغضب.

فرهود: عااايقه وفعلچ فعل شوارع وتمرد واستهتار بس لا تكيفين راح اربيچ من جدة وجديد..  اضربها جوااد لا تخلي بيها عضم سالم رجع كل ضربة ضربتها لــ رغد.

جواد: صار بوية

من كل عقلة ضربة بـ العصاية على ضهري حيل شهگت بصوت مسموع اثر الوجع بس الضربة الثانية كتمت وجعها عضيت شفتي من انطاني ضربة على كتفي لــ  يسار شاغت روحي بس ما حچيت صرخت ليانة مثل الي حس بـ الوجع ونطقت.

ليانة: كاافي كافي حرام عليكم تووجع خلااص جدو كاافي.

فرقد: انتي هسة يجي دورچ اياد جيب حبل خلي اربطها.

لتين: انتهةةة المسها لو بس فكر تلمسها راح الزم غيد واصلخ جلد جلدهااا.

اياد: اامي شعليهاا.

لتين: وليانة شعليها.!؟؟؟

جواد: اسكتيي..

ورجع يضرب بية حسيت روحي راحت گعدت على رجلية لأن ضهري خدر بـ لحضتها تأكدت من قوتي ليانة راحت عيونها من البچي جواد وخر عني من سمع الشرطي دخل ونطق.

- اجت موضفة من حقوق المرأة.

فرهود: صعدهااا جوااد بساعك.

نطقها بـ خوف وتوتر شالني من اكتافيي ويدفع بي استغليت خوفهم و وجود الموضفة وصرخت بـ كل صوتي بس حتى اكشفهم على حقيقتهم.

جرم غير مباح.1423حيث تعيش القصص. اكتشف الآن