part 34

15.9K 804 232
                                    

ممكن تصويت + تعليق بين الفقرات فضلاً وليس
وليس أمراً. متابعة لحسابي. 🙂💙
.
.
.
.
.
.
.قبل ما اشغل الڤيديو نصيت الصوت لأن اذكرت كلام وائل من حذرني من نوح شغلت الڤيديو وياريتني ما شغلتة حسيت شعر راسي وگف شفت اروع واقذر جريمة الڤيديو موثق اغتصاب ليانة.

صوت وصورة بس من مكملين منها وذابينها على صفحة تناشغ ذابين عليها بطانية وهمه تلاثة يلبسون ملابسهم والضحك والاستمتاع بادي على وجوهم  كلامهم البذيئ والجريئ اخترق اضلاعي.

مشتبى: اويلي اول مرة احس نفسي مستمتع وفاقد على الاخير.

مرتضى: لك هاي كل المسيحيات نفس اللذة لو بس هية الكتكوتة.

مشتبى: بعد اختها الوكحة والله لو الزمها اله اربع ايام ما اعوفها.

مرتضى: هههه لك هاي اختها هية تغتصبك مو انته تغتصبها لو شنو رئيك تيمور.!؟

تيمور: لك اختها عليه جسم اويلييييي اووف.

وكلام الخ مينذكر منگد ما بذيئ شكولهم مستمتعة بكل قرف احس النار تطبع من عيوني من نطق مرتضى وبعدة مشتبى.

مرتضى: هاي يا حلوة تعبناچ وينها اختچ لتين هههه مو على اساس تحميچ ومن چبناچ گلتي لتين راح تاخذ ارواحكم!؟  وينها لتين ام السان لسانها يگول منشار خرب عرضها.

مشتبى: شتلحگ اختها بعد اخذنا برائتها وشرفها خلي اشوف شلون ترفع راسها بعد واختها بلا شرف.

تيمور: بعيد عن كلشي جواد شلون يرضاها على بنت اخو يغتصبها ابنة.!؟؟

لزمة مرتضى يضرب بي بشقى ومشتبى ميت ضحك وبعدها نطق بكلام خلاني اضرب قبضت ايدي على شاشة الابتوب.

مشتبى: لك گواد شبعت منها وبيها وهسة تگول شلون رضاها ولك ابوي لو بيدة هوه اغتصبها بس عود يخاف ربة ومن هل الخريط.

طفر نوح مستغرب وگف گدامي راد يسحب الابتوب بس لزمته وسديته گعد گدامي ولزم ايدي العاصرة قبضتها سحبتها منة وباوعتلة بكل حقد وما اعرف ليش وشنو السبب نطق مستغرب.

نوح: شبيچ لتين صاير شي شنو شفتي.!؟؟؟

لتين: ايدك وخرها عني وتسوي فضل اذا تطلع من الغرفة.

نطقت كلامي بعصبية ومن بين اسناني سحب ايدة وگام اخذ التشيرت مالتة وجگايرة وطلع بكل طواعية رجعت اكمل الڤيديو.

تيمور: استغفر الله..  بس تعال اذا گالت لـ اختها علينة منو يخلصنة خاف يقدمن بلاغ علينة.!؟

مرتضى: العميد صاحب موجود مو هوه الي ساعدنة حتى نجيبها ونشتغل بيها خلوها على ابوية وحتى لو قدمن بلاغ بيت جدها وغيرهم ماراح يصدگون لأن ماكو دليل واب......

جرم غير مباح.1423حيث تعيش القصص. اكتشف الآن