part 39

17.1K 787 226
                                    

ممكن تصويت + تعليق بين الفقرات فضلاً وليس
وليس أمراً. متابعة لحسابي.
.
.
.
.
.
العقيد حيدر طلبنةبأجتماع وبحضور الملازم عُدي سلم برسمية وگعد ويانة وگف حيدر ونطق بكلام حيل قهرني.

حيدر: المتهم وائل خزعل انقتل وقضيتة تحولت النة والي راح يستلمها المحققة لتين فاقد والملازم ماهر بلال.

جَبتر: سيدي منو الي قتلة وشنو الاسباب.!؟

عُدي: مانعرف على الرغم من تحقيقنة ويه كل السجناء الي بنفس القسم بس ولا دليل ولهاذا السبب نحتاج محقق جنائي.

حيل نقهرت وبالگوه سيطرت على اعصابي شگد حاولت حتى ما اخلي ينعدم بس انقتل والف مشبته براسي نطقت بأحترام.

لتين: سيدي عدنة اكثر من مشتبه.

حيدر: والي همه.!؟ 

لتين: بيت حجي فرهود والعميد صاحب.

حيدر: مستحيل.

باوعلي بأنزعاج وعدم رضى وعُدي كذالك من الواضح ما عجبهم كلامي ضفت بنبرة حازمة ومقنعة.

لتين: سيدي اكيد تعرف بيت حجي فرهود اهل ابوية وانتة بهاي الحضه كل ضنك مشاكل شخصية وياهم ولهاذا السبب استغربت.. اعترف اني وياهم مو على وفاق بس حالياً اني جاي اقوم بعملي كـ محققة لا كـ بنت حاقدة على بيت جدها وياريت نستجوبهم.

حيدر: قنعتيني نجيبهم بس العميد صاحب صعب نجيبة تعرفين هوه عميد مو حي الله.

عُدي: بس نگدر نسويلة زيارة سريعة وخالية من الاتهامات.

رفل: صراحة سيدي اني ارفض هاي الزيارة لأن العميد صاحب مو هين.

ماهر: بس احنى مارايحين نعتقلة لو نتهمة مجرد زيارة سريعة.

نطق الملازم حيدر وهوه يگوم وكلامة چنت منتضرتة على احر من الجمر.

محمد: المحققة لتين والملازم ماهر روحو لبيت حجي فرهود واني والملازم وعُدي نطلع لـ العميد صاحب.

الكل نطق حاضر سيدي طلعنة اني وماهر چنت لابسة بدلة رسمي رصاصي وشعري لافتة ضفيرة ناصية وحذاء ابيض وسلاحي بخصري اسمي على صدري بـ جهة اليسار.

اخذنة دورية وطلعنة لبيت فرهود من وصلنة حسيت بالقهر وگفو بوجهنه الحرس ومن ضمنهم عون وسبع الي عيشوني لحضات من الضرب ابتسمت بوجوهم نطق ماهر.

ماهر: سوولنة مجال جاي نشرب چاي يم الحجي فرهود.

دخل سبع شوية وطلع عدلت سترتي ومسحت جبيني ودخلنة بيت فرهود الي چان مقبرة اهلي وسجني فرهود وولده كلهم گاعدين بس النار تطاير من عيونهم گعدنة اني وماهر مقابيلهم نطق فرهود موجه كلامة لـ ماهر.

جرم غير مباح.1423حيث تعيش القصص. اكتشف الآن