part 35

15K 760 231
                                    

ممكن تصويت + تعليق بين الفقرات فضلاً وليس
وليس أمراً. متابعة لحسابي. 🙂💙
.
.
.
.
.
.
.
نزلت وگفو بوجهي ثنين شرطة بس باوعت لـ جَبتر طبطب على كتف عُدي اشرلهم براسة بمعنى سوو مجال باوع على بيت فرهود وسحبني حيل من كتفي وهمس بأذني كلام فزز گلبي.

وائل: دليل الي كتلو اخوچ موجود عد زوجتي بالبيت بس گليلها الج........

قبل لا يكمل سحبني جواد وصاحب ضرب وائل كلة جَبتر سبحني من جواد ونوح نزل بي ضرب والشرطة اخذو وائل بسيارة واني ضليت افر بأذاني جَبتر وحمزة سحبو نوح من جواد الغلط والسب مينذكر.

سحبني وصعدنة بالسيارة صاير نار واني كذالك نزع سترتة وفتح اول 3 دگم من القميص ولسانة ماسكت من الغلط لازم اصابتة باوعلي بحدة ونطق بصياح جبرني ارد علية بنفس النبرة.

نوح: بشنووو دخلتي نفس وية واحد مغتصب رفض مساعدتي لا والنووب لازمچ ويهمس حضرتة شنو ماعندچ لسان وادين لو بس نوح لتروح زايد.!؟

لتين: واذا همس واذا لزمنيي مو شرط تكون افكارة وسخة مثل غيرة.

نطقت كلامي بصياح ودموع مسحت عيوني بحرگة طبگ على صفحة وشعل جگارة ونزل الجام بدقيقتين كملها باوعلي ونطق.

نوح: وائل رفض اكون المحامي مالتة وما ذكر السبب وكل شوية وگال اريد اشف لتين بس احچيلي شنو البينكم ليش مصر يحچي وياچ ريحيني لتين.

لتين: مابينة شي بس يريدني ادير بالة على مهى وبنتة هاذا كل الموضوع بس انتو شافين اكو شي غلط واجرامي لأن تفكيركم مليان اجرام.

مسح وجهه بعصبية وحرك السيارة رجعنة للبيت نزل وفتحلي الباب سحبت الباب وسديتة علية ما اريد انزل مسح وجهه ودخل راسة من الجام قرب وجهه مني حيل ونطق بهدوء وابتسامة.

نوح: مو قصدي اعصب واصيح بس چنت خايف عليچ الجو بارد يلة ناعمتيِ انزلي.

لتين: انته تعاني من انفصام شخصي.

نوح: حلو عرفتي معلومة صحيحة عني بدون ما احد يگلچ.

فتحت عيوني مستغربة فتح الباب وسحبني من ايدي مشيت ويا بكل طواعية دخلنة الكل گاعدين ومن ضمنهم ليانة گعدنة وياهم شوية وصعدت احجچي اتصال ويه خالة رنا تسأل علينة مر اليوم حادي وبدون احداث.

كل الاحداث والنزاعات والصراعات بداخلي لگيت دليل يدين بيت فرهود بـ موضوع اغتصاب ليانة بس بعد الدليل الي يثبت موت كِيان جريمة مو انتحار ترخصت منهم وصعدت لغرفتي.

ليانة بس تعشت صعدت مبين عليها شگد مكتأبة صارلها ساعتين مريت على غرفتها ما لگيتها عرفت هية بالحمام گعدت على الچرباية انتضرها 5 دقايق 10 15 20 30 نص ساعة واني منتضرتها تطلع ماكو بس صوت المي بهدوء دگيت الباب وصحت بأسمها.

جرم غير مباح.1423حيث تعيش القصص. اكتشف الآن