تصويت + تعليق بين الفقرات فضلاً وليس أمراً. 🙂🤍
متابعة لحسابي. 🙂💙
.
.
.
.
.
همس: قلة بنات وحب لتين ادري ما لگه غيرها.فيصل: همسي گولي يا الله لتين ما دخلها بأغلاط جدها وعمامه حتى ابوها الله يرحمه ماله علاقة بالشي الي صار ويه نوح.
همس: بس تبقى بنت اخوهم تبقى منهم وبيهم.
فيصل: همس حبيبتي لتخلين نوح يسمع بكلامچ هاذا زين.!
هزيت راسي وغيرت ملابسي وطلعت اتصلت عليه گال ينام يم صديقه جعفر بس اعرف بي راح يبقي يراقبها علاقة نوح ويه بيت حجي فرهود عداوة بسبب ابنهم مشتبى مرة قتل واحد عمرة 18 سنة ونوح چان المحامي مال الولد وربح القضية بس ادخل بالموضوع العميد صاحب وصارت مزامط بينهم وقبلها نوح يكره صاحب وماعرف شنو السبب بس من وقتها نوح وبيت حجي فرهود صارو اعداء.
فيصل: حبيبتي تعالي نامي كافي تفكير راح اضرين نفسچ بسبب قلقچ الزايد.
هزيت راسي وگمت دخلت بحضنه بس ابد عيني ما اخذت نوم بالي كلة يم نوح اخاف يرجع يورط نفسه بمشكلة جديدة وبيت حجي فرهود يأذونه.
٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠
گعدت الصبح على صوت كيان والممرض اطمن على عمليته وشكل مغذي طلعت اجيب ريوگ اشتريد مي وريوگ ورجعت اتمشي الجو مكتض بالغيوم ونسيم بارد شكلها راح تمطر تريگنه اني وكِيان لميت بقايه الاكل ودخلو جدو و جواد وباقر جدو يمشي على عكاز لأن رجلة مكسورة هاي ثاني مرة يجون للمستشفى.
فرهود: شلونك بوية شلون صرت!؟
كِيان: الله يسلمك شوي احسن.
باقر: اي انته سبع ونشاء الله تطلع بالسلامة.
كِيان: الله يسلمك عمو حبيبي.
جواد: وين اختچ البارحة ليش مارجعت للبيت وشلون تجاوزين على مشتبى شني انتي ماتستحين ما مرباية.!
يحچي من بين اسنانه وعمو باقر يندس بي يريدة سكت اصلاً هوه نسى روحه وهيچ عصب گدام كِيان ومن الواضح مشتبى الخنيث مزود كلام من عندة رديت علي بهدوء خليت وجهه يحتقن بسبب كلامي.
لتين: اختي يم خالتها واذا على مشتبى ما اجاوزت علي هوه الي اجاوز وكثر حچي وسب ومن الضاهر هوه الي ماتربي وما يستحي لأن غلط على عمة الي صار على موته 3 ايام.
فرهود: كاافي بوية كيان عدك العافية انه اروح اشوف رجلي من رخصتك.
كِيان: مرخوص جدو.
طلعو وجواد يريد ياكلني نضراته بحقد رفعلته حاجبي دار وجهه وطلع وراهم باوعت لــ كِيان يريد يحچي بس اعرفه متراجع لأن ماحچيتلة عبالة ضامه علي گعدت ولزمت ايدة ونطقت بهدوء واسف.
أنت تقرأ
جرم غير مباح.1423
Roman d'amourقصة حقيقية: بقلمي ريام فاروق. اخذوها من گدامي واني أصرخ احس حبالي الصوتية اجرحت ونار تطلع من گلبي بعمر الورد وراح ياخذونها مني لازمني بين اديه واحسه يضغط على انفاسي اباوع شلون صعدوها وهيه تشيل روحها وترگعها بس هيهات تگدر تخلص نفسها ممرض جثل ثبتها ع...