part. 3

20.9K 1K 299
                                    

تصويت + تعليق بين الفقرات فضلاً وليس أمراً. 🙂🤍

متابعة لحسابي. 🙂💙
.
.
.
.
سحبها نوح لزمتها بحضني مُلهم لازم ادين الولد ورى ضهره ونوح نزل بي بوكسات حتى ماخلو يحچي بحركه سريعة دخلت بنية بين الولد وبين نوح ودفعته من صدرة.

........................................................

گعدنه ابويه ب 4 الفجر سبحنه وبدلنه وطلعنه للسيارة وطول الطريق ابويه مشغل.
( لطمية لا ترد مات الورد)من گد متعيد كل مرة حفضتها وحبيتها غفينة اني وليانه شويه گعدنه على صوت امي تگعد بينه چانت لابسه چادر صلاة وبيدها اثنين واحد الي واحد لـ ليانة لبسناهن ونزلنه دخلنه.

الصحيات توضينه وطلعنه دخلنه زرنه وصلينه المنضر والعطر والبروده اخذتني لعالم ثاني صلينه ورة وحده تعرف وانطتنه كتب زغيرة.
(زيارة الامام الحسين) قريناها واكو مرة هية وبناتها صورن ويانه عبالهن إيرانيات بس من عرفن بينه من اب عراقي وام مسيحيه اندمجن ويانه سوالف وضحك.
طلعنه (لحضرة الامام العباس عليه السلام ) هم زرنه وصلينه وطلعنه للمكان الي ابويه وريناد وكِيان ينتضرونه تريگنه وطلعنه نفتر بالاسواق.

ريناد: ليتي وعدت ميساء اجيبلها هديه تعالي ساعديني اشتريلها فد شي على ذوقچ.

لتين: ماشي بابا راح اروح ويا نكمل ونلتقي هنانه.

فاقد: ماشي باباتي.

اخذت ريناد ونفتر على المحلات ملابس اكسسوارات احذيه كُلشي ما عجبه دخلنه محل عطور اختار عطر حلو وبين مايغلفه دخلت ايه البنية الي شفتها بالمحل بس ركبتها مجروحه وتبچي گعدنه گدامها اني وريناد ونحاول نفهم شبيها.

لتين: ايه حبيبي اني صديقتچ لتبچين بس فهميني انتي شجابچ هنانه.

ريناد: منين تعرفينها.!؟

لتين: سالفه طويله بس اروح اجيب مي وكلنس انضف رجلها خليك وياها شويه وارجع.

ريناد: وين عايفتني وياها سكتيها وروحي طرشت اذاني هايه.

لتين: رييناااد گلت ما اتأخر شبيك راجعه.

قبل ليحچي عفتهم وطلعت شنو هل الصدفه هاي ثاني مرة اشوفها وبمحل دخيل هل الصدف شتريت مي وكلنس ورجعت للمحل اكو بنات ثنين محجبات وحدة لازمه ايه وحدة تمسح بوجها.

الي خبلني واحد مقيد ادين ريناد وعم ايه نازل بي ضرب بوكسات ذبيت المي والكلنس ودخلت بين ريناد وعمها كل قوتي دفعته من صدرة رفع ايدة يريد يضرب بس من شافني بهتت ملامحه ورفع حاجبه سحبت ريناد من الولد الي لازمه وزمخت بيهم.

لتين: شنو هل الاستهتار هاذا انته شلون تضربه وشنو السبب.!؟

مركز عيونه على وجهي ومعصب حجه الولد الي طلع ابو ايه كلامه خلاني اضحك.

جرم غير مباح.1423حيث تعيش القصص. اكتشف الآن