تعريف الشخصيات

386 33 23
                                    

(المافيا الإيطاليه).

(ألسكندر فيسكونتي)

شخص مِن أكبر رِجال المافيا، يُعرف بين الجميع بقوته يعتقد البعض أن قوته بسبب أحفاده نعم قوته تقبع بهم فهم مِن أقوى نقاط ضعفه بعد مقتل أبناءه، صارم بشكل مُريب حديثه لا يُرد لا أحد يقتدر على نقاش حديثه، قوي كثيرًا بارد بطريقة مُرعبة، قوته تفيق الجميع فعلى الرغم من قوته الطاغية عن أحفاده إلى أنهُ يعتمد عليهم أعتماد كُلي، يثق بهم وبأي قرار يفعله شخص منهم فهو لا يملك شيء سواهم وسوى زوجته، من يرى مُعاملته مع أحفاده سيُقسم أن من يُقيم الأجتماعات وصارم وجاد وقوي بهذا الشكل ليس نفس الرجل الذي يعشق أحفاده وزوجته حد الجنون، قُتل أولاده الأربعه في أحد الأشتبكات في مهم، لا يسمح لأحد بأذية أحد من أحفاده وزوجته من تسول له نفسه بأذية أحد منهم لا يتردد في قتله، على الرغم من تقدم عمره إلا أن قوته وأنجازاته وبرودته لا تبين هذا.

سيرين يورانك

زوجة ألسكندر، مرحه كثيرًا تُحب المزاح أكثر من حُبها للطعام تعشق أحفادها حد الجنون الجميع يعلم ماذا يعني لها أحفادها، تُحب أن تُغضبهم كثيرًا تستمتع بصراخهم بها وحنقهم من تصرفاتها، تخشى دائمًا أن يُصيب أحد من أحفادها بخدش واحد، تحزن على حُزنهم وتسعد عند سعادتهم تشعر بالسعاده حينما تُبصر أبتسامه من أحد فهم بالنسبة لها حياتها بأكملها، تعشق أحفادها مُنذُ إن كانوا أطفال كان دائمًا يندهش أبنائها فكيف لها أن تعشق أحفادها كُل هذا العشق؟؟ جميلة الوجه ملامحها هادئة كثيرًا ورث منها جميع أحفادها الصفات و الآخر ملامح، شعرها أشقر أعيُنها زرقاء يحد أعيُنها رموش ليست بالكثيفة لكنها تزيدها جمالًا فوق جمالها بشرتها بيضاء وأبتسامتها رائعة.

(أحفاد ألسكندر)

ألبيرتو

الحفيد الأكبر لألسكندر، يملك من الهيبه ما يكفيه والوقار هادئ كثيرًا، يمتاز بوجه ذو ملامح حاده ولكنها صافيه، كلمته لا تُرفض بين أحد أكبر زعماء المافيا لا أحد منهم يقتدر على رفض حديثه، يهاب منه الجميع على الرغم من حديثه الهادئ وصمته الدائم إلى أنه يهاب منه الكبير قبل الصغير في عالم المافيا، لديه حكمه في صبره وصمته الدائم، يُحب الصمت أغلب الوقت إلا أن خلف صمته وهدوئه المُريب للبعض شخص يمتلك من القوى لا تُقارن بأحد، يقبع قوته في صمته وهدوئه يتعامل مع أي مشكله تواجه أحد من عائلته بالصبر والحكمه ليس بالقتل، يبلغ من العُمر 35 عامًا، يوجد به العديد من صفات ألسكندر ورث منه ذكائه وقوته وهدوئه وصبره وحكمته، مرح قليلًا، يعتقد البعض صمته وهدوئه خوف منه ولكن من يتعامل معه يُغير حديثه، يمتاز بالشعر الأسود والبشره الخمرية بعض، يمتاز بالأعيُن العسليه، ولحيه ليست بالكثيفة..

أحفاد ألسكندر الإثنى عشر|Alexander's twelve grandchildrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن