"البارت الثامن و العشرون"

13 7 6
                                    

كانت تجلس في غُرفتها و هِي تُطالع الظلام،حسنًا، هِي تخاف الظلام كثيرًا، إتجهت بخوف صوب هاتفها فتحته و هِي تُنير لها الغُرفة أبصرت الوقت وجدته مُتأخر، مسحت وجهها بغضب و هِي تتذكر ميعاد الطبيب الخاص بِها، لم تهتم للوقت و هِي تتحسس هاتفها.

"مرحبًا إسحاق، كيف حالك؟"

"بخير ماريا و أنتِ كيف حالك؟ لِمَ لم تأت؟ "

"لا أعلم هل لي أن أتي الآن؟"

كان يُبصر الوقت وجد الوقت ليس بالمُتأخر؛ لِذا تحدث بجديه و هو يبتسم لأبنته:

"بالطبع، لكن سريعًا لكي لا تتأخري، حسنًا؟"

أغلقت رِفقته وهي تتجه للخارج، حسنًا، لا تعلم ما سبب حماسها هذا لكنها شعرت بالحماس الشديد، لتحتل سيارتها و هِي تقود، أبصرت المشفى أمامها،هبطت لتتجه لطبيبها، تنهدت و هِي تنتظر موعدها، إتجهت نحو الباب و هِي تطرق عليه بأنمالها.

"تفضلي ماريا"

إتجهت ماريا للداخل، جلست على المقعد كانت تُبصر أبنته بحنان، حملت أبنته و هِي تلعب رِفقتها، نظر لهم إسحاق ليتحدث بجديه:

"هلا بدأنا الآن ماريا؟ "

"بالطبع، أنت تعلم القليل عن قصتي صحيح إسحاق؟"

"ما أعلمه مُنذُ أن أتيتِ لي هو أمر ترك هذا الرجل لكِ فقط"

"جيد، أنا لا أعلم ماذا سأقول لكن أنا حديثي ليس مُرتب؛ لذا جاهد أن تُرتب معي، حسنًا؟، هو لم يُخبرني بتركه لي بالمعنى أرسل لي جواب بتركه، تتفهم؟ "

تنهد و هو يعود بظهره للخلف ليُخرج الدفتر الخاص به و هو يُدون بعض المُلاحظات، مسح وجهه بأنماله ليتحدث بجديه:

"أتفهمك، هذا الشعور طبيعي لديكِ لكن مع مرور الوقت سيكون لكِ ذِكرى جميلة أو سيئه، الذكريات هِي من ستُحدد، تعلقك به شيء طبيعي، هو شخص أقتحم حياتك و أنتِ وحيدة؛ لِذا تعلقتِ به، مع مرور الوقت سيكون ماضي لكِ، و سيُساعد عدم رؤيتك له لنسيانه"

____________________

كان إيثان يرتدي حذائه و هو يُمرر بصره على الجميع، أبصر هبوط جيمس و هو يتسلل، أقترب منه و هو يتحدث بجديه:

"إلى أين ذاهب أيها الصغير؟ ألم يخبروك أن من الخطأ الهبوط في هذا الوقت المتأخر؟"

تحدث ماريو بجديه و هو يتذكر سحب جيمس لهُ مِن على فراشه و أزعاج نومته:

"معك حق إيثان لم يخبروه حتى أن أزعاج النائمين شيئًا خطأ"

كان جيمس يتوعد لماريو، تحدث بغباء:

"سأُعلم ماريو الرقص إيثان، فأنت تعلم أننا عائلة تُحب الرقص كثيرًا"

أنهى حديثه ببسمة غبيه جعلت ماريو يكبت ضحكته بصعوبه، تحدث إيثان بجديه و هو يذهب للخارج:

أحفاد ألسكندر الإثنى عشر|Alexander's twelve grandchildrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن