سحر البيض | الجزء الثاني

82 7 2
                                    

#سحر_البيض
الجزء الثاني

عدنا إلى المنزل في السابعة صباحاً بعد أن أصر والدي على تناول الإفطار معهم، لأتناوله بصورة ألية دون أن اشعر بمذاقه ونعود بعدها للمنزل وفي قلبي رعب العالم كله.
بعد مرور ساعة من تواجدنا في المنزل، ذهبت لغرفتي لأحضر شاحن هاتفي، لأصرخ بدون ادنى مقدمات فقد شاهدت ذات الكيان مستلقي على السرير الخاص بي بإبتسامة تقشعر لها الأبدان. فعدت إلى صالة الاستقبال على الفور وعيون زوجي تراقبني برعب. حاول زوجي أن يبعث الطمأنينة لقلبي وأن كل شيء سيعود كالسابق، ما هي إلا لحظات حتى شعرت بخفقان سريع بالقلب وزاد الرعب بقلبي دون أي سبب يذكر، لأجد والد زوجي وقد وصل وطلب مني أن أرتدي الحجاب لأن رجل الدين او كما نقول عنه (الشيخ) حضر لينظر في أمري.
وهنا تأكدت من أن خفقان قلبي ورعبي كان بسبب وصوله، تجهزت وخرجت لهم بوجه متعب وقلب يكاد يتوقف لفرط دقاته، فطلب مني الجلوس على الارض ومد ساقي إلى الأمام، وقام زوجي بالكشف عن اسفل قدمي فقط، ليبدأ بعدها رجل الدين بقراءة آيات من القرآن الكريم وطلب مني أن أفكر بأكثر إنسان أحبه فكان أول من وقع الإختيار عليه أمي، لأفقد بعدها الشعور بالمحيط الخارجي وتبدأ سلسلة من الومضات في عقلي، إمرأة تسير في طريق وتدخل إلى منزل في مكان مجهول، أسمعها تذكر إسمي واسم زوجي وإسم والدتي ووالدته لرجل غريب المنظر على عنقه الكثير من الأفاعي بأجواء مليئة بالظلام والدخان ليمد يده لها ويأخذ منها نقود وبيده الأخرى بيضة دجاج فاسدة ملطخة بالدماء، كيف عرفت بأنها فاسدة؟ لا أعلم لكن كان واضح عليها القليل من العفن قبل أن يلطخها بدماء أجهل مصدرها فخمنت بأنها فاسدة، ومضات سريعة جداً تعود فيها هذه المرأة إلى منزلها وتأتي لزيارتي وتدخل غرفتي بحجة أداء الصلاة، تنظر حولها على عجل فتقوم بوضع تلك البيضة بسرعة خلف خزانة صغيرة كنت أضع فيها الأغطية التي لا أستعملها كثيراً، وأشاهد نفس الكيان الغامض وقد بدأ يصرخ بوجهي بشكل مرعب وهو يحترق، ثم أجد وجه أمي مبتسم لي وقد بعث في قلبي الراحة والطمأنينة، وبعدها أجد نفسي أقف بجوار الكعبة المشرفة وهي خالية من الناس، لا يوجد بها أحد غيري، صليت فيها ركعتين وفتحت بعدها عيني.
الجميع ينظر لي برعب، جسدي مرهق وكأن مفاصلي فككت وتم جمعها، ألم في مفصل يدي أنظر نحوه لأجد إحمرار مؤلم. تركنا رجل الدين ودخل غرفتي مع زوجي وانا اسمع همساتهما ثم صوت خشب يجر ثم كانت الصدمة، نفس البيضة المتعفنة وقد ربط بجوارها ورقة متهالكة لُف عليها خصلة شعر وقطعة قماش، تيقنت بأنه شعري والقماش يعود لقطعة ملابس مفقودة خاصة بزوجي، وقد كتب بالورقة اسمي واسمه مع اسم والدتي ووالدته وبعض الحروف الغريبة والأرقام وكلام غير مفهوم، ولكن ما لفت نظري هو مجموعة كلمات كانت (خيانة، مرض، جنون، طلاق)، فأيقنت عندها بأن علاقة زوجي بتلك الفتاة بسبب هذا السحر، وبالفعل كنت أشعر بإعياء دون أن أجد له علاج، وقد كنت على مشارف الجنون بسبب ذلك الكيان الغامض، وكنت ارغب بشدة بالإنفصال عن زوجي بسبب علاقته تلك.

ما عرفته لاحقاً بأني في جلسة القراءة تلك، كنت اتحدث معهم بصوت غليظ مرعب يهز أركان المنزل وأصرخ دون سبب، وأحاول ضرب رجل الدين وانا انظر له بعيون غاضبة مليئة بالحقد والكره، وكنت أحاول استعطاف زوجي ليوقف ما يحدث بصوتي، لكن رجل الدين منعه من الاقتراب مني لأصرخ بوجهه بصوت رجل غاضب.
وسبب الإحمرار حول معصم يدي بسبب محاولة زوجي ووالده الإمساك بي في بداية جلسة القراءة، فكنت اضرب نفسي واحاول خنق زوجي مما جعل رجل الدين يطلب منهم بإمساك يدي على الفور.

قبل أن يغادر رجل الدين كتب لي ورقة بآيات قرآنية محددة يجب أن أقراءها يومياً، وطلب مني أن أقرأ سورة النور على زجاجة ماء وأشرب منها واتحمل مرارة طعمها، وأستحم داخل غرفتي بماء فيه ملح بعد أن أقرأ عليه أيضاً بعض الآيات التي ذكرها لي، وبالفعل إلتزمت بتعليماته تلك لتنتهي أسوء أيام حياتي وتعود الإبتسامة لوجهي، أما عن زوجي فقد قطع علاقته مع تلك الفتاة وأخبرها بأنه كان تحت تأثير سحر قامت به أحد قريباته التي كانت تريده أن يتزوج إحدى بناتها، ويعتذر مني بندم واضح لأسامحه بدوري فما كان بيننا من حب أعظم من أن تفرقه الأيام.

بعد هذه الحادثة التي قلبت حياتي، ها أنا ذا أعيش معه أجمل لحظات العمر بعد زواج دام عشر سنوات. رزقنا خلالها بثلاث أطفال أكبرهم إبنتي ذات التسع سنوات، وطفلين أحدهما أتم الخمس سنوات والآخر طفل رضيع بعمر الثلاث شهور. 

تمت...

تنويه :
القصة بأحداثها وتفاصيلها واقعية.
#حنان_جناجرة 🖤🐼..

الجانب المظلم Where stories live. Discover now