٤

9.2K 732 175
                                    

دَخَلَت اوتمن الغُرفة في تمام الساعه العاشرة مساءاً وهي تموت من التعب بينما رَفَعَ هاري نظره لها مُبتسماً.

"ظننتكِ مِتِّي بـالخارج" قال مازحاً لـتقلب عيناها.

"خُذ" قالت وهي تُعطيه كوباً من القهوه." احضرتها لك.كُنتَ تُريد القهوه صحيح؟" سألت لـيبتسم ويُومئ.

"كَم كلفَتْكِ؟" سأل وهو يأخذها مِنها لـتقلب عيناها.

"فقط إشربها واصمت" قالت وهي تُخرج مَنامَه من خزانتها.

"انا جادٌّ اوتمن.كَم كلفتكِ بـصدق؟" سأل مرةً أُخرى.

"هاري، اقسم انكَ ان لم تشربها سـآخُذها منك" قالت وهي تدخل الحمام لـيضحك.

"لَم تُسَمِّمِيهَا صحيح؟" سأل بـصوتٍ عالٍ لـتسمعه.

"لا اعرف. انتَ وحظك" قالت لـيبتسم ويبدأ بـشُربها.
"هل ستنام الآن؟" سألت بعد ان خرجت مِن الغُرفه لـيُهزز رأسه نافياً.

"لازلتُ سـأُذاكر ما أخذته اليوم وسـأُحادث أُختي كذلك." قال لـتُومئ وسحبت الكُرسيّ وجلست امام المكتب وهي تضع الكُتب عليه.

"الستِ مُتعبه؟" سأل وهو يُحرِّك كُرسيِّه الي الجُزء خاصتِه من المكتب.

"الشُكر للقهوه التي سـتُبقيني مُستيقظه" قالت مُبتسمه وهي تَكتب في دفترها.

"لمَ لا تنامين الآن وتستيقظينَ غداً في وقتٍ مُبَكِّر؟" اقترح وهو يكتب في دفتره كذلك وارتشف من قهوته.

"فَصليَّ الأول يبدأ الساعه الثامنه. مَتَى تُريدني ان استيقظ؟" سألت وهي تنظر له لـيرفع كتفيه بـاستنكار.

-

"اوتمن، انها الواحده فجراً." قال هاري بـصوتٍ ناعس نتيجة استيقاظه.

"اللعنه اصمت اُحاول النوم" قالت وهي تَضع يدها تحت رأسها علي المكتب.

"أـنمنا ونحن ندرس؟" سأل ضاحكاً لـتُشاركه.

"يبدو هذا" قالت وهي تتثائب مُبتسمه ووقفت من الكُرسيّ.

حَرَّكَ كُرسِيَّه تِجاه سريره وقام بـنقل جسده سريعاً بينما هي ألقت جسدها بـتعب.

"أـيُمكنني سُؤالك شيئاً؟" قال وهو يرفع الغطاء عليه لـتُهمهم له وهي تدفن وجهها بـوسادتها.
"لِمَ لا تسألينني اذا كُنت احتاج مُساعده بـتحريك الكُرسيّ او مُساعده بـنقل جسدي؟" سأل بـفضول لأنها لم تسأله عن هذا سابقاً.

" لأنَّ هذا سيجعلك غاضب حَدَّ اللعنه" قالت وهي تضحك بـخفه لـيقطب حاجبيه مُبتسماً.

"كيفَ عرِفتي؟" سأل.

"هاري، اذا قُلت لك لن تغضب من طريقة حديثي؟" سألت لـيُفكر قليلاً ثُم اومأ.
"حسناً. لا يوجد شخص مُتعب بـمرضٍ مُعيَّن يُحِبُّ ان يجعله الآخرون يشعر بـأنَّه لا يقدر علي فعل شئ. بـمعنى انني اذا عرضتُ عليكَ المُساعده، فـأولَّ شئٍ سـيخطر بـبالك انني أستخفِّ بك او اُشعرك بـانَّك لن تقدر علي فعل هذا بـمُفردك. تفهمني صحيح؟" قالت لـيبتسم من طريقة فِكرها.

My Helpless Roommate // h.s {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن