"هذا يعني بـانَّ إيما والدتك!" قالت آن بـسعاده وهي تُعانقها لـتبتسم اوتمن وتُبادلها العناق وهي تُومئ.
"لقد رأيناها البارحه، كانت ذاهبه الي الجامعه ولكن لم نكن نعرف انكِ انتِ إبنتها او هُنا فِ هذه الجامعه" قال جيما ضاحكه وهي تُعانقها لـتُشاركها اوتمن وتُبادلها العناق كذلك.
"كيفَ حالك هارولد ؟" سألت والدته وهي تتوجه تُعانقه لـيبتسم ويُبادلها ويُومئ بـأنه بـخير.
"لن تذهبي هذه المرة اوتمن" قالت جيما ضاحكه لـتقهقه اوتمن بـخفه وهي تُومئ لها ثُم توجهت جيما لـمُعانقة اخيها.
"لما اتيتم اليوم؟ لقد جِئتم قبلَ أمس. لا اريدك ان تقودي كل تلك المسافه أُمِّي" قال هاري لـتبتسم له آن.
"لا بأس هاري.نحنُ احضرنا لكَ بعض الأغراض التي قد نسيتها ونسينا إحضارها عندما أتينا" قالت والدته وهي تمدُّ الكيس له لـيقطب حاجبيه.
"ما هذه الأشياء؟" سأل هاري وهو يعبث في الكيس.
"انها الكاميرا خاصتك، بضعة ملابس تُحِبُّها وكتُبُك التي لم تنهيها بعد" وضَّحت والدته لـيُومئ مُتفهماً.
"اشكرك" قال وهو يُخرج الكاميرا وابتسامه تملأ وجهه.
"إشتقتُ للتصوير" قال وهو يفتحها لـتُقهقه جيما."أعرف، انا من اخبرتُ امي بـإحضارها لأنك تحب الكاميرا اكثر مني" قالت ضاحكه لـيُشاركها هاري.
"إبتسمي اوتمن" قال هاري وهو يرفع الكاميرا لـيأخذ وضعية التصوير لـتُهزز هي رأسها بـالنفي.
"سألتقط واحده بـكل الاحوال فـحفاظاً على سُمعتك إبتسمي" قال ضاحكاً لـتُشاركه ثُم إبتسمت لـتقع تحت الامر الواقع."أـيُمكنني ان ارى؟" سألت بعد ان ضربَ الفلاش عينيها.
"بالطبع" قال وهو يمُدُّ اداةِ التصوير لها.
"ابدو لعنة" قالت ضاحكه وهي تُعيدها له.
"لا تبدين جميله اوت. سأُضيف لها بعض التعديلات فقط" قال مُبتسماً وهو يلتقطها منها.
"سأخبر أُمِّي لـتضربك لأنكِ تلعنين" قال جون وهو يلعب بـهاتفها.
"وترضى ان تضربني أُمِّي؟" سألته وهي تعبس.
"عندما تحاول ضربك، سأتدخل وأحُلُّ الموقف وأظهر بطلاً امامك فـستُسامحيني" قال ضاحكاً لـيُشاركه كل من يجلس.
"انتَ بطلي من دون ان تدافع عني عندما تضربني أُمِّي، فـلا داعي لإخبارها" قالت ضاحكه وهي تُقَبِّل وجنته لـيضحك ويُومئ.
"اذاً كيفَ هي دراستكما؟" سألت آن.
"لم ندرس شيئاً اليوم فـكلانا ندرس طيلة الأسبوع" وضَّح هاري لـتُومئ آن.
"اذاً كُنتما بـالمانيا؟" سألت جيما بـحماس لـتُومئ اوتمن مُبتسمه.
"بالتأكيد سجِّلتي فِ صف الالمانية مع أخي" قالت جيما.
أنت تقرأ
My Helpless Roommate // h.s {Completed}
Fanfiction"انا مُتحمسه لـرُؤية شريكة سكني!" قالت بـحماس. "انا كذلك!" قال خليلها. "لحظه شريك غُرفتي رجل؟" سألت عندما فتحت باب الغُرفة ووجدت شاباً يجلس علي كُرسيّ مُتحرك. "كيف يضعون رجلاً مع فتاة بـنفس الغُرفه؟" تسائلت. "هذا سهل، لأنَّني عاجز" _______ تاريخ الن...