شابتر إضافِي!❤

5.6K 488 219
                                    

السّلام عليكُم❤

وقت طوِيل على دي الرّواية، إشتقتلها فعليّاً💜

وإشتقت لـمُتابعِين دي الرّواية
🙊💙

أحِب أشكُر دعمَكُم وتصوِيتكم + تعليقاتكم الحِلوة🍬

عشان كذا، فِ تشابتر إضافيي، سربرااييز💃

وأحِب أقول عن شخصية هاري:
شخصية هاري كانت شخصِيّة غير واثقَة، كان شخص يخاف يُواجِه العالم الخارِجي بـسبب حادِث أفقَدِه سيرُه، + انّ كان فِ جُزء جاف يخرُج مع الكُل وده بسبب حُب الإنعِزال.
فُقدان القُدرة على فعل شي مُعيّن مش سهل، + انّه يخلِي التردد وفكرة انّ الكُل يعطِف او يشفِق عليه دايماً موجودة قبل أيّ شي.
وفِ كمان موضوع فرق السّن، يعني سبع أعوام، فـده شي شوية غريب انّه شخص يحِب أحد يصغُرُه بـعدد كبير *الكثير يفضِّل ان السن يُكون مُتقارِب*

وبَس كذا، قِراءة مُمتِعة.🍩
-

"هيّا مارتِن سـتتأخّر!" قالت اوتمن وهي تضَعُ عُلبَةَ الطّعامِ فِ حقِيبَتِه المدرسِيّةِ الصّغيرة.

"لن أذهب!" قال بـتحشرجٍ أثرَ بُكائِه وهو يجلِسُ على السُّلمِ لـتتنهدَ اوتمن.

"هاري، أـيُمكِنُكَ التّصرف؟" سألت بـصوتٍ مُرتَفِع وما كانت لحظات حتّى نزلَ السُّلم، يرتَدِى إحدى القمصَانِ بـاللَونِ الأحمرِ الدّاكِن، خاليةً من النّقوشِ المُختلِفةِ الشّكل الّتي يرتَدِيها عادةً.

"ما الخطبُ الآن؟" سأل هاري وهو يجلِسُ بـجانِبِ مارتِن على إحدى درجاتِ السُّلم.

"انا لا أريدُ الذّهابَ للـمدرسة!" تذمّر وهو يبكِي لـيبتسمَ هاري وهو يحمِلُه، واضِعاً إيّاهُ على قدَمِه.

"لكن هذا يومُكَ الأوّلُ مارت، لماذا تبكِي؟" سأل بـنبرةٍ لطيفة لـينظُرَ له إبنُه بـأعيُنٍ باكِيةٍ مُشابِهةٍ لـغاباتِ والِدِه.

"انا أُريدُ البقاءَ هُنا معكَ ومع أُمِّي، انا خائِف." قال لـيبتسمَ هاري وهو يُعانِقُه بينما توجّهت اوتمن لهُما.

'خائِف.' حرّك هاري شفتاه بـدونِ إخراجِ صوتٍ لـتبتسم.

"مارت، يا صَغيِرَ والِدتِك، مالّذِي يُخيِفُك؟" سألت وهي تُمرّرُ يدها فِ خُصلاتِ شعرِه البُنّي المُموّج الّذي إكتَسبَهُ من والِده، لـيُبعدَ مارتِن وجهه مِن قمِيصِ والده.

"سـيسحَبُنِي الفِتيةُ الكبارُ مِن سروالِي وسـيأخذُونَ طعامِي." قال وهو يمسح دموعه بـظهرِ يدِه لـتعقدَ حاجبيّها.

My Helpless Roommate // h.s {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن