#Harry's P. O. V
لم تمُر الّا لحظات حتّى إعتدلت اوتمن فِ جلستها على قدماي ووضعت يدها على صدري وبدأت فِ تقبيلي كذلك.
لحظات لأستوعِب ما حصل حتّى بادلتها انا كذلك.
فِ الحقيقة لم أصدّق انّها فعلت هذا. فـما ظننتُه انّها ستظل تُثرثر عن علاقتها مع جوش والخيِانة والشرف و إلخ إلخ إلخ..
كدتُ أجزم.انّها تُمطر عندما شعرت بـبعض البلل على وجنتي، ولكن عندما فتحت عينايّ، وجدتها اوتمن تبكي وهي تُقبّلني ودموعها على كلتا وجنتينا.
إبتعدت عنها بـبُطئ لأنني شعرت انّي لعنة لـسببٍ ما. اـتبكي بـسببي؟
فقط تلك الفكرة تجعلني أكره نفسي."اوتمن.." تمتمت لـتبتسم بـخفّه وهي تمسح دموعها.
"انا أسِف. انا فقط فكّرتُ بـهذا وظننتُكِ سترفضين. أعني انا.." قُلت أحاول الشرح لها ولكن هيَ كانت لا تتحدث، فقط تنظر إليّ.
"أسِف." قُلت وانا أُعانقها لـتبكي مرةً أُخرى وتُعانقني بـقوةٍ اكثر."سأطلب من جوش الإنفصال هاري." قالت وسط شهقاتها لـأقطب حاجبايّ وانا أُربّت على ظهرها.
أـكُلُّ هذا لأنني قبّلتها؟ اللّعنه عليّ."اوتمن، انا أسِف حقاً. ليسَ عليّكِ تركُه لأجل هذا. انا سأخبره وسأتحمّل نتائج الأمر." قُلت مُحاولاً تهديئها.
صحيحٌ انّني اريدُ اوتمن لِي-رُغم انّه لا يوجد أمل بـهذا حتّى وان تركت جوش- ولكن لا اريدها ان تفترق عن شخصٍ تُحِبّه بـسببي.
"ليسَ بـسببِ هذا." قالت وهي تشُدّ على إمساكها بـمعطفي وعندما وضعت يداي على كتفها شعرت بها تتجمّد.
"اوتمن، ستموتين برداً.خُذي" قُلت وانا أُبعدها قليلاً وأخلع معطفي أَضعه على كتفها وأضم جسدها الى صدري.
"أخبريني، ماذا حصل؟" سألتها وانا أُمسِك بـيدها."راسلني قبلَ ذهابنا الى الحفل. قال انّ أمرَ المسافاتِ بيننا لا ينجح.حاولتُ إخباره انهما عامان فقط وسأتخرج.وسأكون موجودةً فِ الإجازةِ الصيّفيه دائماً ولكنّه فقط رفض. بعدَ ان جاريته فِ الحديث، أخبرني انّه أقام نصفَ علاقةً مع فتاةٍ ما وهو ثمل ظانّاً انّها انا." قالت بـهدوء وشعرت بها تبتسم بـسُخريه ودموعها عادت للـنزول على وجنتها.
لعين حقير. البعض يتمنّى الحصول على فتاةٍ مثل اوتمن وذاكَ الغبيّ يفعل هذا.
"اوت، يا مُدللتي" قلت لـترفع رأسها وتنظر إليّ مُبتسمه لأبتسم لا إرادياً."لا أُريدكِ ان تُنزلي دمعةً واحده من هاتين الجميلتين على شئٍ أو شخص لا يستحق. دُموعكِ غالية ولا أحتمل فكرة بُكائك لأيّ سببٍ مهما كان.إنظُري، فِ كُلّ مرةُ تُريدين بِها البُكاء، انا موّجود لـتُحادثيني." قُلت مُبتسماً.
أجل سحبتُ فكرةَ إبتعادي عنها.
"انا أريدُكَ بـجانبي دائماً" قالت وهي تُعانقني بـقوة لأبتسم وأُبادلها.
أنت تقرأ
My Helpless Roommate // h.s {Completed}
Fanfiction"انا مُتحمسه لـرُؤية شريكة سكني!" قالت بـحماس. "انا كذلك!" قال خليلها. "لحظه شريك غُرفتي رجل؟" سألت عندما فتحت باب الغُرفة ووجدت شاباً يجلس علي كُرسيّ مُتحرك. "كيف يضعون رجلاً مع فتاة بـنفس الغُرفه؟" تسائلت. "هذا سهل، لأنَّني عاجز" _______ تاريخ الن...