١٧

7.4K 590 97
                                    


"أجل مرحباً" تمتم هاري وهو ينظر الي اوتمن التي إبتسمت له بـخفه.

"هاري، احتاجُ رُؤيتك والحديثَ معك" قالت گيندال لـيقلب هاري عيناه.

"ولماذا قد تحتاجينني؟" سأل.

"أريدُ ان أُحادثكَ بـشأن الحادث وبسبب تركي لك. اريدُ ان نعود سويّاً هاري" قالت لـيبتسم هاري بـسخريه.

"حقاً؟ لا أصدق گيندال. تريدين العودة اليّ؟ هذا رائع لـنَعُد سويّاً" قال بـنبرةٍ ساخرة لـتقضم اوتمن على شفتها تُحاول منع ضحكاتها.
"تخطيّتُك" قال بـبساطه.

"ولكن انا لم أفعل!" قالت بـإنفعال.

"مُشكلتك. والآن إتركيني، فقد أفسدتي أفضل ليلة بـحياتي" قال بـضيق.

"ه..هل إرتبطت بـفتاةٍ أخرى؟" سألته لـينظر الى اوتمن التي اومأت.

"فعلت" قال وهو يقضم على شفته لـيستمع الى شهقةِ گيندال.

"هيّا هاري إترك هاتفك وتعال!" قالت اوتمن وهي تُحاول منع ضحكاتها وهي تنظر لـهاري الذي كانَ يفعل المثل.

"سأنهي المُكالمه فِ الحال حبيبتي وآتي. فقط افسحي بعضِ المكان لي على السرير" قال وهو يقضم على شفته بينما اوتمن كانت تضحك بدون صوت."سأُغلق الآن گيندال. إتركي أختي بـمُفردها وإبتعدي عنها من فضلِك" قال.

"هاري مع من تتحدث؟ من هي گاندي؟"قالت اوتمن تتصنع الغضب.

"ليست بـأحد مدللتي. هيّا بنا" قال لـتسحب اوتمن الهاتف منه.

"من انتِ يا إمرأة وماذا تُريدين من خليلي؟" قالت اوتمن وهي تجلس على قدم هاري ثم أشارت له بإذا كانت تؤلم وهو إبتسم وهزَّ رأسه نافياً.

"ا..انا خليلته السابقه."تمتمت گيندال.

"أجل أعرفك. الستِ انتِ من تركته عندما عرفتي بـشأن حادثه؟" قالت اوتمن بينما كان هاري يعبث بـخصلات شعرها.

"من فضلك لا تذكري هذا. انتِ لا تعرفين حتّى لمَ فعلت هذا" قالت گيندال بـغضب.

"لا اريدُ معرفة اسبابك حتّى. أـتعرفين كيفَ حطمته؟ لقد فقد ثقته بكِ وبـأسرته وبالكُل. كيفَ تأتين وتتصلين به هكذا وكأنه أمرٌ عاديّ؟ الا تخجلين من نفسك؟" قالت اوتمن بغضب بينما نظر لها هاري مُبتسماً.

"من فضلك لا تتدخلي فِ حديثٍ بيني وبينه" قالت گيندال بـضيق.

"أمتلك الحقّ كلّه فِ التدخل. انّه خليلي! ولا أظن انها فكرة جيّده ان يُحدّث من أحزنته. وداعاً گاندي" قالت وهي تغلق الهاتف وإنفجرت ضاحكة وهاري كذلك.

"أشكرك أشكرگ انتِ الأروع" قال ضاحكاً وهو يُعانقها لـتُبادله العناق مُبتسمه.

"اـنستطيع مُشاهدة الفيلم الآن؟" سألت ضاحكة لـيُومئ مُبتسماً.

My Helpless Roommate // h.s {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن