٢٩

6.2K 565 77
                                    

تحديث لـإني وربي إشتقت لـدي الروايه 🙆🌙

+ان كثير قال انه مش عايز الروايه تخلص لـالفصل ال٣٠،مع انّي كنت مرتبه لين ٣٠ فصل بس ومنظمة الأحداث بس لـ٣٠ لكن خلاص بكمل كمان كام فصل قدام:(

كمان، كتبت رساله على الmessage board بتمنّى تقرؤها💜

خلاص دي المره حقيقه آخر تحديث قبل الإمتحان، صعب البُعد عن الواتباد 😂💦

أغنية ناي يربّي خلاص راح نايل ذا تشرش بوي وديرتي ناي اذ هير:(💜💜

+الصوره اوتمن -زويلا-🌈💦

إستمتعوا:)x
-
-بعد بضعةِ أيّام-

"لا تبدين بـخير حقّاً" قال شون وهو يجلس بجانبها لـتتنهد وهي تُعانقه تستند بـرأسها على صدره.

"لا أظن انّ أيّ شئٍ بـخير" قالت وهي تُغمض عينيها لـيتنهد مُدركاً ان حديثها سـيدور حول هاري.

"اوتمن، اذا كُنتِ تحبّينه هكذا، لماذا وافقتِ عندما ركعت على ركبتاي أمامكِ؟ الا تعرفين كمّ العذاب الّذي أعيشه كوني أُحبّك لـلغايه بينما انتِ فقط تفكيرك يدور حوله؟ من المُحتمل انّه نسيكَ حتّى بينما انتِ فقط تعلّقين نفسكِ به اكثر واكثر كل يوم. أستيقظي اوتمن، هو من ترككِ." قال بـهدوء لكيّ لا تجرحها كلماته اكثر من اللازم.

"هذا صعبٌ للغايه شون، لا أستطيع تخطّي الأمر" تمتمت وهي تبدأ فِ البُكاء تُحكم قبضتها على منامته.

"لقد مرّت ثلاثةُ أعوام اوتمن، هذا وقتٌ طويل. هو رُبّما سعيدٌ مع اياً كانت الفتاه الّتي هو معها. واجهي الأمر هيّا! لا يُمكنك البقاء تبكين عليه بقية حياتك" قال وهو يُبادلها العناق لـتتنهد.

"انا آسفه لـأنّني أظلمك معي بما أفعله." قالت وهي تمسح دموعها لـيبتسم بـخفّه"انتَ مُحق فيما قلته. هيّا فلـنخرج قليلاً" قالت مبتسمه وهي تقف لـيُبادلها بـإبتسامة تكاد تمزّق شفتيه ووقف سريعاً.

"فقط بضعةُ دقائق طفلتي" قال وهو يُقبّل شفتيها بـخفه ثم ركضَ مُسرعاً الى غرفتهما بينما هي تنهدت وهي تجلس على الأريكه.

"انتَ غبيّ للغايه هاري." تمتمت وهي تُعانق وسادتها تُحدّق فِ الفراغ.
"من انتَ لـتُفسد ما تبقى لي فِ حياتي؟ انتَ بـالتأكيد سعيد بينما انا هُنا أبكِ لـأجلك. لا أهتم لك فـأما امتلكُ حياةٍ جيده، زوجٌ يحبّني. بدون أطفال أجل لكنّي أفضل حالاً بدونك." تمتمت وهي تشجّع نفسها وتضحك بينما كان ينظر لها شون مُبتسماً من نهايةِ السُلّم ثم توجّه ناحيتها يُعانقها من الخلف لـتبتسم.

"مزاجٌ جيّد اذاً" قال لـتضحك وهي تضع كلتا يديها فوق خاصته لـتتفاجأ بحمله لها لـيمتلأ المكان بـضحكات كليهما بعد ان وضعها على الأريكة يُدغدها.

My Helpless Roommate // h.s {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن