١٦

7K 582 54
                                    

"اـلهذا سألتيني اليوم؟" سألها هاري بعد فترةٍ من الصمت لـتتنهد وتُومئ.

"كُنتُ سأخبرك قبل النوم" قالت لـيبتسم لها.

"لا أُعاتبك لأنك لم تُخبريني، الموضوع لا يفرق معي بـصدق." قال وهو يُعيد إعطائها الهاتف لـتقطب حاجبيّها.

"لستَ غاضباً؟" سألته وهي تُلقي بـهاتفها على سريرها.

"لا ولمَ قد اكون؟ هيّا فقط لننام" قال مُبتسماً وهو يستلقي تاركاً بعض المساحة بـجانبه لها لـتصعد بـجانبه بـبُطئ.

"ظننتُك ستغضب" قال فور ان عانقها هاري يدفن وجهه فِ رقبتها حيثُ شعرت هيَ بأن الوضع أصبح  غريب بعض الشئ.."ه..هاري إبعتد قليلاً" تمتمت بـإحراج لـيتجاهلها.

"إعبثي بـشعري اوتمن" تمتم بـصوتٍ ثقيل ضد رقبتها لـتنتاب القشعريرة جسدها بأكمله.
"ماذا بكِ اوتمن؟" سألها وهو يبتسم يتجنب النظر لها.

"هاري ارجوك" قالت عندما أمسك يدها وعقد أصابعه مع خاصتها.

"إنظري اليّ" أمرها لـتبتعد عنه بـخفه بينما هو رفع رأسه ونظر فِ عينيها."اشكرك لأنَّك بجانبي" قال وهو يرفع يده يضعها علي وجنته ثم طبع قُبلةً خفيفه عليها لـتشتعل وجنتها إحراجاً.

"ألم تُرد النوم؟" سألته بـصوتٍ مُنخفض لـيبتسم ويُعيد دفن وجهه بـرقبتها.

"أخبرتك ان تعبثي بـشعري اوتمن" قال بـضيق لـتبتسم هيَ وبعثرت خُصلات شعره بـبُطئ.

"شعرك طويل"

"اعلم. سأقصُّه قريباً" قال حيثُ كان النوم واضحاً فِ صوته.

"لن انام بجانبك مرةً أُخرى. انتَ تجعل الوضع غريباً" قالت بـهدوء لـيُهمهم غيرُ مُدركٍ لما تقوله.
"انتَ غريب لكنَّك رائع"قالت بـهدوء وهي تُقَبِّل مُقدمة رأسه لـتُرسم إبتسامه خفيفه علي شفتيه.
-

"حفلة جامعيّة؟" سألت اوتمن وهي تقطب حاجبيّها.

"تُقام كُلَّ عام. الم تكُن هُناك واحده فِ جامعتك؟" سأل شون.

"بلى ولكن لم تكن فِ بداية الشتاء" قالت.

"انَّها غداً.بـكُلِّ الأحوال، يُمكنك ان لا تحضريها فـهي تكون مُملة. اشخاصٌ يتراقصون ويُقبِّلون. أشعر بأنني اكون جزرة" قال شون ضاحكاً وهو يقضم من البرجر خاصته لـتُشاركه اوتمن.

"ماذا عنكِ بيري؟" سألت اوتمن.

"قضيتها مع شون." قالت ضاحكه.

"وانتَ هاري؟" سألته مُبتسمه.

"جائت جيما وقضت ليلتها معي. ذاكَ شون قضى الليل خارجاً ولا اعرف اين بقى" قال هاري ضاحكاً لـيُشاركه شون.

"كُنتما تتشاركان الغُرفة العام الماضي؟" سألت اوتمن ضاحكه لـيُومئ شون ضاحكاً كذلك.

My Helpless Roommate // h.s {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن