السلام عليكم 💜
بعتذر عن التأخير بس الموبايل خرب :(
وبالعافيه ماما خلتني احمل واتباد واكتب فيه بـتليفونها :(
المُهم، بتمنى تسامحوني على التأخير :(💕
وكمان، گيندال مش هتكون ساحرة شريره زي ما بتكون في معظم الروايات :D
استمتعو 🌸💖
-
"هاري..؟ ظننتُكَ عُدتَ للـسير.. " تمتمت گيندال فور رؤيته."كُنتُ اعرف انكِ ظننتي هذا وإلّا ما كُنتِ فكرتِ بي من الأصل. ولكن هذا لا يهُم. دعينا نذهب" قال هاري بـبساطه لـتهز کيندال رأسها نافيه.
"جئتُ لأتحدث معك .انا لم اقطع كل تلك المسافة لأذهب هكذا" قالت وهي تُربِّع يدها الى صدرها.
"كما ترين، انا س-أخرج مع خليلتي." قال هاري وهو ينظر الى اوتمن لـتبتسم له.
"أ-تُمانعين ان حادثته ب-مُفردنا؟" سألت گيندال .
"لا، لا مُشكله. سأذهب الى شون وبيري." قالت اوتمن وهي تُوجّه حديثها الى هاري.
"ما تُريدين إخباري به ستعرفه اوتمن، لذلك تحدثي امام كليّنا او إرحلي. " قال هاري بـبرود وهو يُمسك بـيد اوتمن لـتتنهد گيندال.
"هاري، اتظن انّه من اللائق ان أخبرك امامَ خليلتك انّني اريدك؟ " سألت كيندال لـيقلب هاري عيناه.
"اتظنين انّه من اللائق ان تعودي بعد ما فعلته بي؟ " سأل هاري لـتتنهد وهي تنظر فِ الأرض.
"لم أقصد فعل هذا هاري." تمتمت وهي تعبث فِ اصابعها.
"أسف گيندال. ولكن لا أظن انّني استطيع إدخالك فِ حياتي مرةً أخرى" قال ل-تنظر له وقد غلّفت عينيها طبقة دموع.
"فرصةٌ واحده فقط؟" توسّلته لـيتنهد وهو ينظر الى اوتمن.
"انا مُرتبط گيندال. توقفي من فضلك" طلب منها ب-هدوء ل-تنظر له وتُومِئ.
"أعتذر. سعيدةٌ بـرُؤيتك. وانتِ كذلك." قالت گيندال مُبتسمه وهي تمسح دموعها لـتُبادلها اوتمن الإبتسام وترجلت گيندال الي سيارتها عائدة الى مدينتها.
"كانَ هذا قاسياً رُبما؟ لقد توسّلتك هاري. لمَ لا تُعطيها فرصةً أُخرى؟" سألته اوتمن وهُما يسيران فِ المكان بـعشوائيه.
"لا امتلك ايّة مشاعرٍ لها اوت. ماذا أفعل؟" سأل وهو ينظر لها ل-ترفع كتفيها بـاستنكار.
"أخبرها بعدَ بضعةِ ايّام اننا إنفصلنا. عودا للـمواعده وسينجح الأمر بينكما." قالت لـيتنهد.
#Harry's P.O.V.
"أخبرها بعدَ بضعةِ ايّام اننا إنفصلنا. عودا للـمواعده وسينجح الأمر بينكما." قالت لـأتنهد.
أنت تقرأ
My Helpless Roommate // h.s {Completed}
Fanfic"انا مُتحمسه لـرُؤية شريكة سكني!" قالت بـحماس. "انا كذلك!" قال خليلها. "لحظه شريك غُرفتي رجل؟" سألت عندما فتحت باب الغُرفة ووجدت شاباً يجلس علي كُرسيّ مُتحرك. "كيف يضعون رجلاً مع فتاة بـنفس الغُرفه؟" تسائلت. "هذا سهل، لأنَّني عاجز" _______ تاريخ الن...