ام باااااك💃💃
ماي بيبي از باك إشتقت للقصه😭😭
احس انها كانت بنتي المخطوفه ورجعتلي 😂💖💖
المُهم، لما احب احط ملحوظة او اي شئ مهم هحطه قبل بداية الفصل عشان مفصلكوش فِ النهاية😂😂
رأيكم فِ للقصه للين ده التشابتر؟
ايه يلي يحتاج تعديل او مش عاجبكم من وجهة نظركم؟
علقوا ع الفقرات :)
إستمتعوا وربّي كاتبه فصل طويل😂😂
💚💚
_______________"لم تُجيبيني" قال بعد فترةٍ من الصمت.
"هاري..اـ" بدأت حديثها لكنَّهُ قاطعها بـرفع إصبعه.
"نعم ام لا؟"سأل لـتقضم على شفتها السفليه.
"يا هاري انا لا أُريدك ان تبتعد! ولكن قربُكَ منِّي قد يُسبب المَشاكل!" قالت بـتعب وهي تُغمض عينيها لـتتنهد.
"انا أُحِبُّ تواجدك معي اوت. انتِ لا تعرفينَ ذاكَ الشعور عندما تتلقين سُخريّة من الكُل ولكن فجأه يظهر شخصٌ ما يُعوّض عن كُلِّ شئ ويقف بـجانبك.هذا شعورٌ رائع حقاً ولا اريدُ فُقدانه اوتمن من فضلك." قال بـهدوء وهو ينظر في عينيها.
"لا تبتعد اذاً" قالت بعد فترةٍ من الصمت لـيبتسم بـراحة.
"لن أُسبب لكِ مشاكل، أعدُكِ" قال وهو يمُدُّ يده لها لـتُمسك بها وفعلت هي ذلك مُبتسمه لـيلمس على مفاصل يدها بـرقّة.
"اكره ان عائلتكِ لا تُحِبُّني" قال بـهدوء وهو ينظر لها والحزن واضح فِ صوته."لا تقُل هذا يا رجل، هُم يُحِبُّونك" قالت مُبتسمه.
"لَم يُعطونني بالاً.لكن ليام فعل.هو جاءَ إليّ وحدثني وتبادلنا أرقامَ الهاتف كذلك" قال مبتسماً لـتبتسم له.
"لكن انا لم أفهم ما حصل بـشأن اخيكِ. هل والد ليام يمتلك مرضاً نفسيّاً؟" سألها لـترفع كتفيها."صدقني لا اعرفُ شيئاً ولكن ما ضايقني انَّ اخي تحمَّل ذاكَ الضرب ولم يُخبرني حتى على الهاتف." قالت وهي تُداعب خُصلاتِ شعر جون.
"هو كان ببساطه خائفاً" قال هاري لـتتنهد هي.
"هيا لـننام" قالت لـيُومئ هاري مُبتسماً.
"تُصبح علي خير "تمتمت مُبتسمه لـيبتسم لها في المُقابل."وانتِ بخير".
"هاري؟" قالت بعد فترة من الصمت لـيُهمهم لها.
"كما ترى احتاجُ يدي للنوم" قالت بـإحراج لـيترك يدها سريعاً"آسف"قال بـإحراج لـتبتسم له وتُومئ وبذلك نام كلاهما سريعاً.
-"اوتمن استيقظي"سمعت صوتَ اخيها وهو يهزُّ كتفها بـخفه لـتقطب حاجبيها.
أنت تقرأ
My Helpless Roommate // h.s {Completed}
Fanfiction"انا مُتحمسه لـرُؤية شريكة سكني!" قالت بـحماس. "انا كذلك!" قال خليلها. "لحظه شريك غُرفتي رجل؟" سألت عندما فتحت باب الغُرفة ووجدت شاباً يجلس علي كُرسيّ مُتحرك. "كيف يضعون رجلاً مع فتاة بـنفس الغُرفه؟" تسائلت. "هذا سهل، لأنَّني عاجز" _______ تاريخ الن...