AM FINALLY DONE :")💃
أحس انه بقالي اعوام امتحن وأدرس🌚💔
تحطمت نفسيتي بـالدراسه بس خلص واتباد هيصلحها 😹💜
الُهم، آسفه لـإني طولت عليكم وخليتكم تنتظروا لـفتره طويله بس خلاص، راحت دي الأيام😹🌸
المُهم،إستمتعوا بـده الفصل وتحبّوا نعمل فقرة اسأله لـأبطال القصه بعد ما تخلص القصه؟
🙆💜
-
"هل تُحبّينه؟" سأل ليام وهو يعبث فِ خصلاتِ شعرها لـتتنهد وهي تُشدّد على عناقه."كثيراً" تمتمت وهي تُغمض عينيها بـألم لـيتنهد وهو يُقبّل جبينها.
"ماذا فعلتِ بعدها؟أعني بعد ان أنهى حديثه؟" سألها لـترفع رأسها وتنظر له.
"ذهبت ولم أُجبه" قالت بـبساطه لـيهزّ رأسه نافياً.
"أعلم ما تشعرين به .اوتمن انا أعرف انّكِ تزوجتي ومن المُفترض ان تتخطّي الأمر، ولكن انتِ تعجّلتي بـقرارِ زواجك بعض الشئ. أعني انظري، هاري عاد وتأكدتي بـأنّه يُحبّكِ،لو إنتظرتي اكثر قليلاً لـكان الوضع إختلف. إنظري الى حالتكِ لا تبدين كـفتاةٍ بـالعشرينات من عمرها." قال وهو يضع إصبعه أسفل ذقنها يرفع رأسها له وهو يمسح دموعها الّتي بدأت بـالنزول.
"ماذا كُنتَ تريدني ان افعل؟ ان أظل لـأكثر من ثلاثةِ أعوام أنتظره؟ اـتراني اتنبأ بـالمستقبل؟ من اين لي ان أعرف انه كان سيعود؟ كل شئ انتهى. لا يُيمكنني ترك شون، لا تعرف كيف سـيحتقرني بعدها." قالت وهي تُبعد يده لـيُعاود سحبها الى عناقه.
"تحدّثي الى شون." قال ليام لـتهزّ رأسها نافيه.
"سـيغضب. كثيراً"قالت.
"لا يُمكنكِ إخفاءِ الأمرِ كثيراً. انتِ تُحبّين هاري، هو يُحبّكِ. هذا من المُفترض ان يحصل بينكما. هو يريدك وانتِ تريدينه. لا يُيمكنكِ إكمالُ حياتكِ مع شخصٍ لا تريدينه او لا تشعرين بـالإرتياحِ معه حسناً؟ هذه نصيحتي لكِ اوت. لو كنتُ مكانكِ،لـكنت تركته." قال ليام وهو يقف ويُقبّل جبينها.
"انا سأذهب الآن. أخبريني الى ما ستتوصلين اليه و راسليني ان احتجتي الى الحديث او مُشاركةِ أفكاركِ مع شخص. انا دائماً موجود لـأجلك"قال مُبتسماً لـتُومئ مُبتسمه ثم خرج هو من منزلها لـتتنهد تفكّر بما سـتُخبره لـزوجها عند عودته من عمله.جلست تحسب جميع الأفكار والإحتمالات فِ رأسها، الإيجابيه والسلبيه.
جلست تفكّر:'هل سأفُكّر فِ شون وفي وعدي له؟ ام سعادتي مع هاري؟'
هي مُتأكده من مشاعرها تجاهه وهي تشعر بـالحُب منه، خاصةً بعد آخر مرةٍ طلب منها الهروب معه وبدا جادّاً فِ حديثه معها.قاطع حديثها فتح شون باب المنزل وبدا عليه الحُزن عند دخوله وأعطاها إبتسامةً خفيفةً عندما رآها لـتقف وتتوجّه لـمُعانقته حيثُ تنهد وبادلها العناق.
"لماذا تبدو حزيناً؟"سألته وهي تبتعد وتنظر فِ وجهه الحزين لـيبتسم ويهزّ رأسه نافياً.
"انا بخير" قال بـبساطه.
"يُمكننك إخباري بـأيّ شئٍ يُضايقك" قالت لـيتنهد ويُمسك بيدها لـيصعدا الى الغُرفه وجلس كلاهما على السرير.
"ظننتُ أنّكِ كُنتِ على الأقلِ بدأتي تُحبّينني، ولكن هو ظهر فجأه وأعني، انتِ بـالتأكيد تُريدينه." قال بعد فترةٍ من الصمت بـهدوء وهو يتجنب النّظر لها.
"شون، انتَ تعرف انّني أُحبُّه. ولكنّني متزوجه بكَ انت" قالت وهي تضع يدها على كتفه لـيرفع رأسه وينظر فِ عينيها.
"انتِ تُحبّينه هو، لا يُيمكنني جعلُكِ تبقين معي بينما قلبُكِ مُعلّق به هو. انا هكذا أُعذّب نفسي وأُعذّبُكِ معي." قال وهو يقف يُحضر حقيبته ويـخرج منها بعض الأوراق وأعطاها لها.
"ما هذه شون؟" سألت وهي تقطب حاجبيها وبعد ان نظرت الى الورق إتّسعت عيناها.
"ورق طلب طلاق؟" سألت بـغير تصديق."هذا أفضل لـكليّنا اوتمن. اذا لم أحصل على حُبّك فَيجبُ عليّ تخطّيكِ." قال لـتهزّ رأسها نافيه.
"فـلنترك فرصة لـعلاقتنا شون، الأمر ليس بـتلك السهوله" قالت لـيهزّ رأسه نافياً.
"فرصة؟ لقد مرّ عامان على زواجنا! هل إستمعتُ الى كلمةِ حُبّ واحدةٍ منكِ؟لا! كُلّ حديثك عنه هو. أبتسم وأجعلكِ تهدأين وأُخبركِ انّ الأمور ستكون بـخير ولكن ماذا؟ لا شئ!من فضلكِ اوتمن، املئي بيانتكِ بـهذه الورقه لـيرتاح كلينا" قال وهو ينظر الى الجهةِ الأُخرى لـتقف من مكانها وتُمسك بـوجهه تطبع قبلةً خفيفةً على شفاهه حيثُ لم يتردد هو بـمُبادلتها.
"أرجوك، دعنا لا نتسرع بـالأمر"قالت بعد ان فضلت قبلتهما لـيُومئ مُتنهداً وهو يستند بـجبينه على خاصتها.
"لقد تحطّمت كثيراً بـعلاقتنا. يكفيني أرجوكِ"تمتم وهو يُغمض عينيه ويلمس بـإبهامه على وجنتها لـتُومئ وهي تُعانقه.
"انا آسفه" تمتمت لـيُومئ وهو يُبادلها العناق.
--{من:نايل🔥}
»أيتها النفسيه، اين ذهبتي منذ أيامٍ وتركتينا؟ كُنّا سعداء بـرُؤيتكِ كثيراً:(-{من:اوت🌸}
»انا آسفه ولكن لا أظن ان الأمر سينجح بين صداقتنا'لا أعنيك قصدتُ هاري'.-{من:نايل🔥}
»أعرِف ما حصل..انا آسف بـشأن هذا.-{من:اوت🌸}
»حسناً.-{من:نايل🔥}
»لـنتقابل ونتحدّث. هُناك الكثير ما أُريدكِ ان تعرفيه.-{من:اوت🌸}
»عن ماذا؟
»ليسَ هاري انا أُريدُ تخطّي الأمر لو لم يكن لـأجلي فـلزوجي.-{من:نايل🔥}
»فلـتستمعي لي اوّلاً،يجبُ عليكِ معرفةُ الأمرِ كله. ان تعرفي كيفَ كان يُعاني بدونكِ والسبب لـتركهِ لكِ وغيره.
»من فضلكِ اوتمن فلـنتقابل اليوم.
»أوَـليسَ شون بـعمله؟ فلـنخرج الآن او دعيني آتي لـمنزلك ايُّ شئٍ يُريحكِ.-{من:اوت🌸}
»بـمُفردك؟-{من:نايل🔥}
»تماماً!-{من:اوت🌸}
»'الموقع'
-
أنت تقرأ
My Helpless Roommate // h.s {Completed}
Fanfiction"انا مُتحمسه لـرُؤية شريكة سكني!" قالت بـحماس. "انا كذلك!" قال خليلها. "لحظه شريك غُرفتي رجل؟" سألت عندما فتحت باب الغُرفة ووجدت شاباً يجلس علي كُرسيّ مُتحرك. "كيف يضعون رجلاً مع فتاة بـنفس الغُرفه؟" تسائلت. "هذا سهل، لأنَّني عاجز" _______ تاريخ الن...