ان شاء الله بـكتب قصه تانيه اليوم وبتكون شابتراتها قصيره زي رسائل نصيّه وهيكون بطلها لوي🙈
ان شاء الله بتعجبكم💚💚
-#Autumn's P.O.V
سمعت صوت شون يُنادي بـإسمي لـاتجاهله وانا أُكمل سيري الى مكتب المُدير. ما اللعنه المكتوبه فِ تلك الجريده؟ واينَ ذاكَ المُغفل الذي أشاركه الغرفه؟
"هل سأركض خلفكِ الجامعة كلها؟" رأيت شون أمامي فجأه لـاتنهد وانا امسح دموعي.
"ماذا حصل هُناك اوتمن؟ ما اللعنه المكتوبه فِ جريدة الجامعه؟"سألني بـرقه وهو يضع إصبعه أسفل ذقني لـيرفع رأسي.
"لا اعرف شون. ولا اعرف من فعل هذا كذلك انا فقط ذاهبه الي المدير" قلت وانا أُحاول الَّا ابكِ امامه كـطفلة غبيّة.
"سأُرافقكِ هيّا" قال وهو يُمسك بيدي وتوجهنا الي مكتب المدير حيثُ دخلنا بعد ان أذِنَ لنا.
"صباح الخير سيّدي.." قلتُ انا وشون لـيبتسم لنا وأشار لنا بـالجلوس.
"سيّدي، أـيُعقل ما هو مكتوب فِ جريدة الجامعه؟" سألته لـيقطب حاجبيه كأنه لا يملك ايّ علاقة بما حصل."ماذا بها؟" سألني لـامدَّ الجريدة له لـيقرأ المقال المكتوب بـخطٍّ عريض فِ مُنتصف الصفحة الأولى وتبدأ عيناه بـالإتساع تدريجياً.
"هل هذا حصل فعلاً؟" سألني بينما هو متأكد انَّه لم يحصل."سيّدي، انا نمتُ البارحه بـدون ان اشعر واستيقظت صباح اليوم.متى لـشئٍ كـهذا ان يحصل؟ وبالإضافة، انا مُرتبطة ولن أفعل شيئاً كـهذا" قلت وانا أشعر بـغصة تتكون فِ حلقي.
جوش.
ماذا سـيفعل اذا عرفَ بـشأن هذا؟ هو حتماً سيبصق عليّ. يكفي انَّه سامحني بـشأن القُبلة!
"لنذهب الي المسؤليين عن الصحيفة" قال وهو يقف وتبعناه انا وشون.
كُنتُ استطيع الذهاب الي المسؤليين ولكن انا اردتُ الذهاب الى المدير لأنَّه كما قال هاري، هو يملك تلك الجامعه وهاري قريبه لذلك سيقف معيّ.
توجهنا الي الغُرفة الخاصة بأمور الصحيفة وكان يُوجد هُناك شابَّان لم ارهما مُسبقاً.
"من المسؤول عن نشر ذاكَ المقال؟" سأل المدير وهو يُشير الي المقال بـإصبعه.
"سيّد جوزيف، ألم تُعيّن بضعة أشخاص للقيام بـاعمال الأخبار وأخبرتنا ان نقوم بـنشر تلك الأخبار؟" سأل شاب بـصوته العميق.
"أعرف، من الذي أعطاكَ هذا الخبر؟" سأل المدير الذي اتضح ان اسمه جوزيف.
"دعني ارى" قال الشاب ذاته وهو ينقر على حاسبه لـتخرج لائحة اسماء وبـجانبها عنوان الخبر.
"يُدعى سام سكوفليد" قال الشاب لـاُومئ.
أنت تقرأ
My Helpless Roommate // h.s {Completed}
Fiksi Penggemar"انا مُتحمسه لـرُؤية شريكة سكني!" قالت بـحماس. "انا كذلك!" قال خليلها. "لحظه شريك غُرفتي رجل؟" سألت عندما فتحت باب الغُرفة ووجدت شاباً يجلس علي كُرسيّ مُتحرك. "كيف يضعون رجلاً مع فتاة بـنفس الغُرفه؟" تسائلت. "هذا سهل، لأنَّني عاجز" _______ تاريخ الن...