حسباتكم بـالإنستجرام لـأتابعكم؟:)
-"يبدو وكأنّك أضعت الطريق" قالت فورَ ان فتحت باب المنزل لـتُقابل الفتى ذا الشعرِ البُنيّ.
"تعرفين كم انا جيّد بـإستخدام مُحدّد المواقع" قال ضاحكاً وهو يسخر من نفسه لـتبتسم بـخفّه وهي تترك مساحةً له لـيدخل.
"شاي؟ قهوه؟ ماذا تُحبّذ؟" سألت بعد ان دخل وجلس على الأريكه وهو يضع دفتراً صغيراً بـجانبه.
"سـأكتفي بـكأسِ ماء أشكُركِ" قال بلطف لـتُومِئ وهي تُحضر له كأساً من المياه.
"جميلٌ منزلكِ." قال بعد فترةٍ وهو يعبث بـأصابعه لـتبتسم هي فِ المُقابل."كيفَ هي بيري؟ستقتلني حتماً"قالت مُبتسمه تُلطّف الجوّ لـيبتسم لها نايل.
"جيّده، هي فِ الواقع تفاجئَت عندما عرِفت بـأنّي قابلتُكِ" قال لـتُومئ.
"اتمنّى رُؤيتها" تمتمت.
"ستأتي قريباً الى هُنا، زوجها سَينقل عمله من الولايات المتحدة الى هُنا. وإلهي طفلها! انّه أجمل مخلوقٍ حلو رأيته!" قال نايل بـحماس لـتبتسم له.
"متشوّقه لـرُؤيتها كثيراً،ولـلمخلوقِ الحلو الصغير" قالت لـيبتسم ويُومئ.
"اوتمن، تعرفين ما جِئتُ له.. "بدأ حديثه لـترفع رأسها له وتُومئ.
"أُريدُكِ ان تعرفي انّ ما سـأُخبركِ به ليسَ لـتفريق علاقتك بـشون او غيره. انا سـأُخبرك فقط الأمر ولكِ الحُرّيةُ فِ الإختيار." قال لـتُومئ اوتمن ثم فتح الدفتر الّذي كان يُمسكه بـيده."هل لي ان اسألكِ ما هذا؟" سألته وهي تقطب حاجبيّها.
"هذا هو إجابةُ وحَلّ كل شئ" قال.
"لا أفهم؟" قال بـتساؤل لـيبتسم بـخفّه.
"لن أقرأه كُلّه، فقط الأشياءُ المُهمّه" قال لـتُومئ غير مُتفهّمه لـما يحدث.
"يوميّاتي،
اليوم، حصلتُ على شريكةِ سكنٍ جديدة. لم أنظر فِ وجهها اليوم فـمن صوتها تبدو جميلة وانا لا أُريدُ ان أُفتنَ بها. تمتلكُ خليلاً مزعجاً لـلغايه. هي حتّى من بدأت حديثها معي. لكنّني كنتُ وقحاً معها، أظن انّه يجبُ عليّ ان أنفتح قليلاً.
هاري"بدأ قراءة اول صفحةٍ لـتقطب حاجبيّها مُستمعة الى كُلّ حرف.
"هو يعرف انّكَ تمتلكُ هذه؟" سألته لـيُومئ ثُم قلّب يُحضر صفحةً أُخرى.
"يوميّاتي،
اليوم، اوتمن قامت بالدفاع عنّي امام الصف كلّه. تلك الفتاه مجنونه بـصدق لكنّها تُعجبني. والجلوس معها ليسَ سيّئاً كذلك. انّها لطيفة ولكن مُزعجة فِ بعض الأحيان ولكن لا بأس بهذا فـالجُزء الألطف يحصل على نسبةٍ اكبر من شخصيتها.
هاري. "
أنت تقرأ
My Helpless Roommate // h.s {Completed}
Fanfiction"انا مُتحمسه لـرُؤية شريكة سكني!" قالت بـحماس. "انا كذلك!" قال خليلها. "لحظه شريك غُرفتي رجل؟" سألت عندما فتحت باب الغُرفة ووجدت شاباً يجلس علي كُرسيّ مُتحرك. "كيف يضعون رجلاً مع فتاة بـنفس الغُرفه؟" تسائلت. "هذا سهل، لأنَّني عاجز" _______ تاريخ الن...