كادَ ان يُغلِق الكِتاب لولَا ان وجد ورقةً بيضاء تخرج من طرفه.قطَبَ حاجبيّه وأخرجها لـيجد ذاكَ الخطّ المألوف وهو يقرأ محتوىٰ الورقة.
"رجلُي وأغلىٰ ما أملُك، هاري
رُبّما قد لا أكونُ معكَ فِ هذه اللحظه الّتي تقرأ بها هذه الرّساله، ولو انّني تمنّيتُ ان نتشاركَ كُلَّ لحظةٍ سوياً.
مبَدئيّاً سيد ستايلز، انتَ جعلتني أعيشُ أجمل لحظاتِ حياتي. أعطيتني سعادةً لم يستطع أيُّ شخصٍ إعطائي إيّاها.جعلتني أشعرُ بـالتميّزُ دائماً بـالرغمِ من انّه لم يكُن يوجد ما يُميّزُني عن غيّري.ماذا أقولُ ايضاً؟ انتَ مِثاليّ! بربّك يا رجُل، انتَ أجمل ألطف أظرف شخصٍ قابلته. انتَ طفلي الصغير هارولد. من يكونُ جميلاً عندما يكونُ غاضباً غيرُك؟ او وهوَ نائِم؟ يا رجل حتّى عندما تبكي تكونُ جميلاً!احياناً أشعرُ بـانّي حِزمَةُ خضار جانبك!
لا تعرف كم كُنتُ فخورةً بك عندما كُنتُ أراكَ تتدرّب على السيرِ واراكَ تتحسّن يوماً بعد يوم. لا تعرف مدى سعادتي عندمَا رأيتُكَ تسير بـمفردِكَ اوّل مرة بدونِ عصيانكَ وبدون حائطٍ تستند عليه.
حسناً أعرِفُ انّي أطلتُ عليك ولكن هذه رسالةُ وداعٍ لذلك تحمّلني قليلاً. اوبس أُنظر، بـجانب كلمةِ 'حسناً' توجد بُقعةُ مياه صغيره خرجت من عيناي. ايّاً يكُن لا تهتم لـتلك البُقعه واهتم لما سأقوله.
انا سأكونُ صريحةً معك.عندما رأيتُكَ اوّل مرة ورأيتُ أُسلوبَكَ الوقح معي، لم اكُن أُريدُ ان أفعل شئ سوىٰ ركلِ مُؤخّرتكَ الجميلة.أجل لقد نعتُّ مُؤخّرتَكَ بـالجميلةِ لـتويّ :P.
لا أعرِف ما أقول ايضاً، من المُفترض ان يكونَ هذا طويلاً لكنّني سيّئة فِ كتابةِ اشياءٍ كـهذه لذا سأكتب لكَ ما قالته هايزل جرايس لـاُجستس واترز.
-إقلب الصفحةَ من فضلك-"إبتسم وسَطَ دموعه وهو يقلب الورقةَ لـيُكمل قراءة.
"هُناكَ أعدادُ لا نهائية بين الصفر والواحد. صفرٌ فاصل واحد، صفرٌ فاصل إثنين. توجد أعدادٌ لا نهائية اكبر بين الصفرِ والإثنين وأكبر بين الصفر والمليون.
بعد الأبديات أكبر من أبدياتٍ أُخرى.
لا أستطيع إخباركَ كم انا شاكرةٌ لكَ على أبديتنا الصغيره. لقد أعطيتنا كُلَّ شئ فِ تلكَ الأيامِ المعدودة الّتي قضيناها سوياً ولذلك سأكونُ مُمتنّةً لكَ للإبد.اوبس ها انا أُخرجُ بُقعاً أكثر هذه المرّة. وأُراهن انّكَ تبدو جميلاً كذلك الآن وانتَ تفعل الشئ ذاتَه!
يا هاري يا طفلي الصغير، انا شاكرةٌ لك. تذكُر عندما نزلت على رُكبتيكَ امامي وامامَ الجميع تطلب ان اكونَ لكَ أبديّاً؟ أذكُرُ انّك مزحت بعدها قائلاً انّك لم تظُن انّك ستسطيع ابداً النّزول على رُكبتيكَ وهذا جعلني أفخرُ بكَ كثيراً!
أنت تقرأ
My Helpless Roommate // h.s {Completed}
Fanfiction"انا مُتحمسه لـرُؤية شريكة سكني!" قالت بـحماس. "انا كذلك!" قال خليلها. "لحظه شريك غُرفتي رجل؟" سألت عندما فتحت باب الغُرفة ووجدت شاباً يجلس علي كُرسيّ مُتحرك. "كيف يضعون رجلاً مع فتاة بـنفس الغُرفه؟" تسائلت. "هذا سهل، لأنَّني عاجز" _______ تاريخ الن...