٣٧

5.4K 481 62
                                    

نزل كلاهما من الحافله بعد رحلةٍ دامت ساعتين حيث استغلها كلاهما فِ النوم. جلست اوتمن تنظر حولها بينما تبعها هاري.

كانت قرية صغيره بها عدّة منازل تُشبه اكواخاً مُتباعده وغطّت الزينة البسيطة المكان.

"هذا المكان جميل." تمتمت لـيُومئ موافقاً اياها الرأي.
"هاري، اخاف من ان لا نستطيع العودة" قالت لـيبتسم وهو يضع يده على كتفها.

"لا تقلقي اوت، نحنُ هُنا لـنستمتع." قال يُطمئنها.

"لقد جئنا هُنا صدفةً هاري." قالت لـيضحك.

"حسناً فلـنستمتع بـهذه الصدفة." قال لـتبتسم ثُم سار كلاهما الى داخل القرية.

"يبدو انّه يوجد إحتفال او ما شابه"قالت لـيُومئ ثم أخرج هاتفه.

"لا يوجد إرسال هُنا. ستقتلنا امي ووالدتك كذلك." قال.

"حتماً."تمتمت وهي تنظر الى الأطفال الراكضين.
"انظر، انتَ كُنتَ هكذا منذُ إستيقاظك" قالت ضاحكه لـيقلب عينيه  مُبتسماً ثم جلس على إحدى الكراسي وأخذها بـجانبه.
"ماذا سنفعل هُنا حقّاً؟"سألته لـيرفع كتفيه بـإستنكار لـتتنهد.

"لا تبدوان من هُنا" قال رجلٌ بـلكنةٍ ثقيلة لـيلتفت له كلاهما لـيجدا نفس الرجل الّذي أخبرهم بـإسم القريةِ فِ الحافله.

"لسنا كذلك." قال هاري.

"يُمكننا مُسعادتكما ان اردتما" قال الرجل بـلطف لـيبتسم له هاري.

"متَى تذهب الحافلات الى هولمز تشابل؟" سأله.

"بالغد. اليومُ إحتفال لـهذه القرية، فقط الحافلات تأتي" قال لـيتنهد كُلاً من هاري واوتمن.
"يُمكننا توفير مكانٍ لكما، توجد هُنا مرأه مُسنّه تُدعى مارثا. سـتُساعدكما فِ هذا الأمر حتماً."قال الرجل لـينظر هاري الى اوتمن التي رفعت كتفيها بـإستنكار.

"أظُن بـأنّا سنذهب لها ليلاً." قال هاري لـيُومئ الرجل.

"أُدعى إدوارد بـالمُناسبه" قال وهو يمُدّ يده الى هاري.

"هاري" قال مُبتسماً بـخفه وهو يُسلّم عليه.

"حسناً اذن، يجبُ عليكما المُشاركه فِ هذا الإحتفال.ستسعدان حقّاً." قال لـيُومئ هاري مُبتسماً.
"إتبعاني" قال لـيقف كلاهما من مكانه ثُم دخلا الى منطقةٍ مليئةٍ بـالسُكّان حيثُ كان الكُل يُعلّق الشرائط الملونه والبعض يلعب.
"ستبدّلان تلك الملابس وترتدان التقليديه بـقريتنا." قال إدوارد.

"ومن اينَ لنا ان نشتري تلك الملابس؟"سأل هاري.

"لا تُشترى بـمال، هُنا توزّع من محلٍ قريب. قريتنا لا تقوم بـبيع تلك الأشياء لأننا كُلنا هُنا مُتحابّون ولا نحتاجُ مالاً من الآخر." وضَّح إدوارد لـيبتسم كُلّاً من هاري واوتمن وهما ينظرانِ الى بعضهما البعض.
"جو، نحتاجُ بعض الملابس للـإثنين" قال إدوارد فور وصولهم لـينظر لهما ثُمَّ اومأ وأخرج ثوباً  تقليدياً أسود اللون وبه بضعةُ تحديداتٍ بـالأبيض لـاوتمن.

My Helpless Roommate // h.s {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن