"اـتركتي عملك لـاجلنا؟" سأل شون بـسعاده وهو يُعانقها بينما نظر إليهما هاري ثُمَّ إلى نايل الذي إكتشف هاري انه كان ينظر له.
"ماذا بكَ تنظر اليّ كأنني خليلتك؟" سأله هاري بينما إنفجر نايل ضاحكاً
"إتصل بي المُدير وقال بأنني لن اذهب لأجل دراستي" قالت اوتمن مُبتسمه ليبتسم شُون ثُم احتضن انفها بين إصبعه الاوسط وسبابته لـتضحك هي.
" Ich habe dir gesagt, dass ich nicht wollte, hierher zu kommen" قال هاري بـالالمانيه بـإنزعاج بينما قطبت اوتمن حاجبيها.
-أخبرتك انني لم أُرد المجئ الي هُنا-" Sag mir, was stört Sie, und ich werde es für Sie bilden" قالت بينما كان يُشاهدهما الثلاثه بـدُونِ ان يفهما ايّ شئ.
-اخبرني ماذا يُضايقك وانا سأعمل لإصلاحه-"تحدثا بـشئٍ نفهمه، نشعر بأننا حمقى ونحن نجلس هكذا" تذمر نايل لـيقلب هاري عيناه.
" Seine Anwesenheit stört mich ehrlich zu sein. Ich mag ihn nicht" قالَ قاصداً حديثه شون لـتزداد حيرتها.
-حُضوره يُضايقني لـاكونَ صادقاً. انا لا أُحِبُّه-" Warum? Sag mir, was er dir angetan hat, und ich werde versuchen, es zu beheben" قالت بـرقه وهي تُمسك يده لـينظر الي الجهةِ الأُخرى لا يعرف بما يخبرها.
-لماذا؟ أخبرني ما هي مُشكلتك معه وانا سأعمل لإصلاحها-" Er berührt Sie viel und es ist ärgerlich" قال لها لـتبتسم. فـهي شعرت بأنَّ احداً يهتم لها لكنها كانت تتسائل لمَ قد يفعل حيثُ انه نعتها بـ'شريكة سكن' فقط في بدايةِ اليوم.
-هو يلمسكِ كثيرا وهذا مُزعج بـشده-" Du bist süß" قالت بـمرح وهي تقرص وجنته بـخفه لـيبتسم رُغماً عنه كاشفاً عن إحدى غمازتيه التي سُرعان ما رأتها اوتمن ادخلت إصبعها بها وإمتلأ المكان بـضحكاتِ هاري.
-انتَ لطيف-"حسناً بـحقِّ اللعنه يكفي" قال نايل بـنفاذ صبر لـتضحك اوتمن.
"لعين" تمتم هاري لـيقلب نايل عيناه.
"أحضر جيتارك شون" أمَرَ نايل لـيُعطيه شون إياه ثُمَّ بدأ نايل بـعزف إيقاعِ أُغنيةٍ ما وبعدها بدأ يُغني وشاركه شون وحينها إكتشتفت اوتمن كلماتِ الأُغنيه.
"لِمَ لا تُغنين؟" سأل هاري اوتمن بعد ان كان الكُل يُغني سواهما.
"اذا سمعتَ صوتي وانا اغني أقسم انكَ سـتتقيأ." قالت وهي تضحك لـيبتسم وهو يُهزز رأسه.
أنت تقرأ
My Helpless Roommate // h.s {Completed}
Fanfic"انا مُتحمسه لـرُؤية شريكة سكني!" قالت بـحماس. "انا كذلك!" قال خليلها. "لحظه شريك غُرفتي رجل؟" سألت عندما فتحت باب الغُرفة ووجدت شاباً يجلس علي كُرسيّ مُتحرك. "كيف يضعون رجلاً مع فتاة بـنفس الغُرفه؟" تسائلت. "هذا سهل، لأنَّني عاجز" _______ تاريخ الن...