الحلقة السادسة 🌻🌻🌻

5.5K 103 6
                                    

طلع سليم يجري وراء ماجدة وحاول يلحق علاها لكنها دفاته بقوة وركبت في السيارة امتعت نوال وانطلقت السيارة بسرعة وحاولت نوال انها تتخفي باش مايعرفهاش سليم ونجحت في هذا الشيء لان سليم اصلا مش مركز في ولا حاجة غير انه يلحق علي ماجدة امشت السيارة وقعد سليم ايشوف فاها  وهي تباعد والمطر تتساقط علي وجها قعمز علي ركابه في وسط الطريق المظلمة حس انه كل شيء انتهي ولم يعد... حب عمره ماجدة اخسرها للابد ....نزلت هناء بسرعة تنوض في سليم وتوعد فيه بإنها حتتصرف وادقول لماجدة كل شيء لكن سليم قعد مرمي في الطريق وكأنه رافض انه يسمع اي كلمة من اي حد ....حسوا انه في سيارة ادقرب من المكان قعد سليم متأمل انه ماجدة تكون رجعت وحست انها تسرعت وظلماته ....قربت السيارة ..وللاسف طلعت سيارة مصطفي ...في هذيكا اللحظة سليم حس انه بيموت انه روحه تنسحب من جسمه حس انه مخنوق هلبببببببا. .......جي يجري  مصطفي لما شاف سليم وهناء برا ....لكنه سليم امشي ركب فيسع لسيارته وماستناش مصطفي وحركها وامشي ....راقب مصطفي تصرف سليم ومستغرب ...قرب من هناء وقالها شن فيه.. خيرا مصطفي معصب ....................
نوال قالت لماجدة انها لازم تترك البيت وتقعد عندها وتطلب الطلاق في اسرع وقت..... ماجدة اللي كانت شاردة وحاطة ايدها علي بطنها ((كانت في الشهر التاسع من الحمل)):نوال شكرا انتي اختي مش صاحبتي وقفتي جنبي وماسيبتينيش في عز وجعي نشكرك وأنشاالله نقدر نردلك الجميل
نوال ((حست بضيق من كلمات  ماجدة  اللي مفروض كلام زي هذا يفرحها مش يحزنها لكن لان نوال ليست كما تدعي ان تكون ولأنها تريد خراب بيت صديقتها لم تتحمل ان تنعتها  ماجدة بالكلام الطيب  فقالت بارتباك وخجل ))::ااه لا ولايهمك هذا واجبي
........"""""""":":":":":::":"؛":":":"::":"":"
نزلت ماجدة ولمت حوايجها وساعدتها نوال وطلعوا من الحوش بسرعة قبل مجيء سليم ........
ركب سليم يجري للحوش بالك يلحق علي طيف امرأة عشقها حتي الهديان ولكنه لم يجد سوي رائحة عطرها التي عمت ارجاء الغرفة ......
حط راسه علي السرير وجبد قفطانها اللي كان علي حافة السرير وشم ريحته وقعد يبكي بقوة وكأنه طفل رضيع فطمته امه مبكرا .....كان في حالة يرثي لها ......
!!!!!!!!!!!!!@@@!!!!!!!!!!!@!!!!!@@!!!!!!!!!!!
وصلت ماجدة مع نوال لحوشها لكنها حست بالم ومغص خافت تكون علامات الولادة ارتاحت علي سرير ونزلت ادموعها لاإراديا .......
نوال تبي اتكون جنب سليم في هذه اللحظات باش يحبها ويكره ماجدة قعمزت علي سريرها في قمة السعادة وهي تفكر كيف بتكون حياتها مع سليم ......
بالنسبة لهناء ومصطفي انقرت فاتحتهم لكن كان ينقصها عامل الفرح فكلاهما كان شاحب الوجه ولم يسعد بهذه اللحظة.... وبعد ماطلعوا قرروا انهم يجمعوا الاحبة بالسرعة التي  تفرقوا بها .......................
كانت ليلة صعبة علي الحبيبين سليم وماجدة فكلاهما لم يدق طعم النوم ...............《♤سهرت عينايا رافضة تذكر وجهه....وصرخت خلايا عقلي رافضة التفكير به بعد اليوم ....نزعت مشاعري لبرهة ؛فكاد الموت ان يخترق جسدي .....فكيف لي انا الضعيف علي هجراني انفاسي... فهوا اكسجين حياتي ♤》
مصطفي عرف انه ماجدة عند نوال لانها صديقتها الوحيدة ومعروف انها حتمشي تقعد عندها لفترة ...ركبت هناء وامشت معاه لحوش نوال ........
#######
في هذه الاثناء
نوال :اني طالعة ماجدة عندي شوية شغل وهذا رقم المحامي باش ترفعي دعوة طلاق علي سليم  ماتنسيش خودي منه موعد وبري اليوم ....
ماجدة :اوكي تمام حنتصل بيه وانتي متتأخريش عليا
نوال :حاضر  حبيبتي اموووووووووووووووواه
ماجدة (ابتسمت ابتسامة خفيفة مصحوبة بوجع وتعب)
/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^
ناض سليم علي طقة الباب القوية .... جيه بيرقد ومايفتحش لكن حس انه مرات ماجدة جت ولا انست شيء ناض يجري زي المهبول وافتح الباب لكن انصدم لما شاف ...............
انصدم لما شاف نوال وحس بالاحباط ....
نوال :شن بتخليني واقفة علي الباب خيرك فاش سارح .
سليم :لالا اهلين لكن ماجدة مش اهني راهوا.
نوال (بخبث واندفاع):عارفة ......لان ماجدة عندي .
سليم (باستغراب وفضول ):عندددك ماجدة جت عندك .
نوال :ايه عندي يالا  دخلني جايا نساعدكم
سليم (فرحان قريب يطير):ايه خشي (لدرجة انه انسي يبدل حوايجه لانه قاعد في كنتيرة وشورط )
نوال:بالله شربنا قهوة خلي نحكيلك كل شيء وخلي انقولك ماجدة شن تبي ادير .
سليم :حاضر .
نوال خدت راحتها هلبا ونحت وشاحها وفتحت شعرها، وطبعا هيا اية من الجمال ،ومدايرة مكياج عروس ولابسة لبس قصير ومشحط علاها ،يعني تغري بيه مية راجل انه يتحصل علاها .
خش سليم بصونية القهوة واستغرب من انه نوال واخدة راحتها بزيادة لكن ماهتمش لانه كان يبي يسمع منها اخبار ماجدة وقعمز بعيد اشوية باش تحكيله وسألها
سليم :احكيلي شن قالتلك ماجدة وكيف حالها وشن قررت وعلاش طلعت من الحوش بدون ماتواجهني ؟؟
نوال  (بضحكة وحنان): هدي هدي بالشوية عليك راهي مش شايلاتك من ارضك وفايتاتك وامس كله وهيا تضحك عليك وجوها free وياسلام علاها وتوا قبل مانطلع قالتلي نبي نرفع دعوة طلاق ..
سليم مصدووووووووووم :انتي شن ادقولي مستحيل.
نوال (قربت هلبا  من سليم وقعمزت بحداه وشدتله ايديه ):خلاص ياسليم هيا ماتستاهلكش
سليم (منهار لدرجة انه مش مستوعب حتي قربه الشديد من نوال ولا حاس بايديه اللي صار بين ايداها ويبكي بعبرة شديدة )
استغلت نوال ضعف سليم وحضناته بقوة وهوا استسلم لحضنها لانه كان محتاج حضن ينسيه الهم والحزن لكن انفتح الباب بهدوء وقرب الشخص بخطوات تابتة ليشهد علي خيانة سليم

قسمة ونصييييييب 🍁 🍁 🍁 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن