الحلقة 28 🌟 بعنوان { عسر ولادة حب متوفي }

2.7K 102 38
                                    

رواية قسمة ونصييييييب🍁🍁
الحلقة 28 🌟🌟🌟
بعنوان  {عسر ولادة حب متوفي  }

👑قــراري بـ حــبك مــثل قــرارت محكــمة النقــض .. نهــائي بــات غــير قابــل للطــعن و لا الاستثـــناء ! ♡👑
اصابعي غرزت في فانليته الجو صقع وحضنه خلي كل خلايا جسمي تدفي معاش نبي نطلع من حضنه ، حسيت انه هذا مكاني هذا موطني ، اني ننتمي ليه ، كل شيء فيه ملكي ومانقدرش نتخيله مع غيري 

👑 عند اقترابك ..
كيف اصف هذا الشعور ..
تلزمني زيارات الى الاوعي ..
ترشدني بعاصفة الى الخفقاتي ..
وضربات القلب المجنونه بك مفتونه ..
لك جاذبية وفي سحر الكلام مخفية ..
همسك صار ادماني ..
وصوتك نبض شرياني ..
طيفك عبر وجداني ..
تعالى إليا اخضعني ..
مكانك بين احضاني ..
بك ولعي وافراحي ..

بوصف القرب لا عقل لي ولا لوم ..
محال ان أصف قربك ..
بك النظرات قد فتنت
سكنت القلب اهواك ..
ملكت الروح تفداك ..👑

بعدت من حضنه وشفتله وشافلي بنظرات غريبة ماقدرتش نفهمها تحرك فمي بروحه انحبك ، قرب من وجي وهمسلي انححبك

ااه حبيبي...💕 لو تعلم كم سعدت حين نطقت لي كلمة احبك.. 💕شعور لايتوصف.. 💕فرح وخوف وسعادة .. 💕ااه من روعات همساتك وكلامك..💕 ااه من تنهدياتي وتنهيداتك وانفاسي وانفاسك..💕 النوم لم يعد يعرف طريقنا.. 💕والشوق احترق من بعد لهفت لقاءنا.. 💕فأااه وااه من حبك حبيبي ..


قعدنا انشوفو لبعض اشوية
📌لكن لاسف دايما اوقات الفرح تكون قصيرة وفيسع فيسع تنقلب الموازيين 📌
فصل تأملنا تشريينة نقالي بدون وعي فتحت وقلت الوووو
: الوووو حبيبتي معقولة تبي تطلعي للسوق ومادقوليليش ، تي أني عيوني لييك ياعمري .

اني انصمتت وانصدمت ومجد سمع كل شيء فتح عيونه علي وسعهم
: لولو وين رحتي ها ياقلبي وين انتي باش انجييك ، نبي نختارلك قفطان علي ذوقي راهو .
اني سكرت الخط
وحاسة روحي مندوووخ اول مرة انحس انه كلام وسااام مبالغ فيييه معااااي وتدليعاته ماتندرجش تحت مفهوم الاخوة ، والكارثة مافهمت الا من بعد فوات الاوان ، ياريتني فهمت من قبل ووقفته عند حده ، لكن للاسف كل شيء ضااااع مني ، واني مالي ذنب .

مجد  عاض علي فمه بقوة قوته وناض علي حيله وعاصر علي قبضه ايده بغضب .
اني حاسة بدوخة وضياع وترقب لانفجار بركان وانهيار مستقبل وحب لم يولد بعد ، بل توفي  بسبب عسر ولادة .
اني " بلعت ريقي " : نفهمك بس !
مجد " بينفجر من الغضب ، حط ايده قدام وجي معناها اسكتي "
اني " نعيط ونبكي " : نترجاك افهمني ، واللهي انه زي خووي ومتربية معااه وكا
مجد " عاصر علي سنونه " : اني كنت نكذب اني مانحببببكش اني نكرهك ونكره الرخاص اللي زييك ، كنا في انور وتوا اهو واحد تاني والحبل قاعد علي الجرار ، انتي قلبك معبي بالاحباااب ، واني مانتشرفش انكون منهم .
اني " مسحت دموعي بحركة سريعة " : اني انحححبك انت وعمري ماحبيت غيرك .
مجد " بغضب " : ايييياح علينا انححبك انت ، انحبك انت ، ماتمليش انتي من الكذب والدوة الفارغة .
اني " بتحسر " : وربي مانكذب ، وسام يتصرف بمنطلق الاخوة معاااي ، وهوا ديما معاي ومايفارقش فيا زي ظلي ، فمشاعري اتجاهه اخوية وبس .
مجد " ضاغط علي سنونه وضرب ايده علي الحيط ": بربك فكيني منه الجووو هذا ، هذا  زي خوي ، وهذا كان يحبني ، انت مريضة رااااااك ، تبري العبي علي غيري ، واطلعي من راسي .
اني " حركت راسي بلا ، والدموع معبية عيوني " : اني عمري ماحبييت غيرك ولا حنحب غيرك ، وقول اللي تبيه .
مجد " شدني من كتفي بغل وغضب " : تي اطلعي من حياتي ومعاش نبي نشوف وجهك  ، معاش نبي نسمع اسممك ، انتي ناقصة تربية ، بوك وامك ماربوكش ، بريلهم يرجعوا يربووك تاني ، اصلا الحق مش فيك الحق في بوك اللي ماعرفش يعلمك الصح من الغلط .
اني " قلبي معصور ومنزلة راسي ونبكي بعبرة " : لو نقدر نمشيلهم راااني مشيييت .
خشت احلام تجري بعد ماسمعت الكلام كله وفكتني من بين ايديه
احلام " بغضب " : انت اللي مريض مش هيا ، وماتستاهلش النعمة اللي ربي عطاهالك ، لمار ماعاشتش مع باها وامها يامحترم ، عاشت مع جداها وجدها ، واحني كنا نعوضوا فاها علي حنان الاب والام ، وساام بالذات كان لها اب قبل مايكون اخ ، عمره مابخل علاها بشيء ، كل الاهتمام والحب كان لها .
اني طلعت نجري من بحداااهم .
مجد جي بيلحقني وقفت قدامه احلام ماتلحقهاش
اسمع كويس شن منقول
احلام : لمار فاقدة للذاكرة ،وبعيدة علي اهلها ، فناقصة لحناان الام وعاطفة الاب ، احني كلنا نحاولو نعوضاها علي كل شيء مرت بيه في حياتها ، كانك انت عشت كويس ، فهي تعبت هلبببا وفقدت هلبببا ، جروا وراها شباب العيلة انها تحبهم ولاتذزوج منهم ، وهيا ترفض وادقول نبي نتزوج عن حب ، وتوا لما حباتك ، ادجي انت بكل بساطة ، اتهينها وتعذبها ، مش لمار اللي لازم تنساااك ، انت اللي لازم تنساها لانك مهما درت مستحييل نخلوك تقرب منها تاني .
مجد " مصدوووم حط ايديه علي راسه بتعب ": ماتسكتيش كملي باللهي عليك كملي .
احلام " تنهدت بقوة " : يامجد لمار تحبببك ، اول مرة انشوفها زي توا ، ابدت تضحك من قلبها ، انت ما شفتش اللمعة اللي في عيونها ، لما ينذكر اسمك ، لمار عشقاتك بجنون مع انها كانت ضد الحب ورافضاته راهو ، هذاك اليوم كنا مقعمزين نلعبو في لعبة الصراحة اني وبنيات العيلة  ، دورنا الشيشة جت علي لمار امشي سألتها شن سر ضحكتك الحلوة الايام اهما .
كنا نسحاباها بدقول فرحانه علشان بيرجعو امالاها من المانيا ، لكن اجابتها كانت صدمة بالنسبة لينا .
مجد " بحزن ووجع "  : شن قالت ؟؟
احلام " تبكي " : قالت  اكتشفت اني انسانة زيني زيكم " حطت ايدها علي قلبها " ديما يقولولي انك حجر وماعندكش قلب تحبي بييه ، ديما يقولولي اني معقدة ، ومش متعة حب ، كنت مانحسش بدقات قلبي ،كنت مصدقة اني مش حنحب ، ومش حنتعلق بحد ، كنت نشوف فيكم كيف تتعذبو من الحب وتتوجعوا منه ،ماكنتش نبي نجرب الوجع ، منعت قلبي وبعدته عن كل شيء يتعبه ، اني قلبي عاهدني انه مايسيبنيش ويمشي لحد تاني ، عاهدني انه يقعد ينبض في صدري ومايبعدش عني بكل " ضحكت ببراءة " لكنه توا قلبي ابدي معاه خدااااااه مني بدون اي مقدمات ، احسااااااس حلوووو ، اول مرة قلبي ينبض بالطريقة اهيا ، اول مرة انخاف نفقد حد بالشكل الهستيري هذا " وقفت وناضت تنقز هيا والبنات " انحححححححبببه ، انننححححححححبه ، انححححبه حبيبي راني انححححبه ، ومانقدرش نتخيله مع غيري ، اني والله انحححححبه بابنات والله انحححححبه .
مجد " مبتسم بوجع ونزلت منه دمعة مسحها فيسع " : كيف نقدر نوصل فاها .
احلام " بالم " : صعب صعب يامجد وطلعت تجري .
الحقها مجد وعطاها ورقة فاها رقمه : بالهي اعليك اعطيهالها وماتنسيش ، لو اتصلت بيا اليوم حنعرف انها تبيني ومش حنهاجر ، ولو ماتصلتش ، حنعرف انها كرهتني ، حناخد اول طيارة ونهاجر ومش حيطلع عليا فجر غدوة الا واني برا البلاد .
احلام " بصدمة " : باهي تمام .

قسمة ونصييييييب 🍁 🍁 🍁 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن