رواية قسمة ونصييييييب 🍁 🍁 🍁
الحلقة 38 💚💚💚بعنوان الخدلان 🔮🔮
الجزء الاول
اصعب حاجة في الكون كله الخدلان لما يخدلك اقرب شخص ليييك ، الشخص اللي كنت توتق فيه اكثر من نفسك ،الشخص اللي كنت معتبره سند وظهر ليك في هالدنيا ، تغفي وتفيق علي صدمة غدره ، تبدا مصدووووم ومش قادر تصدق ولا تستوعب انه كل اللي كنت فيه مجرد كذبة .................كشخ عليا بقوة وسكر في وجهي الخط مش عارف علاش يتصرف معاي بالطريقة هادي لكن عذرته خصوصا انه قال صاحبه مريض هلبا وبيسفروه اركبت في السيارة وطول الطريق ساكته ووسام وهناء شادينها ضحك وهدرزة واني في عالم تاني حاسة بضيق وكبدي زاهقة مش عارف من شني وقلبي يخبط مع بعضه تلفتت علي وسام وقتله باالله اعليك دهمنا علي المطاااار .
وسام " علامات التعجب ارتسمت علي وجها "-------------------------
بصدمة : جماااااال هذا انت .
جمال " ابدي يخبط علي راسه " : سواااااااااااااار تي شن جاااااابك انتي اهني اطلعي تي كيف وصلتي اهني يااااهمي انزززززززلي اقلبي وجهك .
تلها واحد من اللي واقفين وراء الباب
وهيا شهقت بقوووووووة
جمال شدها وتلها من بين اييديه وهيا تبكي وشادة في جمال
جمال : انتم غالطين هادي ماليهاش علاقة هادي بنت عمتي وعرضي مادخلوهاش في النص أطلقاها وخلاها في حالها .
الكينق يضحك : قصدك هههههه في الاخير طلعت بنت عمتك هههههههه مية مية يعني ننتقم منك ومنها في نفس الوقت .
جمال " اشارات استفهام علي راسه " : انت شن دقوووووول .
كينق : اللي نقول فيه انه هادي ال **** دروحها رافعه خشمها عليا وزيادة تاني اتصب في القهوة علي حوايجي واني مافيش بنت مراة تقدر ادقولي لا وحناخدها وبالقوة تبي ولا ماتبيش ومادامك حتي انت تتمرجل وتستعرض ودروحك تعادي فيا حنوريك قيمتك ياااصوص يافاااسد .
جمال " بصدمة " : انتي عفة ؟؟
سوار " عصبت " : قصدك انت جلال !!
-------------------------
مودة " بغصة وشافت لجيهان " : خليهم ثلاثة ياربيع
الكل تلفتولها علاش
جيهان " شافتلها بترجي "
سعاد " تلوي في شورابها " : وعلاش ثلاتة ياحنة شن تبي حتي انتي تسايريهم .
مودة " تلعتم في الكلام وهزت راسها " : ااا ببب لالا ااا ااننن انبصر انبصر ههههه .
سعاد " شافت لايمن " : اهو خوك اللي اصغر منك وزوجناه وانت خلالاص صبري معاك نفد وكان خاش طب معناها ماتذزوجش اتزوج واقرا وهاااك انت تخدم يعني شن ناقصك .
ايمن " شاف لامه وبعدين شاف لمروان " : انشالله يمه انشالله لكن اللي نباها اني راهو .
سعاد : تي ياقهرتي وخلاااص تي انت غر انوي بس وبعدين سااااهل .
ايمن : انشالله
سعاد : مروان شقتك انت وخوك ايمن ابنوهم فوق هذا الحوش حيكونو مقابلين بعض وربيع وليدي مازال قاعد صغير .
ربيع : هههههههه لا يمه اني نبي نتزوج تشن قاعد صغير هادي ، عادي اخطبيلي اي وحدة الحمدلله مش مكبد .
خليفة : تي تشد روحك ياااولد شن مكبد مامكبد .
جمال " مصدوووم وعلامات الغضب بانو علي وجه " : خلووووووووووها تمشي وخودو حسابكم مني .
رمزي : لالا ياطيري الطرف بيقعد وبيسلينا شوية وانت حسابك بروحك .
سوار " عصبت " : انتو شن ترفسو ، انسليييييكم !! برا امشي انت وياه اتسلو مع خواتكم راااكم مش قد اللي بيصير نصيحة انسحبو واطلعو وكأن ماصار شيء .
جمال " شافلها باستغراب منيين جايبة كل هالثقة "
الكينق : ههههههههه السانك هذا واللهي اللما انقصه لكن ومع ذلك اتتتتتتهبلي جسمك وعيونك وفمك و ( وقاعد ماكملش كلمته يجيه بوكس من جمال علي فمه )
جووو الرديف اللي مع الكينق وشدو جمال وضربوه وسوار تعيط ، قرب منها الكينق وتلها من ايدها بقوة وحاصرهت علي الحيط وجمال يشوف فيها ويعاااافر ويسب ويبي يمشيلها الكينق بيجي يبوسها وهيا تدفل علي خليقته حط ايده علي فمها وبينحيلها الوشاح تعضله ايده قال لرمزي يجي يثبتها شدلها رمزي ايداها وتبتهم بقوة وجماااااال يعااافر يقوة قوته ويعيط سوااااااااااااااااااار .
سوار " ودموعها علي خدها تشوف لجمال وتقااوم في الكينق وتدعي في سرها ربي يسترها ويحمااها منهم .
--------------------------
أنت تقرأ
قسمة ونصييييييب 🍁 🍁 🍁
Romanceروايتي باللهجة الليبية انا فتاة في سن المراهقة عمري 17 عاما ........ لعبت بي ايدي القسمة والنصيييب وكأنني لعبتها المفضلة ....وضعتني امام الهاوية ...لارمي بجسدي الممزق بها .......لم اعد اعلم ماهو الحب ......ولا كيف احمي نفسي منه ...........وهل فعلا...