الحلقة 11 بعنوان {♡لاترحل فأنا أحتاجك ♡ }

4.8K 84 17
                                    


طلع سلييييم هوا وماجدة بسرعة وحكم مش فاهميين شيء ركبوا في السيارة وانطلق سليييم بأقصي سرعة وهوا يشلش في الطريييق وماجدة شادة في ايده بظوافرها حاسة روحها راكبة في طايرة وحاسة بدوخة غير طبيعية وتعب وخصوصا انها في الشهر الأخير وعلي وشك الولادة .....
وصلوا قدام قسم الاطواريء نزلوا بسرعة وماجدة قامت روحها بالسيف ونزلت وعلي اعصابها ...
طلع سليييم يجري في الممر وسيب ماجدة لانها تمشي بالشوية ووصل لقدام حجرة العمليات وابدي يسأل في اللي فايت واللي خاش يبيهم يفهموه شن فيييه لكن مع الاسف كلهم كانت اجابتهم ...منعرفو شيء....والحركة مش طبيعية الكل يجري من مكان لمكان ويدخلوا في الحاجات لغرفة العمليات حكم طاقم المستشفي كله اعلن حالة النفييير 🚑🚑
قعد ماشي جاي وبعدين قرر ان يقتحم غرفة العمليات ماهوا خلاص معاش فاها اعصابة تلفت وناض يخبط علي الباب بقوة ويقوللهم افتحووووووولي نبي انشوووووفه افتحوووولي دخلوني معاه استاحشته دخلوووووووووني حرراااااااااام عليييييييكم دخلوووووووني والله ماني امداير دوشة دخلووووني انشوفه ونطلع بس (والدموع بدت تنزل والعبرة قاتلاته وابدي يبكي زي العيل وقعمز قدام الباب وانهار بالبكي وصلت ماجدة لما لقاته بهادي الحالة قعمزت حضناته بقوة وكأنه طفلها المدلل وهوا يبكي علي صدرها وهيا تسكت فيييه بعداته اشوية علي الباب امتع الحجرة وقعمزوا علي الوطاء واتكت هيا علي الحيط وهوا حاط راسه علي كتفها ويبكي بحرااااارااااااة اول مرة في حياته يبكي زي توا حتي لما توفت امه مابكاش زي توا وهيا تسكت فيه وادقوله كل شيء قسمة ونصييييييب من ربي ولا اعتراض علي حكم الله قسمتهم انهم يظيروا حادث ونصيبهم صدقني هذا كل شيء ربي كاتبة مافيش منه مهروب (تسكت فيه ودموعها ماقدرتش اتشدهم ).....
طلع الدكتور وجاهم وسليييم قعد في حضن ماجدة وخايف من كلام الدكتور وماجدة متمسكة بيه وتهدي فيه
نحي الدكتور الكمامة وقاللهم انا لله وانا اليه لراجعون البقية في حياتكم الزوجين اتوفوا اثر الحادث ..........................................................................................................................................................................................................................
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ماتسيبنييييييييييييش 《سلييييم صرخته هزت المستشفي هز ومطلبت ماجدة ويبكي بقوة ووجهه احنر ودموعه وحالته لاتوصف يعيط يأعلي صوت مممكن ومبحوح صوته ويشهق من البكيء كأنه عيل 》
قولووووووووووووووووله مايخللليييييييينييييييش قولووووووووووووووووله ياخدني معاه قولوللللله اني خلاااااااااااااااص حياااااااااااااااااااتي تمت يارفيق عمررررررري ....
ماجدة (بصرخة اقوي وشادة بطنها):اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ووووووووووووووووو عليا (والدم يقطر منها )خداها الدكاترة ودخلوها لغرفة العمليات حالة ولادة وسليييييسم روحه بتطلع ويبكي وحاشاكم يرجع في الممر وقلبه ينخص فييه بقوة والممرضين يساعد فيييه وهوا يدف فيهم بعييييد

قسمة ونصييييييب 🍁 🍁 🍁 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن