الحلقة 15 🌟🌟🌟

3.4K 74 5
                                    

رواية قسمة ونصييييييب 🍁 🍁 🍁
الحلقة 15
بعنوان {♡كانت مجرد مشاعر طفولية بريئة  ؛ ليست حبا ♡}

لامار 😆:مجووووووودة استاحشتك

ماجدة : حفيدتي الحلوة اموووووووووووووووواه
شني ياعمري فرحانة اليوم .

لامار :  فرحانة فرحانة فرحانة بنطييييييير  يارب يارب ماتحرمني من هالفرحة الكبيرة يارب .

ماجدة : آميييييييييييين يارب  يلا تعالي غلاتي انخشوا ونوريك شن طيبنا .

لامار : خلي نسلم علي نساوين عمامي وعمامي وانجيك .

ماجدة : اهو جدك في السيارة بريلا(اامشي لجدك يعني ) يبيييك .

لامار 😊: حاضر جووودة .
امشيت نجري لجدي سلييييييم واحصنته بقوة وهوا شافلي بفرح وقعد يتأمل في وجي بعدين فتح باب السيارة وأعطاني باكوا ملفوف (هدية يعني )وقالي عادي ليك يالمورة الغالية .
لامار :هههههه جدي اكبرت علي الهدايا راهوا

سليم :حبيبتي لمورة ماتكبرش علي الهدايا بكل انتي ديما في نظري البنوتة الشقية اللي تخنب في نظارتي مني وتهرب باش نلحقها ونلعب معاها .

لامار :ياجدي اني كبرت ابدي عمري 17 سنة وانتم قاعدين تعاملو فيا كأني بيبي .
سلييم :ههههههههه أحلي بيبي لمورة مهما كبرتي حتقعدي بيبي .
لامار (كشمت بزعل وكتفت ايداها):علي الاقل حسسوني اني كبيرة اشوية ونقدر ناخد قرار يخصني بدون تحكمكم فيا .

سليم:شن تبي حبيبيتي شنهيا قراراتك ياسيادة الاميرة لامار لكي السمع والطاعة .

لامار : اممممممم نبي نعيش في حوشنا ماعادش نبي نقعد في حوش جدي .
سليييم : حاضر ياغالية تعالي عيشي هنايا وتوا نبعت معاك عمك أحمد  ؛  اي أوامر تانية
لامار بفرح  : اممممم نبي في أقرب وقت نمشي نسافر مع أهلي لألمانيا .
سلييييم (تغير وجه وشافلها بنظرة غريبة ):اااااا خشي فيسع وتوا الحاجات ااقققبل مايجوا .

لامار (استغربت من ارتباكه ): حاضر .

امشيت لعمامي قابلوني بالاحضان عاد بنت خوهم المدلله
/(تعالو نعرفكم علي عمامي وعماتي وعائلاتهم  )
عمي محمد الكبير ومرته اسمها حميدة
صغارهم
صغارهم
كريم مواليد 92 - نجم الدين مواليد 94- جمال مواليد 97- تغريد مواليد 98 - بيلسان مواليد 91 《متزوجة وعندها اصغار 》 - نهي 2004 آخر العنقود .

عمي عبد الفتاح مرته اسمها فاتن
صغارهم **
نضال 95 《خاطب جيهان بنت عمي خليفة 》- نائف  مواليد 96- سناء 97 - ندي 2000 - براءة 2005 .

عمي صلاح مرته نورا
أسامة - 94 《 متزوج وعنده ولد 》
أنور - 96 《 وطبعا هذا تعرفو انه يقرا برا في طب أسنان 》
حسام - 98 ▪

عمي خليفة اتزوج سعاد
أيمن - 95  / ربيع 96 /  مروان 97 / جيهان 98 《 مخطوبة لنضال 》 / مودة 99 ▪

قسمة ونصييييييب 🍁 🍁 🍁 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن