الحلقة 27 🌟🌟🌟

2.5K 69 24
                                    

رواية قسمة ونصييييييب 🍁 🍁 🍁
الحلقة 27 🌟🌟🌟

جداي ماجدة " بخوف " : قصدك قلبها ضعيف وماتقدرش حتي تتزوج ولا تحمل؟
وسام شاد في الحيط وحاس روحه بيفقد الوعي
وانور الدمعة نزلت منه لااراديا
والكل كانوا مترقبين اجابة الدكتور

الدكتور نزل راسه بيأس : للاسف حيكون صعب علاها حتي تحمل وتدزوج .
ماجدة " قعدت تعيط بكل قوتها " : لا يابنيتي لااااااا ياكبيتي لاااااااا ادمرت حياتك ادمرررت .
وسام ركب يجري لغرفتي
خش بقوة وووجها احمر
اني " بتعب " : وسام فييييك شيء .
وسام " بابتسامة " : لا حبيبتي مافيا شيء ؛ بس خفت علييييك ياعيوني .
اني " ابتسمت " : اااااخ ياوسام ربي عوضني بييييك علي كل شيء شوفته في حياتي .
وسام " بخوف " : قوليلي علي من كانت تقصد عمتي مروة لما قالت انك تحبي حد
اني " بلعت ريقي وتوترت " : هو بصرااااحة اني انحب .
وسام " برعشة " : من تحبي ؟
اني : مم
خش انور وقطع عليا كلامي ، وبيني وبينكم ارتحت ، لاني مانبيش نقول لوسام اني نحب حد ومانعرفش يحبني ولالا ، مش حلوة الفكرة .
انور " بحزن " : كيف حالك توا يالمار .
اني :تمام احسن بهلبا ، طلعوني من اهني مليييت ، وعلاش حاطين جهاز علي قلبي .
انور ووسام يشوفو لبعض وماقدروش ينطقوا .
وسام "غير الموضوع ": تبي تطلعي من اهني حاضر ، توا نمشي نكلم الدكتور ، ونوقعلك علي اوراق الخروج .
طلع وسام وطلع بعده انور .

----------------------------
صلاح : اني ضااايع ، شن منقول لمصطفي لما يروح ، البنت مستقبلها ضااااع .
احمد " شاد ادموعه " : باهي علاش ماتسفروهاش برا من ليبيا ، اهني واالهي مايفهوا حاجة راهو .
سلييم " برعشة " : خلاااص وتولها اجراءات السفر .
ماجدة " بحزن وحسرة " : مش مفروض حد يعرف بمرضها راهو ، حتي هيا نفسها .
احمد : باهي كيف بتقبل تسافر وتخش مستشفي وهيا مش عارفة انها مريضة .
صلاح : يمه البنت لازم تعرف باش تعواننا وتساعد روحها ، شوفو من يقدر يقوللها ويفهمها انه كل شيء لييه حل .
ماجدة " حاطة ايدها علي راسها " : اني واللهي ماني عااارفة  ، في اسرع وقت لازم نسفرااااها .
وسام وانور : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
انور ضرب ايده علي الحيط : اسمعوا من الاخير ، البنت اني نباها ونبي ندزوجها ، وهذا الكلام مايهمني بشيء .
وسااام " الشرارة بتطلع من عيونه " : انت وااحد مجنوووون ، واني مش حنخليييك اضيع لمار بتهورك .
انور جي بيرد علي وسام شده صلاح وسكته
احمد : احني منسفرو لمار نعالجاها برا ، ونبوا حد يفتح الموضوع معاها .
وسام : اني نقوللها بس مش توا خلي يفوت بيان احلام وتغير جوها وبعدين ساااهل كل شيء ، واني حندير اتصالاتي مع دكاترة اصحابي ونزيد نفهم حالتها اكثر .
صلاح : باهي تمام .
يلا امالا كملو لها وراقي الخروج خلي نروحوا .

بعد ثلاثة ايام
غدوة بيان احلام وباديين نوتو كلنا وجونا مليييح
عماتي بايتات في حوش جدي ونساويين عمامي يمشوا ويجو ، والحق هوا البيان مدايره جدي كبييير كبيييير ، وعازميين عليييه هلببا نااس ، واني عازمه صاحباتي كلهم .
احلام " تنادي " : يالمار فيسع قريب يجي احمد .
اني نسيق في الحمام حاشاكم : تبااااهي يااحلام ، من بكري نقولك اني مش فاضية ، في راسي الف حاجة ، ارفعي معاك حد تاني وفوتيني .
احلام " بغضب " : قداااش مرة منعاوودهااااالك ، اني نبي ناخد رايك في القفطان اللي منشريه  ، ذووقك حلو ويعجب فيا ، وحتي انتي بتاخدي قفطان .
اني : لالا عادي مانبيش ناااخد .
نقزتلي مودة : امالا شن بتلبسي ، كان ماتبيش تشري .
اني : تي ياودي اني مانبي نلبس منقعد حاصلة في العواله مش حنلحق نلبس ،  فلذلك فوتوني.
ماجدة " بابتسامة " : لا ياحبيبتي نبيييك تلبسي احلي قفطان واديري تسريحة وتطلعي احلي واحدة في البيان والعوالة ماهيش ليييك ، توا بنات العيلة يتساااعدوا .
مودة " قعدت تشبح لجداها بغضب ، شن قصدها جداي ، يعني احني تطلع علينا العوالة ، ولامار اللبس والجو "
اني : لالا توا انعول معاهم ، ولا اني مش من بنات العيلة .
ماجدة " رغم انها عارفة انه لمار تبصر لكن الكلمة خااافت  منها هلبببببا وتفكر شن بدير  لمار لما بتعرف "
احلام " بعصبية " : يلا يادراااااه البسي فيسع .
اني " بتذمر " : توا نمشي امري لله .
خشيت فيسع لداري ولبست عباية ووشاح ودرت كريمة ورسمت عيني
وقعدت نشبح لكتاباتي : يوالله حالة ليا 3 ايام مامشيتش للثانوية وحتي غدوة مانقدرش نمشي وعندي واجبات وقراية والامتحانات قريبة ، توا يتم البيان ونلهي بقرايتي .
^نبي نوضحلكم اني شااطرة شااطرة ونجيب فاها ديما الاولي علي الثانوية ، والابلات يشهدوا علي اخلاقي وذوقي ^
طلعت فيسع لقيت حوش عمي عبد الفتاح كيف خشوا
مرت عمي فاتن وندي وسناء وشكله نائف جايبهم لكنه ماخشش .
باين علي وجه ندي الذبوول وضاعفة هلبا البنت ، وسناء حتي هيا ضاعفة وذابلة ، اشرتلهم بمعني لينا هدرزة وطلعت نجري اني واحلام وامشينا للسوق .
ركبت ندي من الدرووج وماشية في الممر تبي تحط شنطتها في دار البنات وهيا سارحه واتخش في شخص ، ريحته مألوفة قلبها ابدي ينبض بقوة قامت عيونها فيييه ، شافت لحيته المهملة ، وعيونه الحمر ، والسواد اللي تحتهم ، وجسمه الضااعف من قلة الماكلة ، نزلت دمعة سخونة علي خدها مسحتها فيسع وامشت تجري .
شدها من ايدها بقوة وجابها في حضنه وهيا ماقدرتش تقااوم خشت في حضنه زي الطفلة اللي متشبتة ببوها وخايفة انه يبعد علاها .
دموعه ينزلو علي شعرها ودموعها غرقو سوريته
لكن هل هذا حضن الفرااااق ولا حضن الشوق وانتهاء الفراق .

قسمة ونصييييييب 🍁 🍁 🍁 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن