الحلقة 33 🎉 🎉 بعنوان {{ طعنة غدر 🔪 }}

2.9K 88 57
                                    

رواية قسمة ونصييييييب 🍁 🍁 🍁
الحلقة 33 🎉🎉🎉
بعنوان { طعنة غدر }

مـإﺂ عُـإﺂد تـفـرق لـو بـإقـﻲ ﭑﺂلـعُـمـر صـدمـإﺂﺂت✋

مـإﺂ تـوجـعُ ﭑﺂلـضـربـھہة عـلـى { صـــدږ مـيـت }

💔

يما انتي شن دقولي ، قولي انك تبصري قولي  انه مش صح تربحي ماتوجعينيش ماتوجعيش ضنااك يمه
" مسح علي وجها بتعب  وعصبية ودموع وقعمز علي ركااابه تحتها  وهيا مقعمزة علي الكرسي ادقرض في الخيار ولاتحركتلها شعرة "
مروان " محرووووق حرق ووجها احمر " : فهمييييني شن درتي فهميييني .
سعاد " بهدوء " : خطبتلك وتم الموضوع.
مروان " بحركة لا إراداية قلب الطاولة اللي ادقرض علاها سعاد بقوة وشافلها بغضب" : صااااااااار اخطبيتيييييلي ماهو اني عيل نرضع في صبعي والااااااااااا ، تخطبي وماتشاورينيش ، حرااااااااااااام والللهي حراااااااام اللي مدايرتيه فيا ياميمتي ، انتي اللي مفروض تحني عليا وتاخدي بخاطري لما الدنيا تكسرني ، مش ادمريلي حياتي بعنادك وآرائك ، ااااااااااااخ ااااااااااااااااااااااااااخ " لوح الصواني بقوة قوته علي الارضية وهيا مقعمزة علي الكرسي وتشبحله بخوف علي حالته "
سعاد " بتوتر " : اا اني درت الصح ، وخترتلك بنت الناس اللي حتسعدك هكي اتكون جازاتي ياولد بطني .
مروان " بفورااااان وغضب " : تي تي تي غر شن بيقول فمي بس تي انتي واللهي ماااااك أم ، ولا تعرفي الحنية. والرحمة حتي علي اقرب الناس لييك ومني خطبتيلي زعما منهيا اللي في نظرك حتسعدني.        " بهزوة "
سعاد " بجدية وحزم " : خطبتلك سهي بنت جارنا عبد الرحيم اكييد شايفها وعارفها لما توصل فيهم من الثانوية بنت ماشاءالله شفتها في بيان عمتك احلام ، احلي وارق واحسن من بنت فاتن  بمليون مرة العرس نبيه في اقرب وقت مستعجلة نبي نفرح بيييك .
مروان " عض علي شاااربه نبين ابدي دم وتكلم بعصبية " : خطبتييييييييلي صااااااااااااااحبة ندي الرووووووووح بالرووووووووح تي انتي شنننني فهمييييني انتي شننننننني واللهي اني شاااك انك حتي تقربيلي اصلا مش أمي اللي من لحمي ودمي ، توا شن تبيني نقولك ردي عليا شن تبيني نقوووووولك تبيني نهج ومعاش نوريييك خليقتي ، تبيني اندير في روحي بعد المصاااايب ، ااااااااااااخ " وقعمز علي المرش وابدي يبكي وتعبا المكان بدمه وبآثاااااار المرش المكسوور "
شن منقوللها انتي قوليلي كييف تبيني نبرللها موقفي ؛ اني في ستين داهية انشالله نموووت ومعاد تلقيني ، لكن هيا شن ذنبها قوليلي انتي شن ذنبها تنجرح وتتعذب معاي بسببك شن ذنببببها .

سعااد " شادة روحها بالسيف مانبيش تنهار علي حال مروان لكن في نفس الوقت ماتبيش تغير رااايها" : اعطينا كلمة للناس وهما وافقو ماعندي مانديرلك توا ومش ضروري ادقوللها توا تعرف من برا فوتها وباللهي   ياااااسر ماتزيدش عليا .
مروان " بدموووع " : تي انتي يااااسر معاش تزيدي عليا راني خلااااااااص علي اخري ، لما رضيتها ورجعتلها ووعدتها انسيها الماضي نرجع نخدلها ونطعنها طعنة غدر اني مش هكي ولا حنكون هكي ، اني كاااااااان نفهم بس انتي علاش مصرة ادمريلي حياتي اني واللهي ماطلبت منك حااجة اني نبي نتزوج اللي نحبها بس ، نتزوج اللي بنيت معاها احلامي نتزوج اللي سميت معاها صغاري ،نتزوج اللي عشقتها وماقادر علي بعدها ، حرررررام تحرميني منها علي خاطر تسكير راااس ، حرااااام تعدبي 3 ارواح بجبروتك وقسوتك تعدبيني وتعدباها وتعدبي سهي معااي ،  رااك تسحابي درتي الباهي لما بدزوجيني غيرها ، راااااك بهالزواج ظلمتيني وظامتي بنت الناس اللي مالها ذنب في هالموضوع وظلمتي ندي وظلمتي اطفال ابرياء بيجو علي هالدنيا وبيدفعو ثمن غلطة ماليهمش ذنب فاها .

قسمة ونصييييييب 🍁 🍁 🍁 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن